Tuesday, April 18, 2023

شور إكس تُطلق منصّةً شاملةً مُخصّصةً لإدارة الأموال والاستثمارات في مجال التمويل اللامركزي


 ماهي، سيشيل - الاثنين, ١٧. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير) — تسعى "شور إكس إكستشينج" إلى توفير وصولٍ أكبر إلى أرباح التمويل اللامركزي. وفي إطار جهوده الرامية لتحقيق هذا الهدف، أطلق فريق "شور إكس" منصّةً شاملةً بسيطةً وسهلة الاستخدام للاستثمارات في مجال التمويل اللامركزي وإدارة الأموال.


 


وتُعدّ "شور إكس ديريفاتيفز إكستشينج"، الحاصلة على ترخيص بصفتها شركةً مُزوّدةً للخدمات المالية في الولايات المُتّحدة، المنصّة الرائدة عالمياً والأيسر منالاً في مجال تمويل العملات المُشفرّة. ويتكون الفريق المؤسس للمنصة من كبار المتخصصين في مجال التكنولوجيا المالية من نيويورك وسنغافورة والصين، وتتوفر خدمات تداول المشتقات الخاصة بها في أكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم.


 


هذا وأنشأت "شورإكس" أول نظام خاص بتداول العملات المشفرة في العالم "بليدج x  تراكر x سوشيل"، والذي يُساعد الأشخاص العاديين على الاستثمار في العملات المشفرة باستخدام خدمات وتصميمات احترافية للمنتجات. وتضمّ المنصّة حالياً أكثر من 50 ألف مستخدم مُسجّل حققوا عائداً سنوياً لا يقل عن 21 في المائة من رؤوس الأموال الخاصة بهم.


 


ويُعدّ نظام "تراكر بليدج" من "شور إكس" أول منتج مالي يُتيح حقاً للمستخدمين إجراء تعهدات على السلسلة الرقمية دون حدود. يمكن للمستثمرين الاشتراك في منتجات مالية معتمدة، من قبيل منتجات الطلب العام / الأجل الثابت، وكسب فوائد يومية باستخدام عملتهم المشفرة. ويمكن للنظام أن يُحسّن بشكل فعال نسبة التكلفة أو الفائدة ومعدل الربح لدى المتداولين من خلال تحليل البيانات الضخمة، كما تُسهم واجهة التشغيل البسيطة وفوائد دعم المجتمع في تسهيل الأمر على المتداولين المُبتدئين لبدء التداول.


 


علاوةً على ذلك، تُمكّن "شور إكس" المُستثمرين من ببناء مجتمعهم الخاص أو الانضمام إلى مجتمع موثوق لمشاركة أرباح الفريق مع أعضاء المجتمع. وفي العام القادم، تخطط "شورإكس" لبناء مجتمع عالمي للعملات المُشفّرة يضم أكثر من 6 ملايين شخص، ويدعم المستثمرين في الصين، والمملكة المتحدة، وكوريا، واليابان، والولايات المتحدة، وروسيا، وفيتنام، وسنغافورة، وكمبوديا، وإسبانيا، ودبي، وإفريقيا، وإندونيسيا، وغيرها من البلدان والمناطق لبناء مجتمع "شورإكس" الصديق للبيئة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230415005008/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1704202331678

جهات الاتصال

"شور بت إنترناشيونال" المحدودة


جاكي زو


البريد الالكتروني: Jacky@surexchange.io

No comments:

Post a Comment