Thursday, April 20, 2023

ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2023 بتاريخ 3 مايو 2023


 لاس فيغاس

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"  (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" وشريك "سيلزفورس" و"إيه دبليو إس"، أنّها ستُعلن عن أرباحها بعد إغلاق السوق بتاريخ 3 مايو 2023. وستستضيف الشركة مؤتمراً هاتفياً وبثاً عبر الإنترنت في ذلك التاريخ لمناقشة نتائج وتوقّعات الربع الأول لعام 2023، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الساحل الشرق أو الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.


 


سيتوفر البث المباشر للفعالية على موقع علاقات المستثمرين الخاص بشركة "ريميني ستريت" عبر الرابط الالكتروني للبث عبر الإنترنت. ويُمكن للمشاركين المتصلين الانضمام إلى المؤتمر عبر التسجيل من رابط التسجيل بالاتصال الهاتفي.


 


وستتوفر إعادة عرضٍ للبث عبر الإنترنت لمدة عام واحد بعد انتهاء الفعالية.


 


لمحة عن شركة "ريميني ستريت"


تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي شركة مُدرجة على قائمة "راسل 2000" مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات الدعم المتكاملة لبرمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من جهات ثالثة لبرمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" وشريك "سيلزفورس" و"إيه دبليو إس". وتُدير عملياتها عالمياً وتوفّر مجموعة شاملة من الحلول الموحدة للتشغيل والإدارة والدعم والتخصيص والإعداد والاتصال والحماية والمراقبة وتحسين التطبيقات وقواعد البيانات وبرمجيات التكنولوجيا المؤسسية، وتُمكن العملاء من وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال، وتقليل التكاليف بشكل ملموس وإعادة تخصيص الموارد للابتكار. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 5,000 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لحلول برمجيّاتهم المؤسسية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com والتواصل مع "ريميني ستريت" على "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن" (IR-RMNI)


 


حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2023. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230418005480/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202331725

جهات الاتصال

لاتصالات علاقات المستثمرين


دين بول


شركة "ريميني ستريت"


هاتف: +1(925)5237636


البريد الإلكتروني: IR@riministreet.com


 


لاتصالات العلاقات الإعلامية


جانيت رافين


شركة "ريميني ستريت"


هاتف: +17022853532


البريد الإلكتروني: PR@riministreet.com

No comments:

Post a Comment