Thursday, April 27, 2023

دراسة توتال إيكونوميك إمباكت تكشف أنّ حل إن جينيوس لإدارة الأداء المؤسسي من نتسكاوت يحقق عائدات على الاستثمار بنسبة 234 في المائة

 


 تمكّن العملاء من تخفيف حدّة مخاطر الانقطاع وتحسين وقت حلّ المشكلات التي تواجه أداء التطبيقات بشكل ملحوظ

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "نتسكاوت سيستمز" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTCT) وهي المزود الرائد لحلول إدارة الأداء والأمن السيبراني والحماية من هجمات حجب الخدمة الموزعة، عن نتائج دراسة "توتال إيكونوميك إمباكت" التي أجرتها شركة "فورستر كونسالتينيج" لتقييم وفورات التكاليف والفوائد التجارية لنشر حل "إن جينيوس" لإدارة الأداء المؤسسي من "نتسكاوت" لمراقبة أداء التطبيقات في الوقت الفعلي وتجربة المستخدم النهائي.

 

واستناداً إلى التقييم المالي والمقابلات التي أجرتها مع صنّاع القرار الذين استخدموا هذا الحل، وجدت دراسة "فورستر" أنه على مدى ثلاثة أعوام، وفّر حل "إن جينيوس" لإدارة الأداء المؤسسي ممثلًا لمنظمة مركبة تضم العملاء الذين تمت مقابلتهم:

 

  • تحقيق عائد إجمالي على الاستثمار بنسبة 234 في المائة على مدى ثلاثة أعوام
  • تحقيق أرباح بقيمة 6.94 مليون دولار أمريكي مع قيمة صافية حالية قدرها 4.86 مليون دولار أمريكي على مدى ثلاثة أعوام
  • خفض عدد ساعات عمل الأفراد لكل حادث يقضيها فرق عمليات تكنولوجيا المعلومات في إدارة الحوادث بنسبة تزيد عن 80 في المائة
  • تحقيق زيادة بنسبة 7.5 في المائة في إنتاجية العائدات للوكلاء الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العملاء
  • فترة الاسترداد أقل من ستة أشهر

 

وفي هذا السياق، قال مايكل زابادوس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "نتسكاوت": "تعتمد المؤسسات بشكل أساسي على تطبيقات المهام الحرجة وهي غير قادرة على تحمل الانقطاعات المكلفة أو المشكلات التي تواجه الأداء. ويُظهر البحث الذي أجرته شركة ’فورستر‘ أنّ المؤسسات التي تستخدم حل ’إن جينيوس‘ لإدارة الأداء المؤسسيّ قادرة على تحقيق عائد مرتفع على الاستثمار من خلال تجنب فترات التوقف الطويلة وخسارة العائدات من خلال توفير حل أسرع للأسباب الجذرية للمشكلات واستخدام أكثر كفاءة للموارد الداخلية".

 

وعقب المقابلات التي أجرتها م"فورستر" مع عملاء "نتسكاوت"، وجدت الشركة أنّ "نتسكاوت" قدّمت الكثير من المزايا الإضافية، ومن ضمنها الحد من حوادث تدهور الأداء من خلال المراقبة الاستباقية والدعم الممتاز في مرحلة ما بعد البيع.

 

للاطلاع على نتائج الدراسة، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

 

لمحة عن شركة "نتسكاوت"

تتخصص شركة "نتسكاوت سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTCT) في حماية العالم المتصل بشبكة الإنترنت من الهجمات السيبرانية ضد الاضطرابات في التوافر والأداء من خلال منصة الرؤية الشاملة الفريدة الخاصة بالشركة والحلول المدعومة بالتقنية الرائدة في رصد التهديدات وكشفها على نطاق واسع. وتقدم "نتسكاوت" خدماتها لنخبة من أكبر الشركات العالمية، ومزودي الخدمات، والمؤسسات العاملة في القطاع العام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.netscout.com، أو متابعة حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي "لينكد إن"، و"تويتر"، و"فيسبوك" باستخدام: @NETSCOUT.

 

جميع الحقوق محفوظة لشركة شركة "نتسكاوت سيستمز" لعام 2023. إنّ "نتسكاوت" وشعار العلامة التجارية "نتسكاوت"، و"جارديانز أوف ذا كونيكتيد وورلد"، و"فيزيبيليتي ويذاوت بوردرز"، و"أدابتيف سيرفيس إنتيليجنس"، و"آربور"، و"أطلس"، و"سايبر ثريت هوريزون" وإنفيني ستريم، ة حل "إن جينيوس"  وحل "إن جينيوس وان" و"أومنيس" علامات تجارية مسجلة وتابعة لشركة "نتسكاوت سيستمز"، في حين أن العلامات الأخرى قد تكون علامات تجارية خاصة بأصحابها المعنيين في الولايات المتحدة أو غيرها من الدول.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التاليhttps://www.businesswire.com/news/home/20230425005213/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

قسم التحرير:

ماريبيل لوبيز

مدير شؤون التسويق والاتصالات المؤسسية

هاتف: +17813624330

البريد الإلكتروني: maribel.lopez@netscout.com

أو

كريس شاتوك

"فين باتنرز" لصالح "نتسكاوت"

هاتف: +14045026755

البريد الإلكتروني: NETSCOUT-US@FinnPartners.com

No comments:

Post a Comment