Monday, April 17, 2023

سورفن ميتا ديجيتال تكنولوجي بيه تي إي المحدودة (سورفن) ترحب بجون كويلش وجون فينيل في مجلس إدارتها

  

    (بزنيس واير): يسر مجموعة شركات "سورفن" (المشار إليها فيما يلي بـ"مجموعة سورفن")، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وهي المزود الرائد للحلول المالية الرقمية للعملاء الذين لا يحصلون على خدمات كافية في الأسواق الناشئة، الإعلان عن تعيينات جديدة تشمل جون كويلش وجون فينيل في مجلس إدارتها. يجلب هذان المتخصصان المخضرمان إلى مجموعة "سورفن" خبرة غنية وواسعة في مجال التسويق واستراتيجية الأعمال العالمية وإدارة المخاطر والقيادة.

 

يعد الدكتور كويلش خبيراً في الاستراتيجية الدولية والتسويق العالمي والممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، وهو يحظى باحترام كبير، وقد أمضى أكثر من خمسة عقود في العمل كمدير غير تنفيذي للشركات العامة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. بصفته عضواً في مجلس إدارة "سورفن"، يتمتع كويلش بخبرة غنية وواسعة في حوكمة الشركات والتخطيط الاستراتيجي والمبادرات البيئية والاجتماعية والحوكمة. وقد عمل في مجالس إدارة العديد من الشركات العامة المرموقة، على غرار "أليري" و"أرامارك" و"جنتيفا هيلث سرفيسز" و"بيبسي بوتلينج جروب" و"دبليو بيه بيه". كما شغل منصب عميد كل من كلية إدارة الأعمال الدولية في الصين وأوروبا وكلية لندن للأعمال. وقد قال كويلش: "إنني متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة مجموعة ’سورفن‘ والعمل مع فريق القيادة الموهوب في الشركة". وأضاف: "تعد مجموعة ’سورفن‘ في طليعة الشركات التي توفّر الخدمات المالية الشاملة للأسواق الناشئة بفضل حلولها الرقمية المبتكرة، وإنني أتطلع إلى المساهمة بخبرتي لدعم نمو الشركة ونجاحها". وتجدر الإشارة إلى أنّ كويلش حاز على وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة قائد.


هذا وسوف يعمل جون فينيل، وهو متخصص محنك في إدارة المخاطر، على تعزيز جهود مجموعة "سورفن" لتحسين بيئة المخاطر والرقابة حيث تتطلع الشركة إلى توسيع عروض التكنولوجيا المالية الرقمية، بما في ذلك إدارة ثروات المستشار الآلي وتداول الأمن الرقمي لجيل الألفية وجيل زد في الدول النامية. عمل السيد فينيل سابقًا كرئيس تنفيذي لشؤون المخاطر في شركة "أوبشنز كليرينج"، حيث أشرف على شؤون المخاطر في العديد من المؤسسات المسؤولة عن المرونة النظامية للأسواق المالية. كما سيثبت أن مشاركته في عضوية لجان الاتحاد العالمي للبورصات و"سي سي بيه 12" لا تقدر بثمن حيث تسعى الشركة إلى تطوير منتجات تجارية عابرة للحدود والمشاركة في البورصات المحلية. شارك فينيل أفكاره حول التعيين، قائلاً: "يسعدني أن أكون جزءًا من مهمة مجموعة ’سورفن‘ المتمثلة في تعزيز الإدماج المالي والابتكار في البلدان النامية. وأتطلع إلى الاستفادة من خبرتي في إدارة المخاطر لضمان استمرار نجاح الشركة ونموها".


وأعرب يانان وو، المحلل المالي المعتمد، والحائز على دكتوراه، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "سورفن"، عن حماس الشركة لتعيين الدكتور كويلش والسيد فينيل، قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بكل من جون كويلش وجون فينيل في مجلس إدارتنا. نحن على أتم ثقة من أن خبرتهما وتجاربهما المشتركة سوف تسهم بشكل كبير في نمونا وتساعدنا على تحقيق طموحاتنا في أن نصبح روادًا في مجال التقنيات المالية الرقمية، وتعزيز الشفافية والابتكار والإدماج المالي في البلدان النامية".


لمحة عن مجموعة "سورفن"


تعد مجموعة "سورفن"، التي تتخذ من سنغافورة مقراً رئيساً لها، المزود الرائد للحلول المالية الرقمية للعملاء الذين لا يحصلون على خدمات كافية في الأسواق الناشئة. وتلتزم المجموعة بتقديم حلول رقمية مبتكرة لعملائها، والتركيز على الشفافية والإدماج والابتكار والتعاطف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.surfin.sg.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230413005053/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1404202331650

جهات الاتصال

الإعلام:


داجو جو، أمين سر مجلس الإدارة


هاتف: +14164143426


البريد الإلكتروني: daju.gu@surfin.sg


No comments:

Post a Comment