Thursday, April 20, 2023

سيفنتي نينث جروب تعلن عن خطط التوسع في كندا

ساوث بورت، المملكة المتحدة – [●] أبريل/ نيسان، 2023 – يسعد سيفنتي نينث جروب "Seventy Ninth Group " ("المجموعة" “Group”  أو "سيفنتي نينث جروب")، وهي شركة لإدارة الأصول ومقرها في المملكة المتحدة، أن تعلن عن خططها للتوسع في عمليات شركة إدارة محافظ الاستثمار في الموارد الطبيعية من خلال سيفنتي نينث ريسورسيس ("الشركة" أو "سيفنتي نينث ريسورسيس" “Seventy Ninth Resources”) في أسواق رأس المال الكندية. والمجموعة في الوقت الحالي بصدد تحديد مزيج الأعمال المستهدفة للشركة لاستكمال عملية الدمج أو مجموعة من صفقات الأعمال المماثلة. وبمجرد تحديد مزيج الأعمال المستهدفة، تستهدف الشركة المضي قدمًا في إدراج أسهم الشركة في بورصة تي إس إكس فينتشر. 


وتتخصص سيفنتي نينث جروب في مجال حيازة وإعادة تطوير الأصول المقومة بأقل من قيمتها عبر قطاعاتها الرئيسية في مجال الملكية العقارية والموارد الطبيعية – بينما ستكون الشركة مخصصة لإدارة محافظ الاستثمار وهي مملوكة ومشغلة بواسطة سيفنتي نينث جروب.


والشركة مملوكة وتخضع لسيطرة عائلة ويبستر، التي تحتفظ بمكانة فريدة في قطاعي الملكية العقارية والموارد الطبيعية، وهي متخصصة في حيازة، وإدارة وتطوير الأصول ذات مستويات النمو المرتفعة مع التركيز على تنفيذ استراتيجيات الاستثمار المستدامة.


وفي 2021، استحوذت سيفنتي نينث ريسورسيس على محفظة كبيرة لامتيازات الموارد الطبيعية في غرب إفريقيا. ويعد قرار التوسع في كندا جزءًا من استراتيجية المجموعة الأكبر للنمو عبر عدة دول، بما في ذلك في أمريكا الشمالية.


ويشير ديفيد ويبستر، رئيس مجلس إدارة المجموعة، قائلاً: "نحن ممتنون بالحصول على دعم عدد من الشركاء المشهورين المقبولين على الصعيد العالمي – من المستشارين في إرنست آند يونغ وديلويت، وحتى مستشارنا القانوني في غارفينكل بيدرمان "شراكة محدودة"، ومقرها مدينة تورنتو، والذين وجهونا عبر كامل إجراءات التوسع في كندا، بالإضافة إلى مؤسسات من قبيل إس آر كيه إكسبلوريشن وفيلد فيشر التي قامت بدور محوري في نجاحنا حتى تاريخه.


"قبل إضفاء الصفة الرسمية على سيفنتي نينث ريسورسيس، قضينا نحو عشر سنوات على أرض الواقع في جمهورية غينيا بغرب إفريقيا حيث اكتسبنا خبرات عملية في عمليات استخراج الذهب. واستند ذلك على مقترح قمنا بتطويره والاستثمار فيه لفترة زمنية طويلة.


"خلال العامين الأخيرين، سار توسعنا بوتيرة سريعة. حيث نمت أعمال موارد المجموعة من فريق قوامه ثلاثة أفراد من بينهم الأب والابن، وحتى وصل عدد أفراد مجموعة العمل إلى أكثر من 40، وتعمل في خمس دول حول العالم خلال أقل من عامين. وهو ما يعد مصدرًا للفخر بشكل شخصي، وإنجازًا هائلاً لأسرة تدير أعمالها من ميرسيسايد، إنجلترا".


