Thursday, April 20, 2023

لامدا تست تُطلق ميزة تحليل أداء تطبيقات الهواتف الجوّالة

 ستتمكن الشركات، التي تستخدم التحليلات كدليل، من معالجة المشكلات التي تعترض أداء تطبيقات الهواتف الجوّالة الخاصة بها بشكل كبير، ما يضمن تجربة سلسة للعملاء



 


(بزنيس واير) - أطلقت "لامدا تست"، منصة السحابة الذكية الرائدة في اختبار التجارب الرقمية متعددة القنوات، عدداً كبيراً من الميّزات التي تتيح للشركات اختبار أداء تطبيقات الهواتف الجوّالة الخاصة بها.


 


ويمكن للعملاء الذين يستخدمون سحابة الأجهزة الحقيقية المتطورة من "لامدا تست" اختبار مقاييس الأداء مثل استهلاك وحدة المعالجة المركزية واستهلاك الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائيّ) واستخدام البطاريات والإشعاع الحراري ومعدل العرض/ الإطار واستخدام الشبكات ووقت بدء تشغيل التطبيقات، وغيرها من الأمور.


 


فعلى سبيل المثال، تكون وحدة المعالجة المركزية مسؤولة عن تنفيذ جميع العمليات في أيّ جهاز محمول، وبالتالي، يمكن أن يؤثر الاستخدام العالي لتطبيق واحد على الخدمات الأخرى قيد التشغيل. وقد يؤدي هذا الأمر أيضاً إلى زيادة استخدام البطارية. ويمكن للشركات حالياً تحديد المجالات المسؤولة عن هذا الأمر ومعالجتها وضمان كفاءة الاستخدام الأفضل للتطبيقات.


 


وبالمثل، من شأن مقاييس استهلاك الذاكرة – الذاكرة التي يستهلكها النظام (بالميجابايت) طيلة الجلسة، والذاكرة التي يستهلكها التطبيق (بالميجابايت) طيلة الجلسة، والذاكرة المتوفرة للاستخدام (بالميجابايت) طيلة الجلسة – أن تساعد فرق التطوير على تحديد مجالات التطبيق التي قد تتسبّب في حدوث مشاكل تسريب الذاكرة. ويمكن أن تتسبب هذه التسريبات في استهلاك التطبيق للمزيد من سعة الذاكرة بمرور الوقت، ما يؤدي إلى انخفاض مستوى الأداء ووقوع الحوادث.


 


وقال مايانك بولا، المؤسس المشارك ورئيس شؤون المنتجات في شركة "لامدا تست"، في هذا الصدد: "يرغب العملاء الذين يعتمدون على التكنولوجيا الرقمية أولاً في الحصول على أفضل تجربة شاملة من استخدام التطبيق، ولا يقتصر ذلك على التجربة داخل التطبيق فحسب. ويراقب هؤلاء العملاء المتمرسون في التكنولوجيا معدلات استخدام البطارية والإشعاع الحراري واستهلاك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، من بين أمور أخرى. ويكفي أن يُلقي المرء نظرة واحدة على المراجعات في متجر تطبيقات ’أبل‘ أو متجر ’جوجل بلاي‘ لمعرفة مدى أهمية تتبع هذه المقاييس. أمّا هدفنا في ’لامدا تست‘، فيتمثل في تمكين الشركات من خلال تزويدها بجميع الميزات التي يمكن أن تساعدها في القيام بالاختبار بشكل صحيح، ما ينتج عن ذلك تجربة رقمية رائعة لعملائها النهائيين".


 


بالإضافة إلى ذلك، أعلنت "لامدا تست" عن إطلاقها سحابة اختبار التجربة الرقمية للمؤسسات. وسيمكّن هذا العرض الشركات من تسريع وتيرة تحولها الرقمي من خلال توفير المنصة الأفضل في فئتها لتنفيذ الاختبارات الشاملة وتنسيقها، إلى جانب تحليلات اختبار ثاقبة وخيارات نشر قابلة للتخصيص، إمّا عبر السحابة العامّة أو عبر مستأجر واحد أو من داخل الشركة.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.lambdatest.com/support/docs/appium-app-performance-analytics.


