Thursday, April 20, 2023

أرميس تُعزّز حل إدارة سطح هجوم الأصول السيبرانية (’سي إيه إيه إس إم‘) الخاص بها


 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ١٩. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


ستمكن الوظيفة الجديدة المؤسسات من تحديد الثغرات في الضوابط الأمنية بشكل أفضل، وإعداد تقارير الامتثال وعمليات التدقيق، وتحديد الديون التقنية وتعزيز قواعد بيانات إدارة التكوين الخاصة بهم


 


(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم "أرميس"، الشركة الرائدة في مجال رؤية الأصول وأمنها، عن تعزيزها ميزات حل إدارة سطح هجوم الأصول السيبرانية ("سي إيه إيه إس إم")، الذي يمنح قدرات فرق الأمن للتغلب على التحديات التي تواجه رؤية الأصول وتتعرّض لها. وعليه، ستكون الفرق الأمنية قادرة على تحسين وضعها الأمني ​​العام من خلال ضمان فهم الضوابط الأمنية والوضع الأمني ​​والتعرض للأصول ومعالجتها.


 


وقد أدى انتشار الأصول عبر المؤسسات إلى زيادة الحاجة إلى رؤية أفضل، ولكن لسوء الحظ، يتم تنفيذ إدارة هذه الأصول عادةً باستخدام الحلول الأمنية وحلول تكنولوجيا المعلومات المتعددة. أمّا "الانعزال الكبير" للأدوات القديمة، فيدلّ على مشهد مجزّأ، من دون رؤية كاملة ولا مصدر واحد للمعلومات الموثوقة. وهذا يعني أن فرق تكنولوجيا المعلومات والفرق الأمنية تكافحان لفهم الأصول التي تمتلكانها فعلياً؛ وبالتالي، فهم مستوى التعرض والمخاطر، ولضمان تطبيق السياسات بشكل صحيح وإدارة المخاطر وحماية الأصول.


 


وقالت دانا جيلباو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم إدارة المنتجات في شركة "أرميس"، في هذا السياق: "تُعدّ إدارة سطح هجوم الأصول السيبرانية ’سي إي إيه إس إم‘ الخطوة الأولى لتحقيق استراتيجية كاملة لإدارة سطح الهجوم؛ لذا، لا بدّ أنّ ينصبّ تركيز المؤسسات على الأصول وعلى اكتساب الرؤية الكاملة وسياق الأصول الخاصة بالمشهد، وهو أمر بالغ الأهمية لإدارة الثغرات الأمنية واكتشاف التهديدات وتقييم الامتثال. وتُعدّ ’أرميس‘ الحل الوحيد لاستراتيجية شاملة لإدارة سطح الهجوم الذي يوفر للمؤسسات مخزوناً كاملاً وموّحداً وموثوقاً وغنياً لجميع الأصول والبرمجيات والأجهزة عبر جميع أنواع الأجهزة، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا الافتراضية والتكنولوجيا التشغيلية وإنترنت الأشياء الطبية وإنترنت الأشياء والسحابة".


 


وقد عززت "أرميس" قدرات منصتها لتتمكن المؤسسات من تحديد الثغرات في الضوابط الأمنية وإعداد تقارير الامتثال وعمليات التدقيق وتحديد الديون التقنية وتعزيز قواعد بيانات إدارة التكوين الخاصة بهم. ويمكن للعملاء الوصول إلى:


 


المخزون الدقيق – يتيح مخزون الأصول الموحّد من "أرميس" إمكانية دمج البيانات من مصادر متعددة لتعكس بيئات الحياة الحقيقية، من الأصول إلى الأصول. كما يسمح بالتصنيف الدقيق للأصول المختلفة، بحيث يمكن التمييز بين الخوادم والحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة وسواها بسهولة.


سياق الأصول العميق - يحتوي كل أصل على معلومات متطورة يتم سحبها من أدوات مختلفة، بما في ذلك مستخدم الأصل وتطبيقات الأعمال الخاصة به وأي تطبيقات برمجية تعمل عليه وتخطيط التبعية وغيرها الكثير.