ويعلق جيك ويبستر، عضو مجلس الإدارة المنتدب في سيفنتي نينث جروب، قائلاً: "كانت الفرصة التي رأيناها لمستثمرينا واضحة. فالموارد الطبيعية في صميم حياتنا – سواء كانت المعادن في البطاريات التي تمد هواتفنا، وأجهزة الحاسوب المحمولة والسيارات بالطاقة، أو اللجوء إلى الذهب كمصدر لتنويع محافظ الاستثمار في أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي".


وتضيف ناتالي بيليس، الرئيس التنفيذي لسيفنتي نينث جروب، قائلة: "كان قرار المضي قدمًا في التوسع في أسواق رأس المال الكندية قرارًا واضح المعالم بالنسبة لنا. فكندا موطن التعدين ومقر نشاط العديد من أصحاب المصلحة الرئيسيين. ويعد التوسع في الأسواق الكندية مقترحًا مثيرًا بالنسبة لنا كمؤسسة أعمال. ونحن منفتحون إزاء الفرصة، ويتسم منهجنا بالريادة في أعمال الموارد الطبيعية. ويكشف عن كيفية تحقيقنا أفضل النتائج لشركائنا".


"ونثق أننا سنستفيد من أسواق رأس المال الكندية في نواح عديدة؛ سيزيد تسجيل الشركة في كندا من الشفافية والتعامل مع رأس المال، ويدعم ذلك بدوره مشروع التنقيب. وإنه لشرف كبير إدراجنا في سوق الأوراق المالية الكندية، ويعد ذلك بمثابة شهادة على الجهود الخرافية التي بذلها فريقنا العالمي الذي عمل بشكل مشترك ليس فقط بغرض تدشين طرح الأسهم الخاصة ولكن بهدف توسعة أعمالنا في غينيا ونمو شريكنا في الشرق الأوسط".


ستوفر المجموعة مزيدًا من التفاصيل بشأن تحديد مزيج الأعمال الملاءمة المستهدف خلال النشرات الصحفية التالية.


النهاية


ملاحظات للمحررين



لمزيد من المعلومات حول المجموعة أو الشركة، يرجى الاتصال بـ:


سيفنتي نينث جروب

ناتالي بيليس، الرئيس التنفيذي

هاتف: 0392 316 151 (0) 44 +

البريد الإلكتروني: natalie@the79thgroup.co.uk

www.the79thgroup.co.uk


لجميع استفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ:


ليام بريتنل "Liam Britnell"


البريد الإلكتروني: liam@ambitiouspr.co.uk


نبذة عن سيفنتي نينث جروب


تعد سيفنتي نينث جروب بمثابة شركة حائزة على جوائز ومتخصصة في إدارة الأصول ومقرها في المملكة المتحدة. وأسس الشركة ديفيد ويبستر، رائد الأعمال لمشاريع متعددة، بمشاركة ابنيه، جيك وكيرتس ويبستر. وتحتفظ سيفنتي نينث جروب بمكانة فريدة ومميزة في قطاعي الملكية العقارية والموارد الطبيعية، وهي متخصصة في أعمال حيازة الأصول المربحة وإدارتها وتنميتها في أثناء أوقات الاضطرابات وعدم الاستقرار الاقتصادي.


وتعد سيفنتي نينث جروب شركة مملوكة للعائلة، ويترأس مجلس إدارتها ديفيد وابناه جيك وكيرتس، بالإضافة إلى مجلس إدارة متمرس تعود خبرات أغلب أعضاءه إلى مجال الأعمال المصرفية والامتثال. وتشتهر سيفنتي نينث جروب بقيمها العائلية القوية التي قوامها الولاء، والنزاهة، والموثوقية، وتحظى باحترام عملائها حول العالم.


وإلى جانب سيفنتي نينث جروب، تقدم عائلة ويبستر مجموعة من العروض المتخصصة في مجال الملكية العقارية وتتضمن:


سيفنتي نينثTM ريسورسيس "Seventy Ninth™ Resources"


يقع مقر سيفنتي نينث ريسورسيس في جمهورية غينيا، وتعد بمثابة ذراع الموارد الطبيعية للشركة ولديها مجموعة من الامتيازات الخاصة بالموارد الطبيعية التي تتضمن معادن الذهب، والبوكسيت، وخام الحديد والماس.


