Wednesday, April 26, 2023

سيكلور تصبّ تركيزها على المخاطر من خلال تصنيف البيانات الجديد وقدرات المعلومات المعمّقة عن المخاطر لحماية الأصول الأكثر أهمية للمؤسسات

 


 توفر الشركة السبّاقة في مجال الأمن المستند إلى البيانات وظائف جديدة تمنح العملاء رؤية موسعة ومعلومات معمّقة قابلة للتنفيذ للمساعدة في حماية بياناتكم بغضّ النظر عن مكانكم.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيكلور" الرائدة في توفير حلول الأمن استناداً إلى البيانات عن طرح قدرات جديدة لتصنيف الأصول الرقمية والمعلومات المعمّقة عن المخاطر، ما يمنح العملاء رؤية ومعلومات معمّقة عن الأصول الرقمية الأكثر أهمية ضمن مؤسساتهم مثل الملكية الفكرية ومعلومات التعريف الشخصية للعملاء والموظفين.

وفي هذا السياق، قال فيشال جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة "سيكلور": "إنّ البيانات هي شريان حياة الأعمال في عصرنا الرقمي. وتُعدّ الأصول الرقمية من قبِيل الملكية الفكرية أو معلومات التعريف الشخصية جواهر تاج الشركة. ومع ذلك، تعتمد الكثير من المؤسسات منهجيات أمان تقليدية تؤمن محيط المؤسسة وأجهزتها بإحكام بينما تتركها في حالة جهل بشأن من لديه بياناتها وأين توجد هذه البيانات وكيف تُستخدم. وتوفر وظيفتا تصنيف الأصول الرقمية والمعلومات المعمّقة عن المخاطر الجديدتين للمؤسسات تصورات فعّالة وسجلات مفصلة ومعلومات معمّقة قابلة للتنفيذ تُمكّن فرق الأمن من حماية البيانات بثقة، بغضّ النظر عن مكان انتقالها ضمن المؤسسة أو خارجها".

وبفضل هذه القدرات المُوسّعة، يُمكن للمؤسسات تصنيف بياناتها وفهمها وحمايتها والتحكم بها بدقة بغضّ النظر عن مستخدم أو الجهاز أو التطبيق أو السحابة للحدّ من سرقة البيانات ولتحقيق الامتثال. وعلى الرغم من توفّر حلول التصنيف القديمة منذ عقود، فإن معظمها أدوات مستقلة تتطلب من المستخدمين امتلاك أدوات منفصلة لحماية وإدارة أصولهم الرقمية. وعلى النقيض من ذلك، تتيح قدرات تصنيف الأصول الرقمية الجديدة من "سيكلور"، عند دمجها مع المعلومات المعمّقة الجديدة عن المخاطر، للمؤسسات تصنيف وحماية أكثر أصولها الرقمية أهميةً في الوقت ذاته وتصور مكامن أكبر المخاطر في الوقت الفعلي".

وقال ماجد أحمد بن سواد، مدير شؤون الأمن السيبراني بشركة مُدن: "في مُدن، نسعى دائماً خلف سُبل تحسين أمان بياناتنا المهمة مع تقليل التأثير على المستخدمين المصرح لهم. وتتمتع قدرات التصنيف الجديدة التي اختبرناها من ’سيكلور‘ بالقدرة على تطبيق الضوابط بناءً على مستوى الأهمية، دون تقييد التعاون أو إبطاء العمليات. وسيمنح حلّ تصنيف الأصول الرقمية من ’سيكلور‘ عملاءنا قدراً كبيراً من التحكم في أصولهم الرقمية المهمة، ليُوقنوا أنّها لن تقع في الأيدي الخطأ أو ليتجنّوا حالات عدم الامتثال".

رؤية المخاطر عبر المؤسسات والمعلومات المعمّقة القابلة للتنفيذ

توسّع وظيفتا تصنيف الأصول الرقمية والمعلومات المعمّقة عن المخاطر الجديدتين نطاق رؤية الأصول المهمة وتُوفّر معلومات معمّقة عن التعرض للمخاطر من خلال:

  • تمكين فرق الأمن من إنشاء فئات تصنيف مخصصة وتطبيق التسميات والتسميات الفرعية على الأصول الرقمية ورسائل البريد الإلكتروني استناداً إلى مستوى السرية.

