Wednesday, April 26, 2023

ماوي دي إن إيه تكنولوجيز تحصل على تصريح 510 (كيه) لآي سواب- آر سي -إي لـسارس – كوف 2

 

(بزنيس واير) – تعلن شركة "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز" (المشار إليها فيما يلي بـ"ماوي دي إن إيه")، وهي شركة تكنولوجيا حيوية تركز على تطوير وتصميم تقنيات مبتكرة لأخذ العينات الحيوية، أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قد منحت تصريح 510 (كيه) لجهاز "آي سواب-آر سي-إي إل" ("رسبيراتوري تراكت سامبل كوليكشن ميديا-أكستراكشن ليس") الخاص بالشركة. تم تصميم جهاز الجمع "آي سواب-آر سي-إي إل" لتثبيت وتعطيل العينات الحيوية للجهاز التنفسي العلوي البشري واللعاب المشتبه في احتوائهما على"سارس-كوف-2"، ويمكن استخدامه في الجمع والنقل والتخزين في درجة الحرارة المحيطة. العينات التي تم جمعها في جهاز الجمع "آي سواب-آر سي-إي إل" مناسبة للاستخدام مع اختبارات التشخيص الجزيئي المسوّقة بشكل قانوني.


طورت "ماوي دي إن إيه" جهاز أخذ العينات الحيوية "آي سواب-آر سي-إي إل" لاختبار مراقبة "كوفيد-19" ومتحوراته في أي إطار سريري. يتم استخدام "آي سواب-آر سي-إي إل" حاليًا في جميع أنحاء العالم لأخذ العينات على نطاق السكان للتخفيف من تأثير انتشار "كوفيد-19"، كما أنه يمكّن موظفي المستشفيات والمختبرات السريرية من تخطي خطوة استخراج الحمض النووي الريبي في بروتوكول اختبار "بي سي آر". يوفر جهاز أخذ العينات الحيوية أيضًا تركيبة غير سامة تعمل على تثبيط الفيروسات لتقليل الانتشار والتعرض المحتملين، خاصة بين العاملين في المختبر الذين يعالجون هذه العينات.


وقد قال الدكتور بسام الفحماوي، الرئيس التنفيذي والمدير الفني الرئيس لشركة "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز": "كان هدفنا الاستجابة للأوبئة الحالية والمستقبلية بشكل أسرع عن طريق إزالة الحاجة إلى استخراج الحمض النووي الريبي والمستهلكات اللازمة لمعالجة العينات الفيروسية، مما له أيضاً تأثير إضافي يتمثل في زيادة إنتاجية الاختبار". وأضاف: "تمت صياغة هذا المنتج أيضًا ليكون غير سام وغير خطير من خلال كونه خاليًا من أملاح الجوانيدين وقادراً على تعطيل الفيروس، لذلك يمكن لزملائنا الذين يعالجون العينات تقديم هذه الخدمة القيّمة باطمئنان."


طورت "ماوي دي إن إيه" جهاز "آي سواب- آر سي-إي إل" الجديد لمعالجة العديد من أوجه القصور في تقنيات جمع العينات الفيروسية ونقلها التي اكتشفت خلال جائحة "كوفيد-19"، خاصة مع متطلبات سلسلة النقل المبرد والأطر الزمنية القصيرة للغاية لتثبيت الحمض النووي الفيروسي. كشف الوباء أيضًا عن نقاط ضعف في سلسلة التوريد، بما في ذلك نقص كواشف استخراج الحمض النووي الريبي.


جهاز الجمع "آي سواب-آر سي-إي إل" متوفر على الفور لمختبرات المستشفيات والمختبرات العيادية. لمعرفة المزيد حول جهاز التجميع آي سواب-آر سي-إي إل" أو لطلب نموذج، تفضلوا بزيارة الصفحة الإلكترونية التالية: https://mawidna.com/request-sample-kit/


لمحة عن "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز"


قامت شركة "ماوي دي إن إيه تكنولوجيز"، التي تأسست في عام 2013، بتطوير وتسويق تقنية "آي-سواب"، وهي عبارة عن نظام مبتكر لجمع العينات الحيوية. تتمثل مهمة "ماوي دي إن إيه" في الحفاظ على سلامة العينات من أي مكان أتت، في درجة حرارة الغرفة، مما يتيح تنوعًا حقيقيًا في العينات عبر أي منطقة جغرافية أو شريحة سكانية. في "ماوي دي إن إيه"، أصبح مستقبل أخذ العينات الحيوية هنا الآن. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة www.mawidna.com أو تابعوا الشركة على "لينكدإن" و"تويتر".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230425005502/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2504202331843

جهات الاتصال

المستثمرون


جيروم دافي، رئيس الموظفين


"ماوي دي إن إيه تكنولوجيز"


510-256-5186

j.david@mawidna.com


الإعلام

جيسيكا فولشوك

jessica@merrymancommunications.com

310-849-7985


No comments:

Post a Comment