Tuesday, November 27, 2012

روكويل أوتوميشن تحصل على عقد بقيمة 21.7 مليون دولار من البحرية الأميركية لتزويدها بأنظمة التحكم وخدمات الدعم الهندسي


ميلووكي - يوم الإثنين 26 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) عن حصولها على عقد بقيمة 21.7 مليون دولار أمريكي من البحرية الأمريكية لتزويدها بأنظمة تحكم الأتمتة القابلة للمبرمجة ومحركات التردد المتغير والبرمجيات وخدمات الدعم الهندسي من أجل تشغيل أنظمة التحكم بالمعدات الآلية على متن سفن البحرية الأمريكية وسفن خفر السواحل. وستتمكن البحرية الأمريكية وغيرها من وكالات وزارة الدفاع بموجب هذا العقد من الحصول على أنظمةٍ وخدماتٍ هندسية من "روكويل أوتوميشن" تعدّ حيوية للعمليات اليومية والإستراتيجية على متن السفن محلياً وعالمياً. 
وقال جو موفا، مدير الأعمال البحرية لدى "روكويل أوتوميشن": "تحتاج أنظمة التحكم المصمّمة للقطاع البحري إلى مطابقة الشروط الصارمة وخصوصاً تلك الخاصة بالبحرية الأمريكية التي تشغل أساطيل راقية المستوى على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع حول العالم. وإننا فخورون بكوننا لبينا هذه المتطلبات ووفرنا أنظمة التحكم الآلية والدعم التقني وخدمات الهندسة في الموقع ومن خلال شبكتنا العالمية من الموظفين والموزعين".
هذا ويتم تركيب منتجات وبرمجيات "روكويل أوتوميشن" بنجاح على متن سفن متعددة تابعة للبحرية الأمريكية وخفر السواحل منذ عام 1997. كما تتوافر هذه المنتجات والبرمجيات تجارياً للقوات البحرية حول العالم في أكثر من 80 دولة تمارس فيها "روكويل أوتوميشن" وشركائها الأعمال.  
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. يقع مقر الشركة في ميلووكي في ولاية ويسكونسن، ولديها أكثر من 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من ثمانين بلداً. 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"روكويل أوتوميشن"
كيث ليستر
الهاتف: 414.382.4871
البريد الإلكتروني: klester@ra.rockwell.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6494/ar

1 comment:

  1. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ReplyDelete