Wednesday, November 21, 2012

ستاليون أويلفيلد هولدينجز تعلن عن تمويل جديد


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" (التي سيشار إليها فيما يلي بكلمة "الشركة") بأنها تسعى للحصول على التزامات خاصة بقرض جديد مضمون وكبير لأجل محدود تصل قيمته الأساسية الإجمالية إلى 500 مليون دولار (الذي يشار إليه فيما يلي بعبارة "القرض محدود الأجل")  وعلى زيادة الالتزامات لوسيلتها الحالية للقروض والمرتكزة على الأصول (والمشار إليها فيما يلي بالاختصار "إيه بي إل") من 50 مليون دولار إلى 75 مليون دولار. هذا وسيتم استخدام عائدات القرض محدود الأجل بهدف استرداد السندات المالية المضمونة الرئيسية المتبقية والتي تصل قيمتها إلى 134 مليون دولار والمستحقة في عام 2015، ولتمويل جزء من الأرباح التي تصل قيمتها إلى حوالي 385 مليون دولار لمساهمي الشركة، وتمويل تكاليف العملية فضلاً عن أغراض مؤسسية أخرى.
وسيؤدي مصرف "كريديت سويس" دور الوكيل الوحيد والمنظم الرئيسي الوحيد لهذا القرض محدود الأجل فيما سيواصل مصرف "بنك أوف أمريكا، إن. إيه." لعب دور الوكيل الإداري لوسيلة القروض "إيه بي إل".
وسيتم ضمان القرض محدود الأجل من قبل جميع الفروع المحلية للشركة وسيتم تأمينه بأصول معينة تملكها الشركة إضافةً إلى الفروع المحلية التابعة لها. هذا وليس من المتوقع أيضاً أن يحمل القرض محدود الأجل أي شروط خاصة بالمحافظة المالية. وسيتم تنفيذ الزيادة في المبلغ المتوفر في وسيلة القروض "إيه بي إل" على أنها تعديل على تحسين القروض "إيه بي إل" الخاصة بالشركة. هذا وليس هنالك ضمانة على أن الشركة ستنجح في الحصول على القرض محدود الأجل أو التحسين على وسيلة القروض "إيه بي إل" وفقاً لشروط مقبولة وعقلانية أو إن كانت ستحصل عليها أصلاً.
ملاحظات تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. وتتعلق هذه البيانات بالقرض الجديد محدود الأجل المقترح والاستخدام المراد من العائدات الناتجه عنه. وبالرغم من أننا نعتقد بأن الافتراضات التي ارتكزت علها هذه البيانات التطلعية منطقية إلا أن أيّاً من هذه الافتراضات يمكن أن تكون غير دقيقة وأيّاً من البيانات التطلعية القائمة على هذه الافتراضات قد تكون غير صحيحة. ويمكن أن تختلف النتائج الحالية والتوجهات المستقبلية بشكل كبير عن تلك المقترحة أو المشار إليها في البيانات التطلعية وذلك وفقاً لمجموعة متنوعة من العوامل. وتتضمن قائمة هذه العوامل ظروف السوق، والقدرة على الحصول على موافقة الجهة المقرضة، ومديونيتنا الكبيرة، وقدرتنا على دفع فوائد مديونيتنا المتبقية والتأثير الذي يمكن أن يكون لمثل هذه المديونية على الطريقة التي نقوم بها في أعمالنا، وخسارة واحد أو أكثر من عملائنا أو علاقاتنا الإستراتيجية، والظروف الاقتصادية والتجارية العامة، فضلاً عن أي تراجعات يشهدها قطاع خدمات حقول النفط وبيئتنا التنافسية.
تقدم "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" والشركات التابعة لها مجموعة واسعة من خدمات الدعم والإكمال والإنتاج والخدمات اللوجستية في مواقع الآبار لشركات الإنتاج والتنقيب عن النفط والغاز ومتعهدي الحفر وشركات الخدمات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتشمل المجموعة الكاملة للخدمات التي تقدمها الشركة توفير المساكن للقوى العاملة وخدمات الإنتاج والخدمات اللوجستية السائلة وتأجير المعدات السطحية وإنشاء مواقع الآبار وخدمات مراقبة المواد الصلبة فضلاً عن الاتصالات في مواقع الآبار. وتغطي عمليات "ستاليون" حقول النفط والغاز الطبيعي الأكثر فعالية وإنتاجاً في الولايات المتحدة بما في ذلك: ("إيجل فورد شيل") في جنوب تكساس، و("نيوبرارا/ باكين شيل/ بيشنس") في منطقة جبال الروكي، و("وولف كامب/ آفالون/ بون سبرينج شيلز") في منطقة بيرميان بيسن، و("ميسيسيبي لايم/ وودفورد كانا/ جرانيت واش") في ميد كونتينانت، و("هاينسفيل شايل") في آركلاتيكس، وآبار "مارسيلوس/يوتيكا شايلز" ("بارنيت شايلز") في شمال تكساس، و("توسكالوسا مارين شايل") على شاطئ الخليج بما في ذلك المياه الداخلية في لويزيانا، ومياه تكساس وساحل خليج لويزيانا، وخليج برودهو في آلاسكا، وإلى حد أقل بعض المياه الدولية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستاليون أويلفيلد هولدينجز"
ديفيد شورليمير
الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
الهاتف: 4162-275-713






