Monday, April 24, 2023

مشروبات أولياتو Oleato تصل إلى مجموعة مختارة من مقاهي سلسلة ستاربكس في اليابان يوم 20 أبريل


 طوكيو - الجمعة, ٢١. أبريل ٢٠٢٣



أصبحت اليابان السوق العالمية الثالثة التي تطرح فيها "ستاربكس" مشروباتها الجديدة "أولياتو" (Oleato)، التي تعدّ مزيجاً غير متوقع بين قهوة "أرابيكا" عالية الجودة وزيت الزيتون البكر الممتاز "بارتانا" المعصور على البارد ليشكّل أحد "طقوس القهوة الجديدة"

(بزنيس واير) – يوم الخميس 20 أبريل 2023، أعلنت "ستاربكس" عن إطلاق مجموعتها الجديدة والمبتكرة من مشروبات القهوة بإسم "أولياتو" (Oleato)، وهو مزيج مبتكر جديد يجمع بين أجود أنواع قهوة البن العربي "أرابيكا" الممزوجة بزيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز المعصور على البارد، وذلك في أكثر من 60 متجراً مختاراً في جميع أنحاء اليابان بما في ذلك محمصة "ستاربكس ريزيرف" (Starbucks Reserve) في طوكيو.

 

وفي أعقاب إطلاق مشروبات "أولياتو" في إيطاليا في شهر فبراير الماضي، وفي محمصات "ستاربكس ريزيرف" (Starbucks Reserve) في كلّ من شيكاغو وسياتل ونيويورك ومتاجر مختارة في الولايات المتحدة الأمريكية، في مارس الماضي، تصل مشروبات "أولياتو" (Oleato) إلى اليابان، التي ستكون سوق الإطلاق العالمي الثالث لشركة "ستاربكس"، الذي بدأت منه "ستاربكس" رحلتها كعلامة تجارية عالمية خارج أمريكا الشمالية منذ أكثر من 26 عاماً.


 

وعلى غرار مشروب اللاتيه الشهير من "ستاربكس" (الذي يجمع بين القهوة والحليب المبستر)، يعود أصل وفكرة مشروبات "أولياتو" (Oleato) إلى إيطاليا. أثناء سفره إلى إيطاليا في صيف عام 2022، يقول هوارد شولتز، رئيس مجلس الإدارة الفخري وعضو مجلس إدارة شركة "ستاربكس"، أنه استوحى المشروب الجديد من تقليد عائلي متوارث منذ أجيال يتمثل في التمتع بملعقة من زيت الزيتون البكر الممتاز كل يوم لما له من فوائد صحية هامة. واليوم، ينضم المؤسس إلى الشركاء (الموظفين) والعملاء في طوكيو للتعريف بهذا الطقس الجديد وإضافته إلى القهوة إلى اليابان.

 

وفي هذا السياق، قال شولتز: "منذ قيامنا بطرح هذه المشروبات للمرة الأولى في ميلانو، والآن في أسواق أمريكية مختارة، تخطى فخر الشركاء وحماس العملاء حيال مشروبات "أولياتو" (Oleato) توقعاتنا بشكل كبير. وفيما نقوم بطرح هذه القهوة الجديدة والمبتكرة في اليابان، يذكّرني الوقت الذي أمضيته هنا هذا الأسبوع في طوكيو بالأهمية الدائمة والعالمية للمجتمع والتواصل والشغف بكل من القهوة والمهارة الحرفية." وأضاف: "يسعدنا أن نقدم إلى السوق اليابانية هذه التركيبة الجديدة التي أحدثت ثورة في عالم مشروبات القهوة، التي تجمع بين بعض من أفضل مكونات الطبيعة - حبوب قهوة ’أرابيكا‘ من ’ستاربكس‘ وزيت الزيتون البكر الممتاز المعصور على البارد ’بارتانا‘. لقد ساهم مشروب ’أولياتو‘ بفتح أعيننا على إمكانيات جديدة لقهوة ’ستاربكس‘."


 

من جانبه، قال تاكافومي ميناغوتشي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاربكس" اليابان: "نحن متحمسون لتقديم أحدث ابتكارات ’ستاربكس‘ في مجال مشروبات القهوة لمتعة العملاء في اليابان. إن عملاءنا حريصون على استكشاف طرق جديدة للاستمتاع بـ’تجربة ستاربكس‘، ونعتقد أن هذا الابتكار التحويلي الذي يجمع بين مكوّنين غير متوقعين، سيتجاوز توقعاتهم وسيعزز مشروبهم بنكهة جديدة استثنائية."

 

القهوة تلتقي بزيت الزيتون

 

تعدّ مشروبات "أولياتو" (Oleato) مجموعة من مشروبات القهوة المبتكرة تجمع بين مكوّنين غير متوقعين – قهوة البن العربي "أرابيكا" اللذيذة من "ستاربكس"، المُضاف إليها ملعقة من زيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز المعصور على البارد. ويؤدي التناغم المميز بين هذا المكوّنين إلى خلق خليط استثنائي في كوب من القهوة المخملية الانسيابية الفاخرة ذات المذاق الحلو، ترتقي بكل كوب بنكهة وملمس جديدين واستثنائيين. باستخدام زيت الزيتون البكر الممتاز المُختار بعناية ليقترن بشكل مثالي مع قهوة "ستاربكس"، توفر مشروبات "أولياتو" (Oleato) طقساً جديداً منقطع النظير للتمتع بالقهوة.


 

بفضل نكهتها الجوزية والحلوة الفريدة من نوعها والنعومة الغنية التي تذكر بزبدة الكراميل، تعد زيوت "بارتانا" مكمّلاً طبيعياً لقهوة "ستاربكس". سواء قررتم الاستمتاع بقهوتكم باردة أو ساخنة، فإن تجربة التركيبة الفاخرة بشكل مدهش ستكون بلا شك تجربة منقطعة النظير.