 


لمحة عن "لامدا تست"


 


تعدّ "لامدا تست" سحابة اختبار ذكية موحّدة رائدة للتجربة الرقمية تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنفيذ الاختبارات بشكل أسرع، وضمان الإصدارات عالية الجودة والتحول الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة على "لامدا تست" لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.


 


سحابة الاختبار المستمر ("كونتينيويس تستينغ كلاود")


 


تسمح سحابة الاختبار المستمر من "لامدا تست" للمؤسسات باختبار ونشر التغييرات بسرعة على تطبيقات الويب والهاتف المحمول الخاصة بها بنحو 70 في المائة بشكل أسرع، ما يساعد على تسريع عملية التطوير وتحسين الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق.


 


سحابة الاختبار متعدد المتصفحات ("كروس براوزر تستينغ كلاود")


 


تتيح سحابة الاختبار عبر المتصفّح للمستخدمين اختبار المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب الخاصة بهم على مجموعة متنوعة من المتصفحات وأنظمة التشغيل والأجهزة. فمن خلال ميزات مثل الاختبار في الوقت الفعلي واختبار التصميم سريع الاستجابة وأدوات تصحيح الأخطاء، تمكّن هذه السحابة المطورين من ضمان توافق المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب الخاصة بهم مع المتصفحات المختلفة؛ وبالتالي، توفّر تجربة مستخدم سلسة.


 


سحابة الجهاز الفعلي ("ريل ديفايس كلاود")


 


باستخدام سحابة الجهاز الفعلي، يمكن للمختبرين/المطورين اكتشاف الأخطاء في وقت مبكر قبل تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. وباستخدام سحابة الاختبار على الأجهزة الفعلية من "لامدا تست"، يمكن للفرق اختبار الأخطاء التي لم تُعالج ، وواجهات "يو آي/"يو إكس"، والأداء، والوظائف الخاصة بتطبيقاتهم قبل طرحها للإنتاج. ويمكن للفرق إجراء بالاختبار على أكبر مجموعة من الأجهزة المحمولة وأجهزة تشغيل وسائط البث عبر الإنترنت "أو تي تي " (بأنظمة "آي أو إس"، و"أندرويد"، وأجهزة "آيباد"، و"أمازون فاير تي في"، و"روكو تي في" و"آبل تي في").


 


سحابة اختبار الانحدار البصري المدعومة بالذكاء الاصطناعي ("إيه إي باورد فيجويل ريغريشن كلاود")


 


يعد ضمان التخطيطات والتصميمات والوظائف المتسقة للتطبيقات أمراً بالغ الأهمية لتقديم تجارب رقمية مثالية بصرياً. تضمن سحابة اختبار الانحدار البصري من "لامدا تست" بقاء المظهر البصري ووظائف تطبيقات الويب الخاصة بالمؤسسة متسقة وخالية من الأخطاء، ما يؤدي إلى تحسين التجربة الرقمية وأداء الأعمال في نهاية المطاف. ويمكن للفرق الحصول على رؤى مبكرة حول أخطاء واجهة المستخدم البصرية قبل إصدار تطبيقاتهم للعميل. يمكن المختبرين/المطورين تشغيل اختبارات الانحدار البصري الآلية على أكثر من 3000 مجموعة من المتصفحات والأجهزة الحقيقية لتحديد الانحرافات البصرية.


 


اختبار الذكاء المتكامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي ("إيه آي باورد إنتغرايتد تست إنتليجينس")


 


تعتبر معلومات تنفيذ الاختبار ضرورية للتحول الرقمي لأنها توفر للمؤسسات فهماً أفضل لجودة الإصدارات والتوجّهات. ومن خلال تحليل بيانات تنفيذ الاختبار، توفر تقنية "لامدا تست" المتكاملة لمعلومات الاختبار للمؤسسات معلومات معمّقة في الأنماط والتوجّهات تفضي إلى اتخاذ قرارات مدروسة بشأن التطوير المستقبلي وتحسين جودة التطبيق. وبالتالي، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تزويد فرق التطوير ببيانات تنفيذ الاختبار التفصيلية والقابلة للتنفيذ وسد الفجوة بين البيانات والرؤى والعمل لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع على حدّ سواء.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005797/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1904202331753

جهات الاتصال

المكتب الصحفي في "لامدا تست"


البريد الإلكتروني: press@lambdatest.com

No comments:

Post a Comment