Thursday, April 27, 2023

الارتقاء بالألعاب الاجتماعية من خلال الدردشة الصوتية: طماطم تتعاون مع زيغوكلاود لتحويل الاتصالات في العالم العربي

 


 (بزنيس واير) - أطلقت شركة طماطم، الناشر الأول لألعاب الهاتف المحمول في السوق الناطقة باللغة العربية، تطبيق "وَنَس"، وهو تطبيق للألعاب والتواصل الاجتماعي يعزز الاتصالات الاجتماعية القوية من خلال الألعاب القائمة على الصوت. التطبيق مدعوم من "فويس كول إس دي كيه" من "زيغوكلاود" و"إنترأكتيف غايمينغ سوليوشنز".

لتلبية الطلب على الألعاب الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يهدف "وَنَس" إلى إتاحة الفرصة للاعبين للقاء أشخاص جدد وإنشاء غرف دردشة ومشاركة أفكارهم واستكشاف اهتمامات جديدة أثناء عرض لعبة اللوح الاستراتيجية الشهيرة "لودو". وقد قال عبد الله بسطامي، مدير المنتج في شركة طماطم، في هذا السياق: "مع ’ونس‘، تتمثل رؤيتنا في إنشاء مجتمع مزدهر حيث يمكن للاعبين الاتصال والتواصل والاستمتاع بألعابهم المفضلة معًا، بما يتيح العلاقات الهادفة والتجارب التي لا تُنسى في عالم الألعاب."

وتابع عبد الله: "نبني ’ونس‘ مركزين على أمرين، الواقعية في الدردشة الصوتية والروابط الاجتماعية." ولضمان تجربة لعب سلسة وآسرة، أي محاكاة تجربة "لودو" غير المتصلة بالإنترنت، لمستخدميها، طلبت شركة طماطم المساعدة من "زيغوكلاود"، وهو مزود خدمات تفاعل حقيقي موثوق به وذي خبرة. يتطلب التطبيق التوافق عبر الأنظمة الأساسية ووظائف غرفة الدردشة الصوتية الشاملة وجودة صوت ممتازة ودعم تزامن عال.

 

مع سنوات من الخبرة في خدمة تطبيقات "لودو" لأخرى، يبسط "زيغوكلاود" تكامل وظائف الدردشة الصوتية من خلال تضمين "فويس كول إس دي كيه" في "يونيتي"، واجهة برمجيات التطبيقات الخاصة به. تشمل الميزات الإضافية ما يلي:

• تجربة لعب من دون انقطاع.

• لوحة قيادة سهلة الاستخدام.

• صوت فائق الوضوح.

• جو حي مع مؤثرات صوتية.

• دعم متعدد الأوجه طوال رحلة العميل.

وقد أضاف عبدالله: "لقد لعب حل’ زيغوكلاود’ دورًا مهمًا في تطوير ’وَنَس‘ وإطلاقه بسرعة، وقد أدى التكامل السلس لوظيفة الدردشة الصوتية وجودة الصوت الممتازة إلى تجربة لعب جذابة وغير منقطعة لمستخدمينا."

لمحة عن شركة طماطم

طماطم هي ناشر ألعاب الهاتف المحمول الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث شهد تنزيل أكثر من 150 مليون لعبة منذ إطلاقه في عام 2013. وتوسع طماطم خبرتها إلى تصميم الألعاب، والتسويق، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتوزيع، وتحليلات البيانات، وتحقيق الدخل، ودعم المجتمع لشركائها.

 

لمحة عن "زيغوكلاود"

أحدثت "زيغوكلاود" ثورة في المشاركة الافتراضية من خلال خدمات التفاعل في الوقت الفعلي من أجل الاتصال السحابي الخالي من المتاعب، وربط المؤسسات والفرق والعملاء والمستخدمين. إنها تضع الأساس للشركات والمطورين لإدماج التفاعل بالوقت الفعلي في تطبيقاتهم عبر الإنترنت الجوال والميتافرس.

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي:

 

لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/zegocloud/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام

تانيا كوان
tanya.quan@zegocloud.com

No comments:

Post a Comment