Wednesday, April 26, 2023

شركة "هيلستون نتووركس" ترفع معايير الأمن السيبراني التكاملي

سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ٢٥. أبريل ٢٠٢٣


توفر إستراتيجية الأمن السيبراني التكاملية التغطية والتحكم والدمج للمؤسسات العالمية.



(بزنيس واير) - أعلنت شركة "هيلستون نتووركس"، المزود الرائد لحلول الأمن السيبراني، عن نهج جديد لمساعدة العملاء على تحقيق المرونة الإلكترونية من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة التي تعالج الثغرات الأمنية والتحديات التي يواجهها مدراء أمن المعلومات والمتخصصون في مجال الأمن. يوفر هذا النهج التكاملي التغطية والتحكم والتوحيد لحماية المؤسسات العالمية من الهجمات الإلكترونية المتعددة الطبقات والمراحل.


وقد قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والمؤسس المشارك في "هيلستون نتووركس": "يعتبر التحول الرقمي أولوية لكل شركة، وتحديًا لكل مؤسسة تعنى بتكنولوجيا المعلومات، حيث تقود البيانات الأعمال ويتم الآن إنشاؤها ومعالجتها وتحليلها في كل مكان - في مركز البيانات، على الحافة، في سحابة واحدة أو سحابات متعددة". وأضاف: "يواجه الرؤساء التنفيذيون لشؤون أمن المعلومات اليوم تحديات من كل اتجاه حيث إنهم يتعاملون مع بنية تحتية سريعة التطور، ومشهد تهديد سريع التغير، وزيادة في التعقيد والتكاليف. يوفر نهجنا نظامًا أساسيًا مبسطًا ومركزًا وقابلًا للتطوير لمساعدة الرؤساء التنفيذيين لشؤون أمن المعلومات على تعزيز المرونة الإلكترونية لمؤسستهم وحماية الأصول الحرجة ".


يعالج نهج الأمن السيبراني التكاملي لشركة "هيلستون نتووركس" الأمن السيبراني بشكل مباشر في ثلاثة مجالات حيوية هي تأمين الشبكات، وتخفيف التهديدات، وحماية أعباء العمل. يتم تحسين هذا النهج باستمرار من خلال الالتزام الثابت بالابتكار وإصدارات المنتجات الجديدة.


تأمين الشبكات: الثقة المعدومة تبدأ من هنا


توفر حلول أمان الشبكة الجاهزة للمستقبل من "هيلستون نتووركس" أساسًا قويًا لهندسة الثقة المعدومة، مما يوفر أمانًا تكيفيًا يمكن توسيع نطاقه وفقًا لمتطلبات العمل.


بالنسبة لمراكز البيانات الفائقة السعة، يؤمن جدار حماية مركز البيانات "إكس 25812" من "هيلستون" المعلن عنه حديثًا توفرًا عاليًا وقابلية توسعة عالية مع معدل نقل يصل إلى 3.5 تيرا بايت في الثانية لجدار الحماية، و720 مليون اتصال متزامن، و19 مليون جلسة جديدة في الثانية. ويأتي مزودًا بميزات أمان قوية وقدرات شبكة متقدمة للمؤسسات الكبيرة وشركات النقل ومزودي خدمات الإنترنت، مع الحفاظ على كفاءة الطاقة وتقليل البصمة الكربونية.


تخفيف حدة التهديدات: قبل أن يهاجموك


تتيح وظائف الكشف عن التهديدات والاستجابة لها المدعومة من الذكاء الاصطناعي من "هيلستون" العثور على الهجمات والتخفيف منها قبل أن تتاح لها فرصة استغلال أكثر الأصول حيوية في المؤسسة - البيانات.


يحتل نظام اكتشاف الاختراقات ("بي دي إس") من "هيلستون نتووركس" موقع الصدارة في هذا الجهد، حيث يقدم الإصدار الأخير من النسخة 3.7 وظائف موسعة لتوفير حماية أفضل ضد هجمات الشبكة والتهديدات. وهو يدعم إطار عمل "مايتر إيه تي تي أند سي كيه" لتحسين اكتشاف التهديدات وأتمتة اكتشاف الأصول وتعميق تكامله مع حل "آي سورس إكس دي آر" من "هيلستون" لإدارة التهديدات الموحدة.


حماية أعباء العمل: أينما تم تشغيلها


من شأن حلول "هيلستون" للحماية السحابية التي لا تقبل المساومة لأعباء العمل أن تضمن بيئة بيانات المؤسسة وعبء العمل بشكل كامل.


من خلال التجزئة الدقيقة للشبكة وتقنية توجيه حركة المرور الحاصلة على براءة اختراع، تمت ترقية أحدث إصدار من "كلاود آرمور" من "هيلستون" بقدرة قوية لمكافحة الفيروسات توفر حماية محسّنة من التهديدات ورؤية أعمق لأعباء العمل السحابية، بحيث يمكن للمؤسسات تبني بنية سحابية مرنة على الإنترنت.


لمعرفة المزيد حول حلول الأمن السيبراني التكاملية لشركة "هيلستون نتووركس"، تفضلوا بزيارة خبراء "هيلستون" خلال مؤتمر "آر إس إيه" لعام 2023، في المبنى # 1155، موسكون ساوث، في سان فرانسيسكو، من 24 إلى 27 أبريل.


لمحة عن "هيلستون نتووركس"


تعد "هيلستون نتووركس" شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني، توفر الحماية العميقة والواسعة للشركات من جميع الأحجام، من الحافة إلى السحابة، أيًا يكن حجم العمل. يوفر نهج الأمن السيبراني التكاملي لشركة "هيلستون نتووركس" التغطية والتحكم والدمج لأكثر من 26000 مؤسسة حول العالم. www.hillstonenet.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230424005320/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2504202331839

جهات الاتصال

اتصالات الإعلام


زياو هو

+1 4085086750

inquiry@hillstonenet.com

No comments:

Post a Comment