Wednesday, April 26, 2023

عبوة كيندر ديليس Kinder Delice بحجمها العائلي تصبح صديقة للبيئة بفضل غلافها الجديد القابل لإعادة التدوير والمتوفر في جميع أنحاء دول منطقة الخليج

 


 

-كيندر ديليس Kinder Delice، قطعة الكيكة اللذيذة، كشفت مؤخراً عن غلافها المستدام الجديد لعبوتها العائلية في المنطقة


-مع تزامن الإطلاق مع يوم الأرض 2033، نظمت العلامة التجارية فعالية لزراعة الأشجار في دولة الإمارات العربية المتحدة


-تم إطلاق هذه المبادرة أيضاً تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حيث تم إعلان عام 2023 "عام الاستدامة".


كجزء من مهمتها للمساعدة في بناء مستقبل أكثر استدامة، قدمت كيندر ديليس Kinder Delice - الوصفة الفريدة المصنوعة من كعكة إسفنجية ناعمة مع قلب لذيذ من الحليب، كلها مغطاة بطبقة كاكاو مقرمشة في قطعة مغلفة واحدة - أغلفة ورقية جديدة لعبوتها العائلية في جميع أنحاء دول منطقة الخليج. ورق تغليف عبوات عائلة Kinder Delice الجديد قابل لإعادة التدوير والتحلل. وبهدف المساعدة في الاحتفال بالإطلاق - الذي تم بالتزامن مع مناسبة يوم الأرض 2023 - نظمت العلامة التجارية نشاطًا لزراعة الأشجار في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع المجتمعات المحلية. تم إنشاء المبادرة وفقًا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم إعلان عام 2023 "عام الاستدامة".


سلّطت هذه االفعالية الضوء على العبوة المستدامة الجديدة لمجموعة Kinder Delice ، مع شعار مخصص وهو "ما قد يبدو قليلاً بالنسبة لنا يعني الكثير للطبيعة. أعيدوا التدوير!". وبهدف الإحتفال ببرنامج التغليف العائلي الجديد، تمكن المشاركون - بما في ذلك طلاب المدارس، والمؤثرَين البارزين في الإمارات، بدر الشمري ومشاعل الشحي، وموظفي Kinder - من تكريم يوم الأرض 2023 من خلال زراعة أشجار الغاف، التي تعتبر الشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


تعكس هذه الفعالية إلتزام Kinder  القيام بالمزيد من الخطوات التقدمية نحو أهداف الاستدامة التي تزعم هذه العلامة التجارية تحقيقها في المستقبل.


قال ديدييه لافينور، المدير العام الإقليمي في Ferrero Gulf: "في Ferrero، نستكشف دائمًا طرقًا لتقليل تأثيرنا على البيئة وتعزيز الممارسات المستدامة في جميع نشاطاتنا. نحن نؤمن بأن كل عمل تجاري له مسؤولية في التركيز على الحفاظ على البيئة وحمايتها".


نبذة عن Kinder


بدأت قصة Kinder® عام 1968 في قلب مدينة صغيرة تدعى ألبا في إيطاليا. ماركة الشوكولاته المحبوبة هذه هي جزء من مجموعة Ferrero، وتباع حاليًا في 170 دولة، وتقدم مجموعة واسعة من منتجات الشوكولاتة مثل Kinder Joy و Kinder Bueno و Kinder Seasonal. تمكنت Kinder® من ترسيخ مكانها في المنازل حول العالم والاستمرار في الاحتفال بأفراح الطفولة البسيطة بنكهة دافئة ودسمة. قم بزيارة www.kinder.com لمعرفة المزيد حول العلامة التجارية ورسالتها ومجموعة المنتجات المتنوعة المتاحة في كل سوق.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53387307/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2504202331837

جهات الاتصال

Amr Hassan


amr@qqomms.com


00971506787660

No comments:

Post a Comment