Monday, April 24, 2023

دنتال مونيتورينغ تتقدم بدعوى جديدة ضد شركة غيت-غرين لانتهاك براءات الاختراع الخاصة بجهاز دي إم سكان بوكس الخاص بها


(بزنيس واير) - رفعت شركة "دنتال مونيتورينغ" دعوى قضائية ضد شركة "غيت-غرين" أمام محكمة الولايات المتحدة لمقاطعة ديلاوير بدعوى انتهاك اثنتين من براءات الاختراع الخاصة بها (براءتا الاختراع الأمريكيتان رقم 11532.079 و11599997 " المشار إليهما فيما يلي بـ: "براءتي الاختراع موضوع الدعوى")، تتعلقان بجهاز لتصوير أسنان وبطرق استخدامه للحصول على صور لأسنان المريض.


قامت "دنتال مونيتورينغ" بإنشاء "دي إم سكان بوكس"، وهو جهاز قادر على مسح قوس الأسنان للمريض عن بعد. تتعلق براءات الاختراع موضوع الدعوى بجزء أساسي من هذه التكنولوجيا.


وقد قال فيليب صلاح، مؤسس "دنتال مونيتوريغ" ورئيسها التنفيذي: "رفعت ’دنتال مونيتورينغ‘ الأسنان هذه الدعوى القضائية الجديدة ضد ’غيت-غرين‘ لمواصلة حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها ووقف انتهاكها، فهذه الحقوق جاءت نتيجة أكثر من 9 سنوات من العمل الرائد والاستثمار في تطوير خدمات وحلول الاتصالات عن بُعد. بصفتي الرئيس التنفيذي، أتحمل مسؤوليتي في حماية اختراعات ’دنتال مونيتورينغ‘ على محمل الجد. ونحن سنواصل الاستثمار في الابتكار وتوسيع نطاق ملكيتنا الفكرية وحمايتها".


لمحة عن شركة "دنتال مونيتورينغ" - www.dental-monitoring.com


وجدت "دنتال مونيتورينغ" لجعل تقويم الأسنان أكثر ذكاءً. فقد طورت حلولا شاملة يقودها الطبيب، مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في القطاع، لمساعدة اختصاصيي تقويم الأسنان على تطوير ممارساتهم وتحسينها، وتوفير رعاية عيادية فائقة، وتقديم تجربة أفضل للمرضى. من التسويق واجتذاب المرضى، إلى المراقبة عن بُعد لجميع أنواع العلاجات، توفر منصات "دنتال مونيتورينغ" الفريدة لاختصاصيي تقويم الأسنان رعاية متصلة وأكثر ذكاءً واستدامة. توظف "دنتال مونيتورينغ" أكثر من 400 شخص في 18 دولة و10 مكاتب، بما في ذلك باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ وطوكيو.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230421005015/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53384910-ar

جهات الاتصال

آن-كلير سانز، رئيسة التسويق العالمي: +33 01 86 95 01 01


إميلي دي مورايس، مسؤولة التواصل: +1 737 201 9002 

No comments:

Post a Comment