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6478/ar

43 comments:

  1. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  2. شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
    loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
    شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

    ReplyDelete
  3. مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  4. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن في المملكة العربية السعودية. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: + 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ReplyDelete
  5. طفرة مالية

    الحياة هي بالفعل جريس ، أنا دان صوفيا حاليًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. أود مشاركة تجربتي معكم يا رفاق حول كيفية حصولي على قرض بقيمة 185،000.00 دولارًا أمريكيًا لتصفية مسودتي البنكية وبدء عمل تجاري جديد. بدأ كل شيء عندما فقدت منزلي وممتلكاتي بسبب السحب البنكي الذي أخذته لتعويض بعض الفواتير وبعض الاحتياجات الشخصية. أصبحت يائسة للغاية وبدأت في البحث عن الأموال بأي وسيلة. لحسن الحظ بالنسبة لي ، سمعت زميلًا لي يتحدث عن هذه الشركة ، فقد اهتممت بالرغم من أنني كنت خائفًا من التعرض للخداع ، إلا أنني كنت مضطرًا لموقفي ولم يكن لدي خيار سوى طلب المشورة من صديقي بشأن هذه الشركة بالذات وتم إعطاؤهم رقم الاتصال ، فالتواصل معهم جعلني متشككًا حقًا بسبب تجربتي السابقة مع المقرضين عبر الإنترنت ، لم أكن أعرف أن هذه الشركة بالذات "مؤسسات ائتمان القروض. كانت بمثابة الله لي ولعائلتي ولعالم الإنترنت بأكمله ، لقد كانت هذه الشركة من المساعدة الكبيرة لي وللبعض من زملائي واليوم أنا مالك فخور لأعمال منظمة جيدًا ويتم التعامل مع المسؤوليات بشكل جيد كل ذلك بفضل السيد إيليا من (loancreditinstitutions00@gmail.com) .. لذلك إذا كنت حقًا في حاجة إلى قرض إما لتوسيع أو بدء عملك الخاص أو في أي شكل من أشكال الصعوبات المالية ، أنصحك بمنح السيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض فرصة الارتقاء المالي في حياتك البريد الإلكتروني: (Loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991. شكر

    ReplyDelete
  6. كل الشكر لمؤسسات ائتمان القروض لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 135،000.00 دولارًا أمريكيًا ، بعد أن تعرضت للخداع 6 مرات من قبل أشخاص مزيفين يتظاهرون بأنهم مقرضون.