 

أما تاكو شيميزو، مدير مجموعة تطوير المشروبات، الذي تولى قيادة عملية طرح مشروبات "أولياتو" (Oleato) في اليابان، فأشار: "ساورتني سعادة غامرة لطرح مشروبات ’أولياتو‘ (Oleato) في اليابان، هي التي تجمع بين أفضل مكونات الطبيعة: القهوة وزيت الزيتون." وأضاف: "لقد مارسنا إبداعنا لإيجاد طريقة لتقديم مشروبات ’أولياتو‘ (Oleato) إلى اليابان مع الحفاظ على التجربة المدهشة والجذابة للإلهام الذي يحمله هذا التقليد العائلي الايطالي. وبفضل النكهات المتنوعة والقوام الفريد، أنا واثق من أن تجربة مشروبات ’أولياتو‘ (Oleato) اللذيذة التي أصبحت ممكنة بفضل ابتكار ’ستاربكس‘، ستتحوّل إلى طقس جديد من طقوس التمتع بالقهوة بالنسبة لعملائنا."


 

تجدر الإشارة إلى أن مشروبات "أولياتو" (Oleato) التالية ستكون متاحة في عدد مختار من المتاجر في اليابان اعتباراً من 20 أبريل:

 

تتوفر مشروبات "أولياتو" (Oleato) في محمصة "ستاربكس ريزيرف" (Starbucks Reserve) طوكيو ومجموعة مختارة من متاجر "ستاربكس ريزيرف" (Starbucks Reserve)


 

مشروب "ستاربكس ريزيرف  أولياتو جولدن كريم إسبريسو" (Starbucks Reserve® Oleato™ Golden Cream Iced Espresso): الرغوة الذهبية المنكّهة بزيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز المعصور على البارد يخلق نكهة جوزية خفية، والممزوجة مع قهوة إسبريسو "ستاربكس ريزيرف" الفاخرة مع حليب الشوفان، لتوفير شعور جميل زكي الرائحة مع كل رشفة.

 

مشروب "ستاربكس ريزيرف  أولياتو جولدن فوم كولد برو (Starbucks Reserve® Oleato Golden Foam™ Cold Brew): مشروب "ستاربكس ريزيرف" البارد المحلّى بشكل خفيف بشراب الفانيليا، والمكتمل بالرغوة الباردة لزيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز، ما يخلق رائحة جذابة وحلاوة ناعمة.
 

مشروب "ستاربكس ريزيرف  أولياتو ميلك لاتيه" (Starbucks Reserve® Oleato™ Oat Milk Latte): خليط أنيق من إسبريسو "ستاربكس ريزيرف" وحليب الشوفان الكريمي الممتزج مع زيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز، يخلق مخفوقاً مخملياً وزكي الرائحة.

 

تتوفر مشروبات "أولياتو" (Oleato) في مجموعة مختارة من المتاجر في جميع أنحاء اليابان

 

مشروب "ستاربكس أولياتو جولدن فوم كولد برو" (Starbucks Oleato Golden Foam™ Cold Brew):
تنساب الرائحة الجذابة لزيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز المنكّه بالرغوة الباردة ببطء عبر المشروب البارد الداكن والسلس، ما يوفر للمشروب حلاوة خفية ناعمة.
 


مشروب "ستاربكس أولياتو أوت ميلك لاتيه" (Starbucks Oleato™ Oat Milk Latte):
مشروب غني بزيت زيتون "بارتانا" البكر الممتاز ومبخر بحليب الشوفان القشدي لإعطاء مشروب لاتيه مخملي ناعم ولذيذ.

 

أطلقت "ستاربكس" أول متجر لها في غينزا باليابان في عام 1996، ومذاك الوقت، افتتحت أكثر من 1800 متجر في اليابان، يديرها أكثر من 51 ألف شريك يرتدون المريلة الخضراء بكل فخر. وتواصل ستاربكس تقديم "تجربة ستاربكس" المتميزة  للعملاء في جميع أنحاء اليابان، من خلال مشروباتها المختلفة ذات الصلة محلياً، مثل مشروبات الماتشا والشاي الياباني، بالإضافة إلى الابتكارات مثل مشروبات "فرابتشينو" الموسمية. وفي عام 2019، افتتحت "ستاربكس" محمصة "ستاربكس ريزيرف" (Starbucks Reserve) طوكيو، التي صُمّمت لخلق تجربة غامرة تماماً لجودة القهوة الممتازة والابتكار والتواصل البشري، حيث يشهد العملاء كل يوم تجربة استثنائية تنبض بالحياة في مجال القهوة.


 

لمحة عن "ستاربكس"

 

منذ العام 1971، تلتزم شركة "ستاربكس كوفي كومباني" بأعلى المعايير الأخلاقية لتوريد وتحميص قهوة "أرابيكا" عالية الجودة. وبفضل أكثر من 36 ألف متجر حول العالم، تعدّ الشركة اليوم أكبر شركة تحميص وتجارة بالتجزئة للقهوة المتخصصة في العالم. وانطلاقاً من التزامنا الراسخ بالتميز ومبادئنا التوجيهية، أبصرت تجربة "ستاربكس" الفريدة النور ليتمكن كل عميل من الاستمتاع بها مع كل فنجان قهوة نقدمه له. للمشاركة في التجربة، يرجى زيارتنا في متاجرنا أو عبر الإنترنت على أحد المواقع الإكترونية التالية: stories.starbucks.com أو www.starbucks.com.


 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230420005469/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53384602-1-1
جهات الاتصال
البريد الالكتروني: press@starbucks.com

No comments:

Post a Comment