Tuesday, April 18, 2023

متحف مدام توسو بإسطنبول يضم تمثال توبا بيوكوستون إلى مجموعته من النجوم

 


 أضاف متحف توسو بإسطنبول مؤخرًا تمثالاً للممثلة الشهيرة توبا بيوكيوستون إلى مجموعته من التماثيل الشمعية للشخصيات البارزة. وذلك لشهرتها بأدائها المتميز في أعمال تركية رائدة، حيث أهلتها مسيرتها الفنية المثيرة للإعجاب لربح جوائز قيمة متعددة. وتعد إضافتها إلى المزار السياحي الشهير عالميًا إضافة رائعة لمعروضات المؤسسة من الشخصيات الشهيرة التي يتم تخليدها في صورة أعمال فنية. وبدءًا من 15 أبريل، سيكون بمقدور زوار متحف مدام توسو بإسطنبول مشاهدة تمثال بيوكيوستون المصنوع من الشمع والإعجاب بدقته المذهلة.

أضاف متحف مدام توسو بإسطنبول، المتحف الشمعي الشهير الذي يعود تاريخه إلى 250 عامًا، تمثالاً للممثلة السينمائية والتليفزيونية المعروفة توبا بيوكيوستون. يضم متحف مدام توسو بإسطنبول أكثر من 70 تمثالاً لشخصيات من مختلف المجالات مثل الفن والرياضة والعلوم. استجابةً لمطالب الزوار، يقوم متحف مدام توسو بإسطنبول بجمع شخصيات مشاهير تركيا في مجموعته. اعتباراً من 15 أبريل، سيتم عرض تمثال الشمع المذهل للممثلة المحبوبة بيوكوستون، مما يتيح لمعجبيها التقاط صور معها عن قرب.

الاهتمام الشديد بالتفاصيل

بدأت عملية تصميم صناعة التمثال بأخذ القياسات الدقيقة، متبوعة باستخدام تقنيات متقدمة مثل تقنية المسح وتقنية التصوير بزاوية 360 درجة باستخدام 96 كاميرا، حيث تعاون فريق من الفنانين الماهرين من الاستوديوهات الاحترافية من متحف مدام توسو في لندن وإسطنبول في صناعة التمثال. وأخيرًا، زارت الممثلة المشهورة بنفسها استوديو مدام توسو لندن للإشراف على التمثال ووضع من اللمسات النهائية عليه.

"أعتبرها واحدة من أكثر التجارب الاستثنائية في حياتي"

لم تستطع توبا بيوكوستون، التي التقت بالضيوف خلال حفل الإطلاق والكشف عن التمثال، إخفاء سعادتها عندما رأت تمثال الشمع. حصلت الممثلة الرائعة على التقدير الدولي لأدائها المتميز في أعمال متنوعة، كما أنها أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، حيث تشارك بشكل نشط في المشروعات الاجتماعية. وتمثل قاعدة معجبيها الكبيرة شاهدًا على شعبيتها خارج حدود بلدها الأم.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53382255/en



جهات الاتصال

سيلين فيليز – selen.filiz@saltiletisimgrup.com – (0536) 336 61 16

No comments:

Post a Comment