Saturday, April 29, 2023

إل جي Multi V5 تتوسع لأصحاب الفلل في أبوظبي بصفقة حصرية

 

يمكن للعملاء الآن شراء حلول التبريد الشاهقة للمنازل الفردية في عملية متعددة المراحل


 


مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن عرض حصري على إل جي Multi V5 لسكان الفلل في أبوظبي. ويعد إل جي Multi V5 الحل المتكامل للعلامة التجارية الذي يوفر أقصى قدرات التبريد والتدفئة مع توفير كفاءة طاقة لا تصدق لتقليل تكاليف التشغيل. كما أنه يتميز بنظام التحكم في الاستشعار المزدوج الثوري الذي يمكنه استشعار الرطوبة ودرجة الحرارة لتوفير تشغيل أكثر اقتصادا وراحة.


ويأتي إل جي Multi V5 مزوداً أيضاً بتقنية طلاء الشفرات السوداء التي تجعله أكثر متانة في الظروف الخارجية الأكثر قسوة. كما أنها مجهزة بتكامل المنزل الذكي ، وهو حل قائم على السحابة يسمح للمستخدمين بمراقبة نظام التكييف في الوقت الفعلي، مما يتيح التشخيص الذكي وإدارة الطاقة. وفي حين أن إل جي Multi V5 يستخدم بشكل أكثر شيوعا في المباني الشاهقة، يمكن لأصحاب الفلل الفردية في أبو ظبي الآن وضع الوحدة الذكية في منازلهم. ومع هذا العرض، سيتم منح العملاء ضمان المساعدة المهنية من خبراء الهندسة والتصميم من إل جي مع عملية متعددة المراحل.


وتعليقا على العرض الجديد، قال السيد أحمد عابد، رئيس فرع إل جي في أبوظبي: "لطالما كانت أبوظبي سوقاً رئيسياً بالنسبة لنا في إل جي، ومع أكثر من 20 عاماً من الخبرة وفهم متطلبات السوق المحلية، يسعدنا تقديم هذا الحل لأصحاب المنازل الأفراد. ومع حلول أشهر الصيف الحارة، نحن متحمسون لتقديم هذا الحل إلى منازل أبوظبي إلى جانب تقديم خبرة خبراء التصميم والمقاولين والفنيين المدربين تدريباً مهنياً من أكاديمية إل جي، وضمان من شريك خدمة إل جي HI-M Solutek لمنح العملاء راحة البال".


ويمكن لمالكي الفلل الفردية في أبوظبي زيارة صالة عرض إل جي لتكييف الهواء في البطين لمعرفة المزيد عن العرض.


لمعرفة المزيد عن إل جي Multi V5، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/business/multi-v-5


# # #


نبذة عن وحدة أعمال حلول الهواء من إل جي إلكترونيكس


تعد وحدة أعمال حلول الهواء في إل جي إلكترونيكس شركة عالمية رائدة في مجال حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والطاقة مع مجموعة شاملة من الخبرة والأداء المثبتين. أطلقت إل جي أول مكيف هواء سكني في كوريا في عام 1968، ومهدت الطريق لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الشاملة على مدى العقود الخمسة الماضية من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتقنيات المتقدمة. مع قاعدة إنتاج راسخة وقدرة رائدة في الصناعة ، توفر الشركة حلول HVAC فعالة لكل من القطاعين التجاري والسكني. وتمثل مجموعتها الواسعة من الأنظمة المتطورة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء حقا مبادرة إل جي في تقديم الحلول المثلى لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. وفقا لمهمتها المتمثلة في "الابتكار من أجل حياة أفضل" ، تقدم الشركة حلولا تتميز بكفاءة عالية في استخدام الطاقة وموثوقية تستند إلى معرفتها وتقنياتها الحديثة لضمان البيئة المثلى للمستخدمين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2804202331885

جهات الاتصال

إل جي وان


تسنيم فاخوري


Tasneem.fakhoury@lg-one.com


No comments:

Post a Comment