Wednesday, November 21, 2012

جيمالتو وستاندرد بنك تدمجان خدمتي الدفع والمواصلات في تطبيق واحد في جنوب إفريقيا


بطاقة واحدة فقط للمعاملات البنكية والتنقل بالحافلات 


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - أخبار تنظيميّة:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن توفيرها بطاقات الدفع "يوروكارد" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" متعددة الوظائف إلى "ستاندرد بنك" وهي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في جنوب إفريقيا، مما سيتيح لعملاء البنك دفع أجور المواصلات وغيرها من البضائع والخدمات من خلال محفظة رقمية واحدة. كما سيصبح بإمكان عملاء "ستاندرد بنك" استخدام بطاقة "ماستر كارد" المدينة الجديدة للدفع مباشرة عبر تلويح البطاقة أمام القارئات على بوابات محطات النقل العام دون الحاجة إلى حمل النقد أو بطاقة مواصلات منفصلة. وستوفر مبادرة بطاقة "موفو" لحامليها راحة أكبر كما ستقدم في ذات الوقت مزايا تنافسية لـ"ستاندرد بنك" وستقلّص من عبء التعامل بالنقود في مواصلات النقل العام بمدينة دوربان.
وأسفرت هذه الشراكة إلى الآن عن توفير ما يزيد عن 100 ألف بطاقة في بلدية إيثيكويني التي تسعى إلى تحسين عملية الدفع دون تذاكر في نظام النقل العام في مدينة دوربان الساحلية، وسيتمكن العملاء من تحميل النقد على بطاقاتهم من خلال أكثر من 30 نقطة بيع في كافة أنحاء المدينة. وتتوافق بطاقة "موفو" مع المتطلبات المحددة من قبل وزارة النقل الوطني في جنوب أفريقيا والتي تشترط دمج عملية الدفع والنقل في تطبيق واحد. كما يمكن تخصيص البطاقة بطريقة تعكس التفاصيل الخاصة بمستخدمي مواصلات النقل العام مما يتيح لوزارة النقل تحديد الأسعار بناء على ذلك.
وستضيف بطاقة "موفو" قيمة كبيرة لأصحاب الحسابات الحاليين كما ستقدم فرصا مهمة لجذب عملاء جدد، سيشملون العديد من أولئك الغير مشمولين بالخدمات البنكية التقليدية. وإلى جانب ما سبق وبالاستغناء عن الحاجة إلى النقد في حافلات النقل العام، فإن ذلك سينعكس إلى حد كبير على تعزيز الأمن. كما ستتقلص طوابير الانتظار وتأخير مواعيد الرحلات، إذ لن يكون على الموظفين أو الركاب الانشغال بمراحل الدفع النقدي وإرجاع باقي القيمة النقدية.
وتوفر "جيمالتو" خدمات إعداد وتخصيص البيانات المرتبطة ببطاقة "موفو" كجزء من الخدمات المقدمة لـ"ستاندرد بنك"، وضمن محفظتها من خدمات البطاقات الائتمانية والبطاقات المدينة.
وقال مايك هيوز، مدير تطوير أعمال عمليات ما وراء الدفع في قسم الابتكار والعملاء الجدد في "ستاندرد بنك": "تعكس البطاقة الجديدة القيمة المبتكرة التي نسعى إلى تقديمها إلى عملائنا عبر دمج بطاقات الترانزيت في بطاقة بنكية مدعومة بالمعايير الأمنية المطبقة من قبل البنوك في هذا السياق، إلى جانب محفظة للمدفوعات. إننا نسعى إلى توسعة دائرة خدمات بطاقات ’إي إم في‘ للدفع الالكتروني لتغطي عدداً من القطاعات المختلفة في السوق ومن ضمنها المدارس والجامعات بالإضافة إلى رسوم المرور بالطرق وغيرها من خدمات المواصلات".
من جهته أضاف جابرييل بوجات، النائب الأول لرئيس "جيمالتو": "إننا ندخل عصراً جديداً من إندماج البطاقات مع الخدمات المتعددة حيث تتوفر جميعها في منتج واحد يعزّز من راحة المستخدم. سنرافق ’ستاندرد بنك‘ في جعل الخدمات المالية أكثر سهولة من خلال فهم سكان البلاد، وسيكون قطاع النقل العام بمثابة الخطوة الأولى لنا في هذا السياق".
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
 peggy.edoire@gemalto.com


أرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينيّة
20 92 05 51 11 55+
 ernesto.haikewitsch@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
001-512-758-8921


إيفون ليم
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
 3730 6317 65+
 yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6476/ar

 

1 comment:

  1. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ReplyDelete