Friday, April 28, 2023

تحديث بيان الموارد المعدنية الجديد من آيونير يكشف عن زيادة بنسبة 168 في المائة في الليثيوم المقدّر في رايولايت ريدج


 

آيونيير تنوي تلبية الطلب المتزايد على مكونات السيارات الكهربائية الأمريكية مع إنشاء مساحة مخصصة لحماية التنوع البيولوجي


(بزنيس واير) - أصدرت اليوم شركة "آيونير" المحدودة (المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية تحت الرمز ASX: INR، وفي بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: IONR) نتائج جديدة تظهر زيادة بنسبة 168 في المائة في الليثيوم ضمن مشروع "رايولايت ريدج ليثيوم-بورون" الخاص بها. يُقدر الآن أن موقع نيفادا يحتوي على ما يكفي من كربونات الليثيوم، وهي مادة مهمة في إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية، لتشغيل ما يصل إلى 50 مليون سيارة كهربائية، مع إمكانية توسع إضافي في ضوء ما قد تكشفه عمليات استكشاف إضافية.


في السنوات القادمة، من المتوقع أن يرتفع الطلب الأمريكي على الليثيوم لمواكبة الطلب المتوقع على المركبات الكهربائية. ويؤكد التقدير المحدث على إمكانات "رايولايت ريدج" في تعزيز سلاسل التوريد الأمريكية وتأمين مصدر محلي ومستدام بيئيًا للليثيوم والبورون. نظرًا لأن منشأة المعالجة ذات المستوى العالمي ستكون في الموقع في "رايولايت ريدج"، فستتمكن "آيونيير" من إنتاج الليثيوم بسرعة أكبر وتوصيله بكفاءة لمصنعي البطاريات في الولايات المتحدة. هذا وتلغي العملية المبتكرة الحاجة إلى نقل المواد إلى مصنع منفصل للتكرير وستسمح لـ"آيونير" بزيادة الفعالية الكاملة لليثيوم.


قال جيمس كالاواي، الرئيس التنفيذي لشركة "آيونيير": " إن ’رايوليت ريدج‘ هي فرصة فريدة للحصول على مصدر مهم وموثوق به من الليثيوم والبورون لسلسلة توريد السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة. ستوفر عملياتنا الأفضل في فئتها المواد المحلية التي تمس الحاجة إليها، وستخلق فرص عمل وتقلل من الانبعاثات". وتابع: "نتطلع إلى إكمال عملية التصاريح الفيدرالية المهمة والبدء في العمل."


وقال برنارد رو، العضو المنتدب لشركة "آيونيير": "يبرهن تحديث بيان الموارد المعدنية اليوم قدرة ’آيونيير‘ الفريدة على توفير مواد آمنة واستراتيجية لمصنعي بطاريات السيارات الكهربائية". وأضاف: "توضح هذه النتائج الجديدة كيف يمكن لـ’آيونيير‘ مساعدة الولايات المتحدة في الحصول على مصدر مستدام من الليثيوم والبورون بالتوازي مع مكافحة تغير المناخ. تتطلع ’آيونيير‘ إلى إنهاء المتطلبات الفيدرالية المتبقية وبدء عملياتنا".


وبمجرد اكتمال التصاريح الفيدرالية والبناء، من المتوقع أن يضاعف "رايولايت ريدج" الإنتاج الكيميائي الحالي لليثيوم في الولايات المتحدة بمقدار أربعة أضعاف. يقدر التقرير المحدث الذي أجرته شركة "دبليو إس بي يو إس إيه" (المعروفة سابقًا باسم "غولدر أسوسييتس يو إس إيه") الآن الموارد المعدنية في "رايولايت ريدج" بـ 360.0 مليون طن - تحتوي على 3.4 مليون طن من معادل كربونات الليثيوم و14.1 مليون طن من مكافئ حمض البوريك. يعكس ذلك زيادة بنسبة 168 في المائة في كربونات الليثيوم و18 في المائة زيادة في حمض البوريك (ما يعني زيادة 145 في المائة في مجموع الموارد المعدنية) مقارنة ببيان "آيونيير" حول الموارد المعدنية في أبريل 2020. كما أنه يعتمد على دراسة الجدوى النهائية للشركة، والتي أكدت أن "رايوليت ريدج" هو مشروع ليثيوم وبورون من المستوى العالمي من المتوقع أن يصبح مصدرًا عالميًا مهمًا وطويل الأمد ومنخفض التكلفة للليثيوم والبورون.


وقد قدر مكتب برنامج القروض التابع لوزارة الطاقة سابقًا أن "رايوليت ريدج" يمكن أن يقلل من استهلاك الغازولين المحلي السنوي بما يقرب من 145 مليون جالون ويمنع إطلاق 1.29 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون سنويًا من السيارات التي تعمل بالغازولين. واعتمدت تقديرات وزارة الطاقة على نتائج أبريل 2020، ومن المتوقع أن تدفع التقديرات المنقحة تلك الفوائد البيئية إلى أعلى.


يعزز تقدير الموارد اليوم خطة المناجم التي يسمح بها مكتب إدارة الأراضي الذي يتجنب حنطة "تيم" السوداء، وهي نبات تصنفه المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية ضمن الأنواع المهددة بالانقراض. وقد أجرت "آيونيير" أيضًا مراجعات لتشمل تدابير لتقليل وتخفيف الآثار غير المباشرة المحتملة داخل مناطق الموائل الحرجة المحددة. قبل الحماية الفيدرالية الرسمية، ساهمت "آيونيير" بأكثر من مليون دولار لضمان نمو المصنع ونجاحه على المدى الطويل وخصصت مبلغًا إضافيًا قدره مليون دولار سنويًا لحماية الأنواع الطبيعية.


تخضع خطة عمليات المشروع المتعلقة بالتنقيب، والتي تم تقديمها إلى مكتب إدارة الأراضي في يوليو 2022 حاليًا للمراجعة في ضوء قانون السياسة البيئية الوطنية ("نيبا").


لقراءة التقرير كاملاً، الرجاء الضغط هنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230426005886/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2704202331868

جهات الاتصال

دانيال فرانسيس


Daniel.francis@fgsglobal.com


No comments:

Post a Comment