    اسمي رحاب النعمة أنا من جنوب إفريقيا وأعيش في مدينة جوهانسبرغ. قبل شهر كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ورأيت مقرضًا مختلفًا للقروض على الإنترنت ومع بعض الشهادات المزيفة وتقدمت بطلب منهم وكل ما حصلت عليه هو المحتالون الذين تقدمت بهم إلى أكثر من 6 شركات وتم خداعي طوال الطريق. لذلك فقدت الأمل حتى قررت التحقق مرة أخرى مما إذا كنت سأجد المساعدة أثناء بحثي واستقررت للبحث عن شركة قروض شرعية وجدت هذه الشركة المسماة Loan Credit Institutions رأيت الكثير من الشهادات التي علق عليها الناس ولكن لأنني تعرضت للغش بشكل فردي ، اعتقدت أنها عملية احتيال ولكنني فعلت ما طُلب مني القيام به وانتظرت قرضي وأخبرني السيد إيليا في أقل من 48 ساعة أنني سأكون مع قرضي بأمان لم أصدق السبب اعتقدت أنها كانت أيضًا عملية احتيال ، لذا فقد كان ذلك اليوم هو وقت الليل في جنوب إفريقيا ونمت في صباح اليوم التالي عندما استيقظت تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي ، وعلى الفور اتصلت بالمصرف الذي أتعامل معه للتأكيد وأخبرني مدير البنك أن آتي إلى البنك على الفور وذهبت على الفور تم فتح البنك حيث قام مدير البنك بفحص حسابي ورأينا مبلغ 135.000.00 دولار أمريكي وهو دولار أمريكي وشرحت لمديري أنني تقدمت بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت وكان مدير المصرف الذي أتعامل معه هو شو إذا كان لا يزال هناك شركة قروض حقيقية وشرعية عبر الإنترنت ، فأنا سعيد جدًا كل ذلك بفضل مؤسسات الائتمان التي قررت أن أكتب على الإنترنت لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يفعلون ذلك ويشهدون حول هذه الشركة وهذا هو السبب في أنني أنشر هذه الرسالة عبر الإنترنت لأي شخص يحتاج إلى قرض حتى لو تعرضت للغش قبل التقدم من هذه الشركة وكن مطمئنًا أن هذه الشركة لن تخذلك. تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي ويمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد: loancreditinstitutions00@gmail.com
    يستخدمون أيضًا Whatsapp: +393510483991
    مرة أخرى تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي وأدعو الله أن تكون سعيدًا كما أنا اليوم مع هذه الشركة لأنني أحضر المزيد من الأشخاص إلى هذه الشركة للمساعدة.

    ReplyDelete
  7. اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

    شكر

    ReplyDelete
  8. مرحبًا ، أنا عبد الرحيم بالاسم وأود فقط أن أقول شكري للسيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب بالنسبة لي الحصول على قرض من الإنترنت. خدع من قبل مختلف المقرضين الدوليين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا حتى عندما يسألون عن المطلب الذي أحاول أن أحاوله ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، لم تفقد أي شيء أبدًا الله يجعل كل شيء ممكنًا كما أريده ، إليك عنوان البريد الإلكتروني أدناه: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whataspp / Call: +393510483991

    ReplyDelete
  9. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عديدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و كما اتبعت نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت ببنودها وشروطها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذه (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله الجميع في قضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  10. اسمي جين ويمبلي جوش وأعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد كانت حياتي مليئة بالحياة ذات يوم حزن لأن ابني الأول كان بحاجة إلى عملية زرع كلى وكل مدخراتنا كانت تذهب إلى أدويته وهذا عادة لا يترك لنا أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع ما يكفي من الطعام على طاولتنا وكان إيجارنا مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير وشعرت أن الحياة غير عادلة للغاية بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح لـ لقد سمعت الكثير عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت على قرضي البالغ 70،000.00 دولار خلال 48 ساعة من خلال البنك نقل وأنت تعلم ، كان كل شيء مثل الحلم وأنا اتصلت القس الأب. كيفن دوران رجل أرسله الرب للمقرض الذي وجدته وقلت ، لقد تلقيت قرضي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا لأنني لم أر أبدًا أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب واليوم ، نجحت عملية زرع الكلى الخاصة بي ، واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة بالغة ، وإذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة ومشروعة لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  11. مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  12. مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    ما هو التطبيق: +393510483991

