Friday, April 21, 2023

داهوا تكنولوجي تكشف النقاب عن الكاميرات المربعة التي تعمل بتقنية أطياف الألوان الكاملة (Full-color Cube) لاستكشاف إمكانيات جديدة للابتكار

 (بزنيس واير) – كشفت شركة "داهوا تكنولوجي"، وهي مزود رائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المتمحورة حول الفيديو، النقاب عن مجموعة منتجاتها الجديدة من الكاميرات المربعة التي تعمل بتقنية أطياف الألوان الكاملة للعام 2023 (Full-color Cube) – وهي كاميرات مراقبة على شكل مكعب بمقياس الطيف اللوني للتصوير، تجمع بين تقنية أطياف الألوان الكاملة وتقنية الإضاءة المزدوجة الذكية وغيرها من التقنيات في منتجات ذات إمكانيات غير متناهية من الابتكار.



 


وفي هذا السياق، أوضح إيدن شيه، مدير شؤون المنتجات في شركة "داهوا تكنولوجي": "نحن نعمل بشكل دؤوب على ترقية وتحسين تقنية الألوان الكاملة من ’داهوا‘، ومن أبرز الأمثلة على ذلك، إضافة تقنية الإضاءة المزدوجة الذكية. هذا العام، قمنا بدمج هاتين التقنيتين الأساسيتين مع كاميرات الذكاء الاصطناعي والكاميرات مزدوجة العدسة والكاميرات ذات وظيفة التتبع بالتحريك والإمالة، وغيرها من التقنيات، لتقديم مكعب الألوان الكاملة الذي يلبي احتياجات المستخدمين في مجال المراقبة، للحصول على صور زاهية وملونة في مختلف بيئات الإضاءة المنخفضة."


 


تتميز الكاميرات المربعة التي تعمل بتقنية أطياف الألوان الكاملة (Full-color Cube) برؤية بانورامية وإعدادات أكثر تخصيصاً ومرونة، فضلاً عن وظائف الذكاء المتناهية وحسب الرغبة، وقدرة على النمو المستقبلي، وبالتالي، فهي تتيح مجموعة كبيرة من وظائف الأمان المتطورة من خلال مزيج من الميزات التكنولوجية القوية.


 


تقنية أطياف الألوان الكاملة + الرؤية البانورامية (Full-color Panoramic): تتيح التقاط الصورة بطريقة سلسة وبزاوية رؤية عريضة تبلغ 180 درجة


 


تحقق سلسلة كاميرات المراقبة ذات الرؤية البانورامية بتقنية أطياف الألوان الكاملة (Full-color Panoramic) نطاقاً أوسع من التغطية باستخدام إمكانات كلّ من كاميرات الإضاءة المزدوجة والكاميرات ذات وظيفة التتبع بالتحريك والإمالة اللتين تعملان بتقنية الألوان الكاملة.


 


تقنية أطياف الألوان الكاملة + عدسة مزدوجة (Full-color + Duo)

 


استناداً إلى خوارزمية دمج البيانات الوصفية المتقدمة على مستوى البكسل من "داهوا"، تعتمد الكاميرات مزدوجة العدسة (Full-color Duo) بتقنية أطياف الألوان الكاملة على عدستين ذات فتحة واسعة وطول بؤري بقياس 1.0 ومستشعرات قائمة على أشباه الموصّلات المزدوجة ذات الأكاسيد المعدنية المُتتامة (بقياس 1/1.8 بوصة) لتقديم صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالمقارنة مع الكاميرات التقليدية، تتيح زاوية التصوير السلسة البالغة 180 درجة وفورات كبيرة في تكاليف المعدات والتركيب. كما يدعم نموذج الكاميرات الدائرية الشبيه بمقلة العين خاصية الدوران ثلاثية المحاور، ما يجعل تثبيت هذه الكاميرات وتشغيلها أكثر ملاءمة وسهولة. علاوة على ذلك ، تتميز وظيفة التحريك والإمالة الأفقية والعمودية والتقريب الخاصة بها بتوفير صور بانورامية تقدم تفاصيل دقيقة عن أهداف متعددة.


 


تقنية أطياف الألوان الكاملة + وظيفة التتبع بالتحريك والإمالة (Full-color PT)

 


تتميز مجموعة الكاميرات بتقنية أطياف الألوان الكاملة ذات وظيفة التتبع بالتحريك والإمالة (Full-color PT) بزاوية تحريك وإمالة أكبر. بالتالي، فهي تتيح مجال رؤية موسعاً ذات عدد أقل من النقاط العمياء (أي نطاق الرؤية الذي لا ترصده العدسة)، وتتميز بالقدرة على التقاط الصور الملونة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، لمزيد من المعلومات والتفاصيل. كما تساهم المجموعة المتنوعة من أقواس التثبيت بتوفير سهولة تركيب هذه الكاميرات، إما على الأعمدة أو السقف أو الجدران.


 


كاميرات "3 في 1" (TiOC): حماية طوال الوقت قبل الحدث وأثناءه وبعده


 


تعدّ كاميرات "3 في 1" (TiOC) المنتج "النجم" في عائلة منتجات "داهوا" بتقنية أطياف الألوان الكاملة التي تدمج تقنية الإضاءة المزدوجة الذكية وميزة الردع النشط و الذكاء الاصطناعي. بالتالي، وقبل وقوع أي حدث، يتولى الإصدار الرابع من تقنية كشف الحركة الذكية (SMD 4.0) وتقنية حماية المحيط، التركيز بدقة على محفّزات الإنذار البشرية أو المركبات. وأثناء الحدث، تقوم تقنية الإضاءة المزدوجة الذكية بتسجيل ما يحدث بالألوان الكاملة، وتعمل على ردع المتسللين بشكل فعال من خلال إطلاق الأضواء الحمراء والزرقاء وصفارات الإنذار. وبعد انتهاء الحدث، يتيح نظام البحث الذكي استعادة اللقطات المطلوبة بسرعة فائقة، ما يقلل من وقت التحقيق. كما تسمح كاميرات "3 في 1" (TiOC) أيضاً بالوصول إلى المنصات الأمنية التابعة لأطراف ثالثة للبحث عن اللقطات المباشرة أو المسجّلة وتعديلات معلمات الفيديو والصوت، وغيرها.


 


للمزيد من التفاصيل حول الكاميرات المكعبة بتقنية أطياف الألوان الكاملة، يرجى الضغط هنا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230419005078/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53383040ara-1

جهات الاتصال

تشوي كزو


البريد الالكتروني: (xu_shuyi@dahuatech.com)

No comments:

Post a Comment