Tuesday, April 11, 2023

نافين جوبتا ينضمّ لشركة لامدا تست ويتولّى منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية فيها

 نويدا، الهند؛ وسان فرانسيسكو - الاثنين, ١٠. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعةستُساعد الخبرة التي يتمتّع بها السيد نافين منصّة "لامدا تست" على النمو بسرعة لتحقيق الأرباح



(بزنيس واير) — أعلنت "لامدا تست"، وهي منصّةٌ سحابيةٌ ذكيةٌ رائدةٌ في اختبار التجارب الرقمية المتعددة القنوات، عن تعيين السيد نافين جوبتا في منصب الرئيس التنفييذ للشؤون المالية بالشركة. ويحمل السيد نافين في جُعبته خبرةً تمتد على أكثر من 35 عاماً في مختلف القطاعات، ويجلب إلى شركة "لامدا تست" ثروةً من الخبرة المالية والاستراتيجية التي اكتسبها من خلال مناصب تنفيذية عدّة شغلها في شركات بارزة في الماضي.


 


وفي إطار منصبه الجديد في شركة "لامدا تست"، سيتولّى نافين قيادة وظيفتَي المالية والمُحاسبة، وسيُساعد في تعزيز نمو الشركة وتحقيق الأرباح. وسيكون مسؤولاً عن التخطيط المالي، وتوقعات الإيرادات، والأرباح، وأهداف نمو الأعمال، وإدارة المخاطر، بالإضافة إلى مسؤوليات أخرى.


 


وقد شغل نافين مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة "إينوفاكر"، وهي شركة رقمية للرعاية الصحية مُتّخذة من سيليكون فالي مقراً رئيساً لها. كما عمل سابقاً في شركات أخرى بما في ذلك "ثومسون رويترز"، و"بانجيا3" (التي استحوذت عليها "ثومسون رويترز")، و"جلوبال لوجيك إنديا"، و"إكسانسا".


 


وقال أسد خان، الرئيس التنفيذي لشركة "لامدا تست"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتمتع نافين بخبرة استراتيجية عميقة في توسيع الوظائف المالية في شركات التكنولوجيا وسيكون قيّماً للغاية بالنسبة إلينا. وإنّ سجله الحافل الذي يمتد لثلاثة عقود ونصف لخيرُ دليل على نجاحه. سيكون نافين بمثابة النجمة القادرة على توجيهنا فيما يتعلق بالنمو والربحية. ونحن متحمسون للترحيب به على متن سفينة ’لامدا تست‘".


 


من جهته، قال نافين جوبتا، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة "لامدا تست": "لقد أثار حماسي الابتكار الذي تقوم به شركة ’لامدا تست‘ لإحداث تغييرٍ جذريّ في مجال اختبار التجربة الرقمية. فالإمكانيات التي يتمتع بها هذا الابتكار الأساسي هائلة. علاوةً على ذلك، تُركّز الشركة بشكل العميق على الشراكات لتمكين بيئة تنفيذ متكاملة للمؤسسات، ما من شأنه أن يُحدث تغييراً جذرياً في النهج المُعقّد للاختبار وسيمنح الشركات تجربةً مُوحّدةً ومُبسّطة. إن رؤية قيادة الشركة بشأن الإنتاجية والكفاءة عميقة الجذور، ومُهمّتي هي المضي قدماً والتحرك استراتيجياً نحو النمو والربحية. وإنني أتطلع إلى هذه الرحلة".


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ "لامدا تست" قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق سحابة اختبار التجربة الرقمية المُخصّصة للمؤسسات. وسيمكّن هذا العرض الشركات من تسريع وتيرة تحولها الرقمي من خلال توفير تنفيذ اختبار شامل هو الأفضل ضمن فئته ومنصة تنسيق، إلى جانب تحليلات اختبار ثاقبة وخيارات نشر قابلة للتخصيص على السحابة العامة أو في أماكن العمل أو على مثيل واحد .


 


لمحة عن "لامدا تست"


 


"تعدّ لامدا تست" سحابة اختبار ذكية موحّدة رائدة للتجربة الرقمية تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنفيذ الاختبارات بشكل أسرع، وضمان الإصدارات العالية الجودة والتحول الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة على "لامدا تست" لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.


