Saturday, April 22, 2023

شركة ميليكن أند كومباني تسجّل خمس سنوات من التقدم في تقرير الاستدامة لعام 2022، "من أجل البشرية"


 

أهداف الصفر الصافي المؤكدة ترسخ تأثير الشركة على المديين القصير والطويل على الاستدامة العالمية


(بزنيس واير) - أصدرت الشركة المصنعة العالمية المتنوعة "ميليكن أند كومباني" اليوم تقريرها السنوي الخامس للاستدامة، المعنون "من أجل البشري". يتتبع التقرير تقدم "ميليكن" في أهداف الاستدامة لعام 2025، والتي تم تحديدها في عام 2019، ويوفر بيانات أساسية أولية لأهدافها الصفرية الصافية، والتي تم التحقق منها رسميًا في عام 2022. يوضح التقرير كيف تؤثر الاستدامة على أعمال "ميليكن" اليوم وكيف تشكل جزءاً لا يتجزأ من مستقبل الشركة.


لقد أضاف إعلان "ميليكين" عن أهدافها على المديين القصير والطويل للوصول إلى الصفر الصافي بحلول عام 2050 بعدًا جديدًا لجهود الاستدامة الخاصة بها. فـ"ميليكن" هي واحدة من أول 50 شركة في العالم، والأولى في ولاية كارولينا الجنوبية، التي لديها أهداف علمية معتمدة من قبل مبادرة الأهداف العلمية "(إس بي تي آي") التي تدعمها الأمم المتحدة. وقد اضيفت هذه الأهداف إلى 12 هدفًا آخر من أهداف الاستدامة التي حددتها "ميليكين" لتوجيه عملها مع موظفيها ومنتجاتها والكوكب من خلال عدسة المنفعة البشرية والعلم.


وقد قال رئيس "ميليكن" ورئيسها التنفيذي هالسي كوك في هذا السياق: "لقد كان ملهمًا أن نرى ما أنجزناه في بضع سنوات فقط. نحن نعلم أنه يمكننا مواصلة هذا التقدم بينما نحشد شركاءنا ومساهمينا وعملاءنا ليكونوا جزءًا من حل التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم، بما في ذلك تغير المناخ"، وأضاف: "عملنا لم ينته بعد، ونعلم أن العمل الجماعي هو المفتاح لتسريع الابتكار الذي سيؤدي إلى النجاح - ليس لنا وحسب، بل للبشرية جمعاء."


في عام 2022 أيضًا، أعلنت "ميليكن" أنها ستتوقف تدريجياً عن استخدام  الـ"بي إف إيه إس" في أليافها وتشطيباتها داخل محفظتها من المنسوجات، وقد استكملت هذا الخروج في ديسمبر 2022. وتماشياً مع التزامها بحلول نهاية دورة حياة البلاستيك، استثمرت مؤسسة "ميليكن" – المؤسسة الخيرية التابعة لـ"ميليكن أند كومباني" -  في شراكة إعادة التدوير الخاصة بمركز السلوك والتأثير المستدامين، الذي يقدم حلولًا ملموسة لزيادة معدلات إعادة التدوير في المنازل الأمريكية. هذا وقد ارتفع التنوع ضمن فريق إدارة "ميليكن" في الولايات المتحدة بنسبة 10 بالمائة منذ عام 2018، بما يمثل 36 بالمائة من التنوع الجندري، و17 بالمائة من التنوع العرقي/الإثني. والجدير بالذكر أن "ميليكن" حققت أيضًا هدفها المتمثل في خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 25 بالمائة في عملياتها هذا العام وستركز الآن على خفض انبعاثات غازات الدفيئة بشكل أكبر بما يتماشى مع أهداف الصفر الصافي الخاصة بها.


وقد أضاف نائب الرئيس الأول والمستشار العام في "ميليكن" كاسل نايت قائلاً: "تستمر جهود الاستدامة في التطور، كما يظهر من انتقالنا من هدف انبعاثات غازات الاحتباس الحراري إلى أهداف الصفر الصافي الأكثر شمولية". وتابع: "نحن فخورون بما أنجزناه في عام 2022، وواثقون بأننا سنحسن جهودنا مع فرص جديدة لنعيش هدفنا المتمثل في التأثير بشكل إيجابي على العالم للأجيال القادمة."


بإمكانكم الاطلاع على تقرير "ميليكن" للاستدامة لعام 2022 على موقع milliken.com/sustainability ، جنبًا إلى جنب مع موارد إضافية متعلقة بالصفر الصافي وتقارير السنوات السابقة.


لمحة عن "ميليكن"


"ميليكن أند كومباني" شركة عالمية رائدة في التصنيع، يؤدي تركيزها على علوم المواد إلى تحقيق اختراقات الغد اليوم. من الجزيئات الرائدة في الصناعة إلى الابتكارات المستدامة، تبتكر "ميليكن" منتجات تعزز حياة الناس وتقدم الحلول لعملائها ومجتمعاتها. بالاعتماد على آلاف براءات الاختراع ومحفظة مع تطبيقات عبر أعمال المنسوجات والمواد الكيميائية المتخصصة والأرضيات والرعاية الصحية، تبني الشركة على مفهوم مشترك للنزاهة والتميز للتأثير بشكل إيجابي على العالم لأجيال. اكتشف المزيد حول عقول "ميليكن" الفضوليّة وحلولها الملهمة على milliken.com وعلى "فايسبوك" و"إنستغرام" و"لينكدإن".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230419005301/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53383545ara-1

جهات الاتصال

بيتسي سيكما

betsy.sikma@milliken.com

864.909.7908


No comments:

Post a Comment