    مرة أخرى أظل مكسيم

    ReplyDelete
  13. مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    ما هو التطبيق: +393510483991

    مرة أخرى أظل مكسيم

    ReplyDelete
  14. لم أؤمن أبدًا بمؤسسات الإقراض حتى الآن ..... (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات القروض الائتمانية وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، راسلهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو اتصل أو أضف على WhatsApp: +393510483991. Am هشام يوسف من القاهرة ، مصر.

    ReplyDelete
  15. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ReplyDelete
  16. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ReplyDelete
  17. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  18. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ReplyDelete
  19. مكنتني شبكة Freedom Financial Network من الاستفادة من فرصة رائعة لنقل وتوسيع عملي في وقت محوري. ساعدني دعم القرض الذي تلقيته من شبكة Freedom Financial Network في توسيع نطاق عملي. شكرا جزيلا لجميع الخدمات. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  20. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ReplyDelete
  21. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  22. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  23. هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض مع الوصول إلى التمويل والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  24. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  25. أهلا

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

    قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

    تشمل الخدمات:
    * قروض شخصية
    * قروض الأعمال
    *
    تجديد * قروض العملاء
    * قروض السيارات
    إلخ. ..


    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whatsapp: +79258159150

    تحية
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ReplyDelete
  26. مرحبًا ضحية أربع عمليات احتيال على القروض في هذا العام ، لقد فقدت الأمل في العثور على مقرض حقيقي على الإنترنت حتى صادفت شهادة السيد أحمد أسنول بروناي حيث تحدث عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان في البداية لم أرغب في تصديق ذلك ولكن نظرًا للإخلاص الذي وضعه فيه ، قررت بعد ذلك توجيه طلبي للحصول على ائتمان إلى هذه الشركة التي ردوا عليّ في وقت أقل ثم بدأنا الإجراء ، هم. بعد 4 أيام من التبادل ، أرى نفسي أتلقى إيصال تحويل من بنك مؤسسات الائتمان الائتمانية ، تم تحويل قرض بقيمة 65000 يورو إلى بنكي ، كان الأمر بمثابة حلم ولكن صدقني بفضل هذه الشركة تمكنت من إنقاذ طفلي شقة وبدء حياة جديدة. لجميع المحتاجين ، اتصل بهذه الشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991 قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد استلام قرضك لإنقاذ الآخرين

    ReplyDelete
  27. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  28. Do you need personal loan?
    Loan for your home improvements,
    Mortgage loan,
    Debt consolidation loan,
    Commercial loan,
    Education loan,
    Car loan,
    Loan for assets.
    financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp +918929509036

    ReplyDelete
  29. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  30. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على مبلغ قرضي البالغ 100000 دولار من هذه الشركة الجيدة ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (joanpatrickfinancefirm@gmail.com) أو whatsapp: + 917505983934

    شكرا

    ReplyDelete
  31. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  32. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  33. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  34. اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

