Saturday, April 29, 2023

ستار تتولى الاكتتاب المباشر في تأمين الممتلكات ضد المخاطر الفنية من خلال شركات التأمين الخاصة بها

نيويورك - الجمعة, ٢٨. أبريل ٢٠٢٣



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ستار إنشورنس كومبانيز" ("ستار") للتأمين أن الشركة بدأت حالياً الامتتاب التأميني على الممتلكات ضد المخاطر الفنية مباشرة من خلال شركات التأمين الخاصة بها، في خطوة تؤذن بانتهاء علاقة ناجحة استمرت 17 عاماً مع "تشوب" (Chubb).


لا بد أن تتم عملية الانتقال لوحدة أعمال "ستار" للتأمين ضد المخاطر المعقدة ووحدة أعمال الممتلكات ذات الصلة بالطاقة إلى شركات التأمين الخاصة بشركة "ستار" بشكل سلس للغابة بالنسبة إلى عملائنا. وسيواصل العملاء العمل مباشرة مع فريق "ستار" المؤلف من تخبة من خبراء القطاع، الذين يستخدمون نفس النهج لإدارة المخاطر الفنية ويقدمون مستويات القدرة وخدمة العملاء نفسها. وسيكون التغيير الوحيد الذي سيلاحظه العملاء هو أن شركات التأمين الخاصة بشركة "ستار" ستكون الجهات التي تصدر بوالص التأمين.


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ريتشارد شاك، رئيس وحدة التأمين الدولي و"ستار تيك": "لقد قمنا بالاكتتاب في المخاطر المعقدة وأعمال ممتلكات الطاقة لأكثر من 55 عاما. ونود أن نعرب عن بالغ شكرنا لشركة ’تشوب‘ (Chubb) على دعمها طوال هذه العلاقة."


 


لمحة عن "ستار إنشورنس كومبانيز"


 


تُعدّ "ستار إنشورنس كومبانيز" (أو "ستار") اسم التسويق العالمي لشركات التأمين العاملة وشركات المساعدة على السفر والشركات التابعة لشركة "ستار إنترناشيونال كومباني"، ووحدة أعمال الاستثمار "سي. في. ستار آند كو" وشركاتها التابعة. وتعتبر "ستار" منظمة التأمين والاستثمار الرائدة والتي تتمتع بحضور في ستّ قارات؛ وتوفر "ستار" من خلال شركات التأمين العاملة الخاصة بها، منتجات التأمين على الممتلكات، والإصابات، والحوادث والصحة بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات المتخصّصة والتي تشمل كلاً من الطيران، والبحرية، والطاقة، والتأمين الإضافي ضد الحوادث. وتتمتّع كلّ من شركات التأمين التابعة لشركة "ستار" والمُتّخذة من الولايات المتحدة، وبرمودا، والصين، وهونغ كونغ، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، وسويسرا، ومالطا مقرّات رئيسية لها بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني "إيه. إم. بيست" من الدرجة "إيه" (أي ممتاز). كما تتمتّع "ستار سينديكايت" المحدودة في "لويدز أوف لندن" بتصنيف "إيه +" (أي قوي) من "ستاندرد آند بور".


 


يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني علر الرابط التالي: www.starrcompanies.com أو متابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230427005973/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2804202331895

جهات الاتصال

تشارلي أرمسترونغ


نائب الرئيس، قسم شؤون التسويق


هاتف: 16467588308+


البريد الالكتروني: charlie.armstrong@starrcompanies.com

No comments:

Post a Comment