Thursday, November 22, 2012

المعهد الوطني للصحة والتفوّق السريري يوصي بنظام بي آي إس لمراقبة الدماغ من كوفيدين



بولدر، كولورادو - يوم الخَمِيس 22 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيدين"، المزوّد الرائد عالمياً لمنتجات الرعاية الصحيّة والمُبتكر المعروف في مجال مراقبة المرضى وأجهزة الرعاية التنفسيّة، بأنّ المعهد الوطني للصحة والتفوّق السريري في المملكة المتحدة "نايس" أوصى باستخدام أجهزة المراقبة المعتمدة على تخطيط كهربائيّة الدماغ "إي إي جي"، وبشكل خاص جهاز "بايسبكترال إندكس" ("بي آي إس")، كخيار لقياس عمق التخدير.
وتنّص التوصيات على أن يُستخدم جهاز "بي آي إس" على كافة المرضى الذين خضعوا للتخدير الكليّ عن طريق الوريد وخلال أيّ نوع من أنواع التخدير العام بالنسبة للمرضى الذين يحملون خطورة عالية لظهور نتائج ضائرة. وهذا يشمل المرضى الذين يحملون خطورة عالية لاستعادة الوعي العارضة والمرضى الذين يحملون خطورة عالية لحدوث تخدير عميق مفرط. ويساعد نظام "بي آي إس" لمراقبة الدماغ من "كوفيدين" الأطباءَ على تقييم مستويات وعي المريض من خلال النشاط الكهربائي في الدماغ.
هذا وتوصي مقترحات "نايس" بشكل خاص بنظام "بي آي إس" كخيار لرعاية المرضى الذين يعانون من خطر استعادة الوعي العرضية أو حدوث مستويات مفرطة من التخدير العميق أثناء الجراحة، حيث أن كلتي الحالتين تؤديان إلى مخاطر صحيّة خطيرة قصيرة وطويلة المدى تشمل اضطراب الكرب التالي للرضح، والنوبات القلبيّة، والسكتات الدماغيّة، ويضاف إليها في المرضى المتقدمين في السن الخللُ المعرفي أو ما يعرف بـ"ضباب الدماغ".
وتشمل قائمة المرضى الذين يحملون خطورة عالية لاستعادة الوعي العرضية المرضى المتقدمين في السنّ إضافةً إلى أولئك الذين يعانون من السمنة المرضية، أو ضعف في الوظيفة القلبية الوعائية، أو يعانون من واحد أو أكثر من الأمراض المزمنة، أو يتعاطون الأفيون أو الكحول بنسب عالية، أو الخاضعين لتقنيات التخدير الوريدي أو أنواع معينة من العمليات الجراحيّة.
وقد جرت توصية استخدام تقنية "بي آي إس" للمراقبة كخيار للمرضى الذين يخضعون لتخدير وريدي كامل لأنّها فعّالة من حيث الكلفة ولأنّه من غير الممكن قياس تركيز المخدر لدى هؤلاء المرضى.
وفي هذا الصدد، قال الدكتور سكوت كيلي، الرئيس التنفيذي لشؤون حلول التنفس والمراقبة في "كوفيدين": "يقدّم التقييم الذي أجراه ’نايس‘ والتوصيات التي خرج بها إرشاداتٍ واضحةً لمهنيي التخدير فيما يتعلّق باستخدام وسائل مراقبة عمق التخدير التي من شأنها أن تحسّن كثيراً رعاية المرضى وسلامتهم بالنسبة للأفراد الأكثر عُرضة لحدوث ردود فعل ضائرة نتيجة التخدير العام. وسيتمكن أطباء التخدير بفضل تكنولوجيا ’بي آي إس‘ للمراقبة، إضافةً إلى ممارساتهم الاعتيادية الأخرى، من تقييم الوعي و تحديد جرعات التخدير بدقة لضمان تجربة مثاليّة للمريض والحدّ من المخاطر".
وتستند الإرشادات التشخيصية التي تقدم بها "نايس" على الأدّلة السريريّة الواسعة وعلى تقرير تقييمي أعدّه "مركز ساوثامبتون لتقييم التكنولوجيا الصحيّة" التابع لجامعة ساوثامبتون، إضافةً إلى نتائج عدد من المنظمات المهنيّة والشركات المُصنّعة للأجهزة. كما تضمنت تقنيات مراقبة الدماغ الأخرى التي جرى تقييمها كجزء من البحوث السريريّة كلاً من "إي-إنتروبي" من "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية و" شيلر ناركوترند كومباكت إم".            
لمحة عن شركة "كوفيدين"
"كوفيدين" هي شركة عالمية رائدة تعمل في مجال إنتاج مواد الرعاية الصحيّة والحلول الطبيّة المُبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الزيادة والتميّز السريري. وتعمل "كوفيدين" على تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لمجموعة واسعة من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاث التالية: الأجهزة الطبيّة، والأدوية، واللوازم الطبيّة. وفي العام 2012، بلغت عائدات "كوفيدين" 11.9 مليار دولار أمريكي، فيما وصل عدد العاملين فيها إلى 43 ألف موّظف موّزعين على أكثر من 70 دولة، وتُباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي:  www.covidien.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
روندا لونياك
نائب الرئيس
"آر آند إم إس كوميونيكيشنز"
هاتف: 2263-305-303
البريد الإلكتروني:  rhonda.luniak@covidien.com


بروس فارمر
نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة
هاتف: 4372-452-508
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


كولمان لانوم، محلل مالي معتمد
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


تود كاربنتر
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: 4363-452-508
البريد الإلكتروني:  todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6489/ar

1 comment:

  1. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ReplyDelete