Thursday, April 20, 2023

لعبة مير إم MIR M من شركة ويمايد تطرح رموزاً مطوّرة لاقتصاد اللعبة عبر منظومة المدفوعات ويميكس WEMIX$

  سول، كوريا الجنوبية - الأربعاء, ١٩. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير 



(بزنيس واير): طوّرت اللعبة القتالية المتميزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت (MIR M: Vanguard and Vagabond) (المشار إليها فيما يلي بـ"MIR M") من "ويمايد" الرموز الخاصة باقتصاد اللعبة بتاريخ 18 أبريل.


 


وفي بداية الأمر طُبّق نظام الدفع "ويميكس" (WEMIX$) في لعبة "مير إم" (MIR M). ويُمكن للمستخدمين شراء المنتجات داخل اللعبة نقداً (بالدولار الأمريكي)، أو باستخدام عملة "بيه ويميكس" (pWEMIX$)، والتي يمكن استبدالها بنسبة 1:1 باستخدام نظام "ويميكس" (WEMIX$). ووسعت الشركة الاقتصاد اللعبة مع إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تبديل رموز الألعاب الأخرى من منظومة "ويميكس" (WEMIX) مع عملة "بيه ويميكس" (pWEMIX$) لإجراء المدفوعات.


 


وأضافت اللعبة محتوى (Party Dungeon Governance). ويجب على المستخدمين الراغبين في المشاركة في محتوى (Party Dungeon) المراهنة برموز الحوكمة (DOGMA) في مجموعة (Governance Staking Pool) لكل شخصية. وسيتمكن المستخدمون الذين راهنوا بالحد الأدنى للمبلغ المطلوب أو أكثر من إنشاء فرق لمحتوى (Party Dungeons). وأدت هذه الإضافة إلى توسيع نطاق الحوكمة ليشمل المحتوى المخصص، وتعزيز الاستفادة من رموز حوكمة اللعبة (DOGMA).


 


ويُمكن أن ينجم عن الحوكمة المرتبطة بتعدين (Darksteel) زيادة في قيمة معدن (Darksteel) الذي يُمكن تعدينه في "مير إم" (MIR M)، بالإضافة إلى رمز اللعبة (DRONE). وسيُخفّض معدّل تعدين معدن (Darksteel) بنسبة 50 في المائة في المخدّمات التي تفشل في الوصول إلى التصنيفات المطلوبة للسيطرة على (Hidden Valley) في (Hidden Valley Capture Governance)، أو التي لم تصل إلى الحد الأدنى من متطلبات المراهنة.


 


وستُقيم الشركة أيضاً فعاليات الربيع. ويُمكن للمستخدمين خلال فعالية تسجيل الدخول لـ14 يوماً (Spring 14 Days Check-in) الحصول على مكافآت وفيرة مثل "تذكرة استدعاء المُرافق" (Companion Summoning Ticket) و"تذكرة استدعاء الصورة الرمزية" (Avatar Summoning Ticket) وتذكرة دخول غارة (Dungeon Raid) والمزيد حتى الأول من مايو.


 


وستتوفّر زنزانة برج (Elite Sealed Tower) حتى التحديث في 2 مايو. ويُمكن للمستخدمين كسب خبرة أكبر من المعتاد في برج (Sealed Tower)، بالإضافة إلى فرصة الحصول على معدات أثرية (Relic gear). وسيقتصر الدخول على ساعة واحدة يوميً للشخصيات من المستوى 20 أو أعلى.


 


وخلال الفترة ذاتها، سيحصل المستخدمون الذين نجحوا في إتمام مهمة (Party Dungeons) على صندوق المكافآت (Party Dungeon Event Chest) الذي يحتوي على عناصر خاصة مثل "مواد (Mandala Materials) (التي تشمل كرات Dragon Orbs أو Phoenix Orbs). وتشمل التحسينات الأخرى المخصصة لتسهيل نمو الشخصية، خفض التكاليف والمواد اللازمة لتصنيع (Skill Tome)، بالإضافة إلى الخصومات على العملات المعدنية اللازمة لتحسين مواد (Mandala).


 


يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن لعبة "مير إم" (MIR M) على الموقع الالكتروني الرسمي للعبة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230418005641/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53383025ar

جهات الاتصال

شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في سوق "كوسداك" الثانوي في كوريا الجنوبية تحت الرمز 112040: KOSDAQ)


يونغهيون لي، مدير العلاقات العامة


البريد الالكتروني: yeonghyun@wemade.com

No comments:

Post a Comment