صندوق الأسهم الخاصة سيفنتي نينثTM  "Seventy Ninth™ "

هو صندوق أسهم خاصة يقع مقره في جبل طارق، وهو إقليم بريطاني وراء البحار. وصندوق الأسهم الخاصة مصرح ومنظم بواسطة هيئة الخدمات المالية في جبل طارق (GFSC).


سيفنتي نينثTM غلوبال م. د. م. س. "Seventy Ninth™ Global DMCC"

تعد سيفنتي نينث غلوبال م. د. م. س. بمثابة مؤسسة اكتتاب خاص متاحة للشركاء المعنيين والمهتمين بعالم السلع والذين يسعون إلى تنمية محافظهم في قطاع الموارد الطبيعية.


المعلومات الاستشرافية 


تتضمن هذه النشرة الصحفية "معلومات استشرافية" في إطار المدلول الذي تشير إليه تشريعات الأوراق المالية الكندية السارية. ولا تعبر هذه المعلومات الاستشرافية والبيانات التطلعية عن وقائع تاريخية أو المعلومات أو الوضع الحالي، إلا إنها تعبر فقط عن رؤى الشركة بشأن الأحداث المستقبلية، أو الخطط أو الأهداف، والكثير منها بطبيعتها، غير مؤكدة بحكم طبيعتها وخارج نطاق سيطرة الشركة. وبشكل عام، يمكن تحديد هذه المعلومات الاستشرافية أو البيانات التطلعية من خلال استخدام المصطلحات الاستشرافية مثل "الخطط"، أو "التوقعات" أو "غير متوقع"، أو "يتوقع" أو "الميزانية"، أو "المجدول"، أو "التقديرات"، أو "التوقعات"، أو "الأهداف"، أو "تتوقع"، أو "لا تتوقع"، أو "تعتقد" أو مزيج من هذه الكلمات والعبارات أو يجوز أن تحتوي على بيانات تشير إلى أن بعض الأمور، أو الأحداث أو النتائج "يجوز"، أو "يمكن"، أو "من المحتمل"، أو "قد"، أو "ستحدث"، أو "ستستمر"، أو "ستتم"، أو "ستتحقق".


يجوز أن تتضمن المعلومات الاستشرافية والبيانات التطلعية المذكورة هنا، على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات المتعلقة بالشركة التي تحدد مزيج الأعمال المستهدفة المناسبة وخططها في المستقبل لمتابعة إدراج الشركة في سوق الأوراق المالية في كندا. وعلى الرغم من اعتقاد الشركة أن الافتراضات والعوامل المستخدمة في الإعداد وكذا التوقعات الواردة في المعلومات والبيانات الاستشرافية تعد معقولة، يجب عدم الاعتماد بشكل مفرط على هذه المعلومات والبيانات، ويحظر تقديم أي تأكيد أو ضمان بشأن إثبات دقة هذه المعلومات والبيانات الاستشرافية، حيث إن النتائج الفعلية والأحداث المستقبلية قد تختلف بشكل جوهري عما تتوقعه هذه المعلومات والبيانات. وصدرت المعلومات الاستشرافية والبيانات التطلعية الواردة في هذه النشرة الصحفية استنادًا إلى تاريخ هذه النشرة الصحفية، ولا تتعهد الشركة بتحديث أية معلومات استشرافية و/ أو بيانات تطلعية مذكورة أو مشار إليها هنا، فيما عدا ما يكون طبقًا لقوانين الأوراق المالية السارية. وتعد جميع المعلومات والبيانات الاستشرافية الخطية والشفهية اللاحقة التي تعزى إلى الشركة أو الأشخاص الذين يتصرفون بالنيابة عنها سارية بالكامل بشكل صريح بموجب هذا الإشعار.



No comments:

Post a Comment