عمليات الدمج المتواصلة – تحدث مئات من عمليات الدمج مع الأدوات الحالية، مثل أنظمة الإبلاغ عن العجز الإلكتروني وماسحات الثغرات الأمنية والخدمات السحابية وقواعد بيانات إدارة التكوين، وإدارة الأجهزة المحمولة، ومزوّدي الهويات وغيرها الكثير. وتتيح شراكتنا مع "سيرفيس ناو"، على وجه التحديد، الاتصال السريع بأكبر قاعدة بيانات لإدارة التكوين، مع قدرات سحب البيانات ودفعها بين المنصات.


قدرات متطورة للتوجيه والقياس المعياري - تسمح المنصة حالياً للمؤسسات بوضع معايير الأمان الخاصة بها والاطلاع بسهولة على الاتجاهات بمرور الوقت، للتأكد من تحقيق أهداف المشاريع.


التقارير الجاهزة ولوحة المعلومات - يمكن حالياً ضبط التقارير ولوحات المعلومات المُعدّة مسبقاً والمصممة لتلبية الاحتياجات الأكثر أهمية في ثوانٍ؛ وتستخدم لإعداد التقارير التنفيذية، فضلاً عن الاستهلاك اليومي.


تحقيق القيمة في وقت قصير - نظراً لأن المخزون هو الأساس للكثير من المشكلات الأمنية، فإنّ منصة إدارة الأصول السيبرانية من "أرميس" سهلة الاستخدام لتتمكن المؤسسات من الانتقال من صفر قيمة إلى القيمة الكاملة في دقائق. وباستخدام واجهات النشر السهلة، وحزم القيمة من "أرميس" والتنقل المحسّن في وحدة التحكم، بات المخزون اليوم أسرع طريقة لمشاهدة جميع أصولك.


الوصول الشكليّ للمستخدمين – من خلال إدراك أنّ منصة إدارة الأصول السيبرانية من "أرميس" هي أداة يمكن استخدامها من قبل العديد من فرق الأمن وحالات الاستخدام، يمكنكم اليوم تكوين الوصول والإذن لجميع الفرق في مؤسساتكم.


 


تجدر الإشارة إلى أنّه قد تمّ الاعتراف بـ"أرميس" كمورّد نموذج في دورة الحماسة من "جارتنر" في العمليات الأمنية ضمن فئتي إدارة سطح هجوم الأصول السيبرانية ("سي إيه إيه إس إم") وأمن الأنظمة الفيزيائية الإلكترونية ("سي بيه إس") عام 2022 بواسطة أندرو دايفس. للحصول على نسخة مجانية من التقرير، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.armis.com/analyst-reports/gartner-report-hype-cycle-for-security-operations/.


 


للمزيد من المعلومات حول عرض إدارة سطح هجوم الأصول السيبرانية ("سي إيه إيه إس إم") ، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.armis.com/solutions/cybersecurity-asset-management/.


 


"جارتنر"، دورة الحماسة في العمليات الأمنية، 2022، 5 يوليو 2022، أندرو دايفس.


 


تُعد "جارتنر" علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة وتُعد "ماجيك كوادرانت" علامة تجارية مسجلة لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعالمياً، ويتم استخدامهما في هذا البيان بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة. لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.


 


لمحة عن "أرميس"


توفّر "أرميس"، الشركة الرائدة في مجال رؤى الأصول وأمنها، أوّل منصّة موحّدة لمعلومات الأصول في القطاع مُصمّمة للتعامل مع سطح الهجوم الجديد المُمتد الذي تخلقه الأصول المتصلة بشبكة الإنترنت. وتثق بعضٌ من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن 100" في الحماية المُتواصلة التي نُوفّرها في الوقت الفعلي لتحصل على رؤيةٍ شاملة لكافة الأصول المُدارة وغير المُدارة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والسحابة، وأجهزة إنترنت الأشياء، والأجهزة الطبية (إنترنت الأشياء الطبية)، والتكنولوجيا التشغيلية، وأنظمة التحكم الصناعي، وشبكات الجيل الخامس "5 جي". وتوفّر "أرميس"، وهي شركةٌ خاصة مُتّخذة من كاليفورنيا مقراً رئيساً لها، إدارة الأصول السيبرانية السلبية وإدارة المخاطر والتنفيذ الآلي.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005153/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202331729

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


ريبيكا كراديك


المُديرة الأولى للاتصالات العالمية


"أرميس"


البريد الالكتروني: pr@armis.com

No comments:

Post a Comment