    ReplyDelete
  35. تحياتي للجميع اسمي ايمان مصطفى عزاوي وانا من مصر اعيش في مدينة دبي مع عائلتي. لقد سمعت عن أشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة المسماة Unicredit وهذه هي المرة الأولى التي أتقدم فيها للحصول على قرض عبر الإنترنت كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت بسبب عملية الاحتيال التي أراها على الإنترنت ولكن بعد أن قرأت الكثير من الشهادات حول هذه الشركة قررت أن أجربها وأتقدم بطلب للحصول على قرض من هذه الشركة المسماة Unicredit كنت بحاجة إلى المال وكنت بحاجة إلى قرض بمبلغ 250،000.00 درهم إماراتي. لذلك تقدمت بطلب وتم إخباري بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني أعطيت الشركة فرصة لمساعدتي وأكدوا لي أنه في أقل من 72 ساعة سأستلم قرضي في حسابي. لم أصدق أبدًا ، لكنني كنت أنتظر في أقل من 72 ساعة تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تفيد بوجود مبلغ 250،000.00 درهم في حسابي ، وعلى الفور اتصل بي المصرف الذي أتعامل معه ، وتواصلت مع الشركة وأخبرهم أنني تلقيت قرضي واليوم أنا سعيد. لذلك إذا صادفت رسالتي وقرأتها وتحتاج إلى قرض شرعي تقدم من هذه الشركة وكن مطمئنًا أنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة ، أعتقد أن هذه الشركة مرسلة من الله وأدعوهم أن يستمروا في مساعدة الناس . اتصل بهذه الشركة عبر عنوان البريد: Unicreditbranchitaly@accountant.com. رقم الواتس اب هو 393509811524+. شكرًا

    ReplyDelete
  36. اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت شركة قروض الرجل الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ReplyDelete
  37. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ReplyDelete
  38. مرحبًا بالجميع، لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرضهم من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة اعتقدت أنها كانت عملية احتيال، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام قمت بتأكيد مبلغ 12000 دولار في حسابي البنكي الشخصي، والذي طلبته للعمل. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من السداد للتقدم عبر بريدهم الإلكتروني WhatsApp +393512640785 هناك مقرضي قروض صادقين!

    إنهم قادرون على إقراضك قرضًا.
    اتصل بالسيد أندرسون
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب: +393509313766
    واتساب: +393512114999

    ReplyDelete
  39. يوم جيد، اسمي. رجاء خديجة منصور من الأردن . أعيش في كندا وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيل أي شخص أو شركة تبحث عن قرض إليه، لقد أعطوني ولعائلتي السعادة، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 29000 دولار لكي أتمكن من الحصول على قرض أبدأ حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال، لقد التقيت بهذا المقرض الصادق الذي يخاف الله والذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 29000 دولار، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت
    سوف يقوم بسداد القرض يرجى الاتصال بهم عبر
    البريد الإلكتروني: الرد على البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com)
    جهة اتصال شرعية لمقرض القرض
    المدير الإداري: د. إيليا
    رقم الواتس اب: 393509313766+
    واتس اب أو رسالة نصية: 393512114999+
    واتساب :+393512640785

    ReplyDelete
  40. يوم جيد، اسمي. رجاء خديجة منصور من الأردن . أعيش في كندا وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيل أي شخص أو شركة تبحث عن قرض إليه، لقد أعطوني ولعائلتي السعادة، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 29000 دولار لكي أتمكن من الحصول على قرض أبدأ حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال، لقد التقيت بهذا المقرض الصادق الذي يخاف الله والذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 29000 دولار، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت
    سوف يقوم بسداد القرض يرجى الاتصال بهم عبر
    البريد الإلكتروني: الرد على البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com)
    جهة اتصال شرعية لمقرض القرض
    المدير الإداري: د. إيليا
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999
    واتساب :+393512640785

    ReplyDelete
  41. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي كرجل أعمال شاب يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متعللة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع وجود الشكوك في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp والبريد الإلكتروني وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ReplyDelete
  42. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي عندما كنت رجل أعمال شابًا يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متذرعة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع الشك الذي كان عالقًا في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp، والبريد الإلكتروني، وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ReplyDelete
  43. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي عندما كنت رجل أعمال شابًا يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متذرعة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع الشك الذي كان عالقًا في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp، والبريد الإلكتروني، وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ReplyDelete