Thursday, April 27, 2023

مشرفة الإنتاج في شركة أجكو تفوز بجائزة وومن مايك الصادرة عن قسم النساء في قطاع التصنيع لعام 2023

 

ماريا أليمان رائدة السلامة، شخصية قيادية في "أجكو" والمجتمع


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أجكو كوربوريشن" الزراعية المُفضّلة لدى الكثيرين (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي شركةٌ رائدة عالميّاً في تصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة، أن قسم النساء في قطاع التصنيع "وومن إن مانيوفكتشرينج" قد منح ماريا أليمان، مشرفة الإنتاج في منشأة "أجكو" في هيستون بولاية كانساس، جائزة "وومن مايك" لعام 2023. وتحتفي هذه الجائزة المرموقة بالقيادات النسائية في قطاع التصنيع وتشجعهن على الارتقاء بالجيل التالي من المواهب النسائية للعمل في قطاع التصنيع.


 


وفي هذا السياق، قال تيم ميلوود، نائب الرئيس الأول لشركة "أجكو" والرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد: "تُعتبر ماريا شخصيةً مهنية استثنائية تعمل دون كلل لتحسين حياة زملائها في العمل والمجتمع. كما أنّها نموذج يحتذى به للمرأة في مجال التصنيع، وهي خير من يجسد التزام شركة ’أجكو‘ بتوفير سلع عالية الجودة لمزارعينا مع ضمان سلامة الموظفين ونموهم. ونُعرب عن سعادتنا بإنجازاتها والجوائز التي حازتها".


 


واستهلّت السيدة أليمان حياتها المهنية في شركة "أجكو" في مناولة المواد في قاعة الإنتاج، ثم شقت طريقها لتتولّى منصب مشرف الإنتاج. ويعتبرها الكثيرون قائدة تعاونية ورائدة نشطة في مجال السلامة.


 


ومن جانبها، قالت روز لي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كورنرستون بلدينج براندز" ورئيس جائزة "وومن مايك": "نحن على يقين أن الفائزين بجوائز "وومن مايك" لعام 2023 والقادة الناشئين يتمتّعون بمواهب فذّة وحققوا إنجازات عظيمة. فهم قدوة لزملائهم ويلتزمون بإلهام ودعم النساء والفتيات من جميع الأعمار. وهم خير مثال على سبيل بناء قطاع متنوعة مثل المجتمعات التي نخدمها".


 


ويحتفي قسم النساء في قطاع التصنيع "وومن إن مانيوفكتشرينج" التابع لمعهد "مانيوفكتشرينج إنستتيوت" بالنساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والإنتاج على جميع المستويات ممن حقّقن إنجازات بارزة في شركاتهن ومجتمعاتهن. وتزود جوائز "وومن مايك"، التي عُرفت سابقاً باسم جوائز "ستيب أهيد"، النساء بالأدوات والحافز للمضي قُدماً وإلهام الجيل المُقبل. ومنذ إطلاقه البرنامج عام 2012، كرّم معهد "مانيوفكتشرينج إنستتيوت" 17 امرأة من شركة "أجكو" لما أظهرنه من تميز وريادة في قطاع التصنيع.


 


لمحة عن "أجكو"


تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتقدم حلول عالية التقنية للمزارعين الذين يغذون العالم من خلال مجموعتها الكاملة من التجهيزات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسة "فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"بريسيجن بلانتينغ" و"فالترا"، بدعم من حلول الزراعة الذكيّة من "فيوز". تأسّست "أجكو" في عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2022، بلغ صافي مبيعات الشركة نحو 12.7 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم #AGCOIR.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230425005865/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2604202331846

جهات الاتصال

أرين دراودي


مدير الاتصالات المؤسسيّة


البريد الإلكتروني: Aryn.Drawdy@AGCOcorp.com


No comments:

Post a Comment