  • اكتشاف المعلومات المهمة وتزويد المستخدمين بعلامات التصنيف المقترحة في وقت إنشاء الأصل أو البريد الإلكتروني، أو أثناء استخدام الأصل الرقمي.

  • تقديم معلومات معمّقة عن التصنيف وتوجّهات المخاطر في الوقت الفعلي من خلال ثلاث لوحات تحكّم تفاعلية:

  • معلومات معمّقة عن المخاطر: معلومات معمّقة أساسية لزيادة أو انخفاض نشاط المخاطر، مثل أنشطة استخراج البيانات والمحاولات الخطرة غير المصرح بها والوصول من قبل المستخدمين الخارجيين. توفير لمحة سريعة عن المخاطر الحالية والمخاطر التي تم منعها فيما يتعلق بتوجّهات مخاطر استخراج البيانات والتفصيل الجغرافي لها.

  • تصنيف الأصول الرقمية: تفصيل أنشطة التصنيف التي يتم إجراؤها عبر المؤسسة، وأنشطة التصنيف وفقاً للتسمية، والنسبة المئوية لتسميات التصنيف المقترحة المقبولة أو المتجاهلة، وما إذا تم تطبيق حماية إضافية على المستندات المصنفة.

  • الحماية: الأنشطة المصرح بها والمحاولات غير المصرح بها على الأصول الرقمية حسب المجال وعلامة التصنيف والموقع الجغرافي، بالإضافة إلى الإجراءات المتخذة على المستندات (مثل الفتح والمشاركة والطباعة ولقطات الشاشة والحماية وإلغاء الحماية وغيرها).

  • فرض الضوابط الدقيقة وقدرات إعداد التقارير التي تتوافق مع اللوائح والمعايير المعتمدة في القطاع، مثل النظام الأوروبي العام لحماية البيانات والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وقانون إخضاع التأمين الصحي لقابلية النقل والمحاسبة ومعيار أمان بيانات قطاع بطاقات الدفع

حماية وتحكم وفقاً للتصنيف

تقدم وظيفة تصنيف الأصول الرقمية قدرات جديدة لحماية الأصول الرقمية المهمة ورسائل البريد الإلكتروني والتحكم بها، ما يُمكّن المؤسسات من تطبيق حماية أكبر بسلاسة.

  • الحماية وفقاً للتصنيف: فرض سياسات الحماية وفقاً لتسمية التصنيف والفريق، بما في ذلك الإجراءات التي يمكن اتخاذها وضوابط المجال، لحماية سهلة وقابلة للتطوير لأصول المؤسسة.

  • العلامات المائية الديناميكية: إحباط استخراج المعلومات المهمة باستخدام علامات مائية قابلة للتخصيص، بما في ذلك معلومات التعريف مثل الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني.

  • التسميات المرئية: تطبيق ملصقات التصنيف المرئية لمنع المشاركة غير المصرح بها واستهلاك الأصول المهمة.

وتتوفّر وظيفتا تصنيف الأصول الرقمية والمعلومات المعمّقة عن المخاطر باللغتين الإنجليزية والعربية في منصة "سيكلور" وهي مضمنة في عروض "سيكلور" الأساسية لحماية البيانات والتحكم بها.

موارد إضافية

  • تصنيف الأصول الرقمية

  • المعلومات المعمّقة عن المخاطر

لمحة عن "سيكلور"

نوفّر في "سيكلور" الحماية للبيانات المهمة في العالم بغضّ النظر عن مكان انتقالها. وتحمي "سيكلور" الأصول الرقمية وتتحكم بها لمساعدة المؤسسات على ردم هوّة أمن البيانات للحدّ من سرقة البيانات وتحقيق متطلبات الامتثال. ويضمن نهج الأمان الذي يركز على البيانات لدينا وصول الأفراد المصرح لهم فحسب إلى الأصول الرقمية المهمة، داخل وخارج مؤسستهم. ويُمكن للمؤسسات وضع سياسات مؤتمتة وتمكين أول إلغاء قدرة المستخدمين على الوصول وإمكانية الوصول التي يتمتّعون بها وفترة صلاحيتها. وللتعرّف على سر اختيار شركات رائدة مثل "أمريكان إكسبريس" و"أبلايد ماتيريالز" لشركة "سيكلور" لحماية أصولها الرقمية والتحكم فيها دون المساس بالتعاون السلس ومشاركة البيانات، ندعوكم لزيارة www.seclore.com لمزيد من المعلومات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: seclore@revereteam.com

No comments:

Post a Comment