 


سحابة الاختبار المستمر ("كونتينيويس تستينغ كلاود")


 


تسمح سحابة الاختبار المستمر من "لامدا تست" للمؤسسات باختبار ونشر التغييرات بسرعة على تطبيقات الويب والهاتف المحمول الخاصة بها أسرع بنحو 70 في المائة، ما يساعد على تسريع عملية التطوير وتحسين الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق.


 


 سحابة الاختبار المتعددة المتصفحات ("كروس براوزر تستينغ كلاود")


 


 تُتيح سحابة الاختبار المتعددة المتصفّحات للمستخدمين اختبار المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب الخاصة بهم على مجموعة متنوعة من المتصفحات وأنظمة التشغيل والأجهزة. فمن خلال ميزات مثل الاختبار في الوقت الفعلي واختبار التصميم السريع الاستجابة وأدوات تصحيح الأخطاء، تمكّن هذه السحابة المطورين من ضمان توافق المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب الخاصة بهم مع المتصفحات المختلفة؛ وبالتالي، توفّر تجربة مستخدم سلسة.


 


سحابة الجهاز الفعلي ("ريل ديفايس كلاود")


 


باستخدام سحابة الجهاز الفعلي، يمكن للمختبرين/المطورين اكتشاف الأخطاء في وقت مبكر قبل تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. وباستخدام سحابة الاختبار على الأجهزة الفعلية من "لامدا تست"، يمكن للفرق اختبار الأخطاء التي لم تُعالج، وواجهات "يو آي/"يو إكس"، والأداء، والوظائف الخاصة بتطبيقاتهم قبل طرحها للإنتاج. ويمكن للفرق إجراء بالاختبار على أكبر مجموعة من الأجهزة المحمولة وأجهزة تشغيل وسائط البث عبر الإنترنت "أو تي تي" (بأنظمة "آي أو إس"، و"أندرويد"، وأجهزة "آيباد"، و"أمازون فاير تي في"، و"روكو تي في" و"آبل تي في").


 


سحابة اختبار الانحدار البصري المدعومة بالذكاء الاصطناعي ("إيه إي باورد فيجويل ريغريشن كلاود")


 


يعد ضمان التخطيطات والتصميمات والوظائف المتسقة للتطبيقات أمراً بالغ الأهمية لتقديم تجارب رقمية مثالية بصرياً. تضمن سحابة اختبار الانحدار البصري من "لامدا تست" بقاء المظهر البصري ووظائف تطبيقات الويب الخاصة بالمؤسسة متسقة وخالية من الأخطاء، ما يؤدي إلى تحسين التجربة الرقمية وأداء الأعمال في نهاية المطاف. ويمكن للفرق الحصول على رؤى مبكرة حول أخطاء واجهة المستخدم البصرية قبل إصدار تطبيقاتهم للعميل. يمكن المختبرين/المطورين تشغيل اختبارات الانحدار البصري الآلية على أكثر من 3000 مجموعة من المتصفحات والأجهزة الحقيقية لتحديد الانحرافات البصرية.


 


اختبار الذكاء المتكامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي ("إيه آي باورد إنتغرايتد تست إنتليجينس")


 


تعتبر معلومات تنفيذ الاختبار ضرورية للتحول الرقمي لأنها توفر للمؤسسات فهماً أفضل لجودة الإصدارات والتوجّهات. ومن خلال تحليل بيانات تنفيذ الاختبار، توفر تقنية "لامدا تست" المتكاملة لمعلومات الاختبار للمؤسسات معلومات معمّقة في الأنماط والتوجّهات تفضي إلى اتخاذ قرارات مدروسة بشأن التطوير المستقبلي وتحسين جودة التطبيق. وبالتالي، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تزويد فرق التطوير ببيانات تنفيذ الاختبار التفصيلية والقابلة للتنفيذ وسد الفجوة بين البيانات والرؤى والعمل لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع على حدّ سواء.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230406005372/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53376640ara-1

جهات الاتصال

المكتب الصحفي بشركة "لامدا تست"


البريد الالكتروني: press@lambdatest.com


No comments:

Post a Comment