Monday, April 24, 2023

لينياج لوجيستكس تحتفل بالافتتاح الكبير لمنشأة سافانا فريش بورت وينتورث

 

تحتل المنشأة موقعاً استراتيجياً بالقرب من ميناء سافانا وستتيح لشركة "لينياج لوجيستكس" معالجة أكثر من 1.4 مليون رطل من المنتجات يومياً

 


تساهم المنشأة برفع الاستثمار الإجمالي لشركة "لينياج" في مقاطعة "تشاتهام" إلى أكثر من 100 مليون دولار أمريكي وتوسيع البصمة المتنامية للشركة في جورجيا

(بزنيس واير) - احتفلت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، بالافتتاح الكبير لأحدث منشآتها في مدينة بورت وينتورث، في جورجيا. وتتمتع منشأة "سافانا فريش بورت وينتورث" بموقع استراتيجي بالقرب من ميناء سافانا، أكبر محطة فردية للحاويات من نوعها في أمريكا الشمالية وثالث أكبر ميناء للحاويات ازدحاماً في الولايات المتحدة الأمريكية.


 


تقدم المنشأة التي تبلغ مساحتها 220 ألف قدم مربع خدمات النقل المباشر التي تتيح دخول وخروج البضائع والمنتجات من المنشأة في اليوم نفسه إذا لزم الأمر، ما يقلل من وقت التخزين، ويحقق كفاءة من حيث التكلفة، ويضمن حصول المستهلكين على المنتجات الطازجة بشكل أسرع. يحتوي المرفق على 23 ممراً للبضائع الواردة والخارجة، ويتمتع بالقدرة على مناولة أكثر من 40 شاحنة يومياً، لنقل وتوزيع ما يصل إلى 1.4 مليون رطل من المنتجات يومياً.


 


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جيم هندرسون ، نائب رئيس المبيعات العالمية وتطوير الأعمال لدى "لينياج لوجيستكس": "يعدّ الطلب على حلول التخزين مضبوطة الحرارة القائمة في الموانىء أكبر من أي وقت مضى، كما أن عروض حلولنا للمنتجات الطازجة في ’لينياج‘ أكثر قوة من أي وقت مضى. ستسمح لنا منشأة ’سافانا فريش بورت وينتورث‘ بتوسيع عروضنا المخصصة للمنتجات الطازجة لصالح العملاء الجدد والحاليين على السواء، وتوفر أيضاً القدرة اللازمة لتحسين ظروف السوق." وأضاف: "يمثّل افتتاح هذه المنشأة الجديدة خطوة هامة لشركة ’لينياج‘، في الوقت الذي ندأب فيه باستمرار على إعادة رسم معالم سلسلة الإمدادات الغذائية في العالم. ويشرفنا أن نعزز شراكتنا طويلة الأمد مع هيئة موانئ جورجيا ونتطلع إلى تعزيز حضورنا في ولاية جورجيا، التي تعدّ مركزاً أساسياً للتجارة والابتكار".


 


وعلى مدار العامين الماضيين، عملت "لينياج" بشكل وثيق مع كلّ من هيئة التنمية الاقتصادية في سافانا، وهيئة موانئ جورجيا، ومدينة بورت وينتورث لبناء منشأة "سافانا فريش بورت وينتورث"، ومنشأتها المجاورة للميناء على طريق تريمونت في سافانا. وقد ساهم مشروع منشأة "سافانا فريش بورت وينتورث" وحده بتوليد استثمارات بقيمة 78 مليون دولار، وسمح بتوفير نحو 65 وظيفة جديدة. وبذلك يصل إجمالي الاستثمار الاقتصادي لشركة "لينياج" في مقاطعة تشاتهام إلى أكثر من 100 مليون دولار أمريكي. ويمتد حضور "لينياج" في جورجيا حتى الآن إلى أكثر من 3 ملايين قدم مربع.


 


تمّ تصميم منشأة "سافانا فريش بورت وينتورث" لمعالجة التدفق الهائل في واردات المنتجات الطازجة إلى الموانئ في منطقة وسط المحيط الأطلسي التي تفتقر إلى المساحة اللازمة لمواكبة الطلب. وبفضل موقعها القريب من ميناء سافانا، ستسمح المنشأة الجديدة لشركة "لينياج" بتوصيل كميات أكبر من المنتجات الطازجة وبشكل أكثر كفاءة لخدمة العملاء في جميع أنحاء الجنوب الشرقي.


 


من جانبه، قال جريف لينش ، المدير التنفيذي لهيئة موانئ جورجيا: "مع تزايد الطلب على سعة تخزين المنتجات الطازجة في سافانا، تشكّل هذه المنشأة الجديدة والحديثة إضافة مرحب بها." وأضاف: "ستساهم مجموعة خدمات ’لينياج لوجيستكس‘، بما في ذلك عمليات إعادة المعالجة الباردة وعمليات التفتيش التي تنفذها إدارة الجمارك وحماية الحدود في الموقع، بتوفير الوقت، وتفادي الخسائر؛ والأهم من ذلك، توصيل الأغذية والمنتجات الطازجة إلى السوق بشكل أسرع."


 


حضر الافتتاح الكبير للمنشأة عدد من قادة "لينياج" والشركاء التجاريين من ولاية جورجيا وقادة المجتمع من مدينة "بورت وينتورث"، إلى جانب مجموعة من القياديين من هيئة موانئ جورجيا.


 


لمحة عن "لينياج لوجيستكس"


 


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ"فيدينغ أمريكا". تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، أُعلنت "لينياج" الشركة الثالثة ضمن قائمة الشركات المبتكرة الخمسين التي تحدث تغييراً جذرياً في العالم "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2022، وأفضل شركة مُدارة في الولايات المتحدة للعام 2022، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، إضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" "تشاينج ذا وورلد" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230420005218/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53384344ar-1

جهات الاتصال

"لينياج لوجيستكس"


كريستينا ويس


هاتف: 17346081855+


البريد الالكتروني: cwiese@lineagelogistics.com


No comments:

Post a Comment