Tuesday, April 11, 2023

مجموعة دبي القابضة تعلن عن افتتاح حافظتها الكاملة من العلامات التجارية في ريم مول

 


 أعلنت مجموعة دبي القابضة، وهي مؤسسة عالمية مرموقة تنشط في مجال تجارة التجزئة وتتّخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراّ رئيسياً لها، عن إطلاق ست علامات تجارية عالمية في ريم مول في أبوظبي، وذلك في إطار تركيزها على تقديم الأفضل وسهولة الوصول لجميع العملاء، تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز قدرة العلامات التجارية على تقديم خدمات أكثر كفاءة لقاعدة عملائها.

 

وتتضمّن العلامات التجارية التي ستفتح أبوابها في ريم مول كلاً من العلامات التجارية الإسبانية البارزة مثل "زارا" و"زارا هوم" و"ستراديفاريوس"، وعلامة "ليفتيز" التجارية الشهيرة للأزياء السريعة التي تفتتح أو فرع لها في مدينة أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار أيضاً التطلّع لتجربة أحدث مفاهيم المتاجر التي تقدمها "سفيرا" و"وومن سيكريت" في مدريد. واختُيرت هذه العلامات التجارية بعنايةٍ فائقةٍ لضمان أفضل تجربة لبيع الأزياء بالتجزئة لضيوفنا في أبوظبي.

 

وقال يحيى حبلص، المدير العام بمجموعة دُبي القابضة: "يُسعدنا إطلاق ستّةٍ من العلامات التجارية الرائدة للبيع بالتجزئة في ريم مول، حيث يمكن للزوار أن يستمتعوا بأحدث المفاهيم والتصاميم في متاجرنا. ونحن على يقين أنّ تقديم خدمات مُبتكرة وجذابة داخل المتاجر، من قُبيل التجارب الشخصية والشاشات الرقمية وعمليات الدفع الذاتية السلسة، سيرتقي بتجربة التسوّق فيها إلى مستوى جديد".

 

وتابع قائلاً: "تلتزم مجموعة دبي القابضة بدعم قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساهمة في تحقيق رؤية الدولة المُتمثّلة في التحوّل إلى مركز عالمي للبيع بالتجزئة والسياحة".

 

من جانبه، قال ستيف بونس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في ريم مول: "ستُسهم إضافة هذه العلامات التجارية الست الشهيرة للبيع بالتجزئة من مجموعة دبي القابضة في تعزيز تجربة التسوّق في ريم مول. ونُعرب عن سعادتنا بالإسهام بتوسّع أعمال الشركات المُستأجرة لدينا عبر افتتاح متاجر جديدة في ريم مول".

 

وتمتدّ متاجر العلامات التجارية المُضافة مؤخراً في ريم مول على مساحة شاسعة تبلغ 6,900 متر مربع، وتتماشى بسلاسة مع الالتزام الراسخ لمجموعة دبي القابضة بتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة لعملائها. وتُثري هذه العلامات التجارية تجربة البيع بالتجزئة و المطاعم الفريدة التي يفخر ريم مول بتقديمها لزواره.

 

لمحة عن مجموعة دُبيّ القابضة

تُعدّ مجموعة دبي القابضة، التي تأسّست عام 2000، مؤسسة عالمية تنشط في مجال البيع بالتجزئة وتمثل علامات تجارية معروفة في مجال الأزياء والأدوات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان وقطر والبحرين. وتضمّ حافظة المجموعة تحت مظلّتها علامات تجارية حصرية للرجال والنساء والأطفال الذين يهتمون بالموضة، ما يرتقي بتجربة التسوق إلى مستوى جديد. وتواصل المجموعة المُتخصّصة بالبيع بالتجزئة تعاونها الوثيق مع الموردين الدوليين لتقديم العلامات التجارية والموضة الفريدة التي يعرفها ويحبها العملاء في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.dubaiholdinggroup.com



جهات الاتصال

جوانا بورغس

هاتف: 0504516248

البريد الالكتروني: joanab@dubaiholdinggroup.com

No comments:

Post a Comment