Thursday, November 22, 2012

ImmerVision Enables توفر رؤية خلفية بنطاق 360 درجة في أحدث نموذج من سيارات فيستيون



مونتريـال - يوم الخَمِيس 22 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيمر فيجن"، الشركة المخترعة لعدسات التصوير البانورامي التي تغطي نطاق 360 درجة والخبيرة العالمية الرائدة في مجال التقنيات البصرية، بأن أحدث طراز من سيارات "فيستيون" والتي تدعى "إي بي"، تتضمن تقنية التصوير البانورامي الراقية التي تتخلص من البقع العمياء للرؤية الخلفية للمركبة. وقد تم عرض سيارة "إي بي" المزودة بعدسة ImmerVision Enables خلال معرض "إليكترونيكا" في ميونيخ في الفترة الممتدة ما بين 13 إلى 16 حيث عرفت الزوار على تطبيقات التصوير البانورامي المستقبلية.
هذا وستصبح الولايات المتحدة الأمريكية عام 2014 أول دولة تلزم وجود أنظمة كاميرا الرؤية الخلفية في كل مركبة جديدة تباع في أمريكا. وتستفيد سيارة "إي بي" من تقنية التصوير البانورامي التي ليست مجرد كاميرا بسيطة للرؤية الخلفية، بغرض توسيعمدى الرؤية بحيث يغطي نطاق رؤية 182 على 360 درجة، إضافةً إلى رفع مستوى الأداء البصري ودعم أنظمة مساعدة السائق المتقدمة "إيه دي إيه إس" الأكثر قوة. كما ستمثل الرؤية الواسعة والدقة الأعلى التي يوفرها حل التصوير البانورامي بنطاق 360 درجة حجر الأساس لتطبيقات كاميرات الرؤية الخلفية عالية الجودة والتي ستتبع القانون الذي أُقر حديثاً.
وقال تيم ييردون، المدير العالمي لشؤون الابتكار لدى "فيستيون": "بصفتنا ممثلين لرؤية ’فيستيون‘ حول قطاع السيارات لعام 2020، فإننا نتعاون مع شركاء رواد في هذا القطاع لإدخال التقنيات المبتكرة كعدسات التصوير البانورامي بغية تحسين تجربة قيادة سيارة ’إي بي‘".    
من جانبه قال أليساندرو جاسباريني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إيمر فيجن": "إن إدخال تقنية التصوير البانورامي في أحدث نموذج لسيارات ’فيستيون‘ سيغير من نظرة السائقين وتفاعلهم مع بيئتهم كلياً. وسينال مصنعو السيارات ومزودو التقنيات الذين يتمتعون بنظرة تطلعية قيمةً تسويقيةً عاليةً باستخدامهم لمعيار التصوير بنطاق 360 درجة في تطوير التطبيقات الفريدة".     
لمعرفة المزيد حول "إي بي" أو للإطلاع على نموذج الجيل القادم من سيارة "فيستيون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://e-bee.visteon.com.
لمحة عن "إيميرفيجين":
قامت "إيمر فيجن" التي تحتل مرتبة الريادة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة، بمنح تراخيص براءات الاختراع الحاصلة عليها في تقنية العدسات ذات التصوير البانورامي ذي نطاق 360 درجة والبرمجيات المختصة في هذا المجال إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تركيبها على أي كاميرا وعلى أي مجسّ استشعار، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. وتعتبر ImmerVision Enables المعيار المعترف به لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervision.com.
لمحة عن "فيستيون":
تمثل "فيستيون" المورّد الرائد للسيارات العالمية إذ تقوم بتصميم وهندسة وتصنيع الأجواء المبتكرة والإلكترونيات والمنتجات الداخلية لمصنعي السيارات. وتملك الشركة مكاتب لها في منطقة فان بورين في ولاية ميتشيجن (الولايات المتحدة)، وشنجهاي في الصين، وتشيلمسفورد في المملكة المتحدة، كما أنها تمتلك منشآت في 28 دولة ويعمل لديها حوالي 22 ألف موظف. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني على: www.visteon.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيمر فيجن"
كاثرين جينن
الهاتف: 4007-985-514-1+، فرعي: 3030





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6488/ar

1 comment:

  1. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ReplyDelete