Thursday, April 20, 2023

بومي تنفّذ مجموعة من التعيينات الجديدة في فريق القيادة وتواصل توسّعها العالمي


 تشيستربروك، بنسلفانيا - الأربعاء, ١٩. أبريل ٢٠٢٣

تنضم مجموعة من قادة الأعمال من ذوي الخبرة العالية من كلّ من "أدوبي"، و"إس إيه بيه"، و"بزنيس أوبجكتس"، و"ماركيتو"، و"سي إيه تكنولوجيز"، و"سيتريكس" إلى شركة "بومي" الرائدة ضمن فئتها في مجال البرمجيات كخدمة


تأتي هذه الإضافات الجديدة إلى فريق القيادة التنفيذية في أعقاب التعيينات الأخيرة في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق وتدعم التوسع العالمي المستمر لشركة "بومي"

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "بومي" الرائدة في مجال الاتصال والأتمتة الذكية، عن تعيين كلّ من جريج وولف في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، ورحيم باتيا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية، وجيسيكا سواسون في منصب الرئيسة التنفيذية لشؤون المحاسبة. كما ينضم إلى الشركة كلّ من دان ماك آليستر بصفة نائب الرئيس الأول لشؤون التحالفات والقنوات العالمية، وتروي أندرسون بصفة نائب رئيس السوق التجارية العالمية.

قال ستيف لوكاس، الرئيس التنفيذي لشركة "بومي" في معرض تعليقه: "يسرّني للغاية أن استمر في جذب أفضل المواهب لتعزيز فريقنا الممتاز بالفعل من القادة الذين يركزون على نجاح العملاء في ’بومي‘." وأضاف: "أصبح الطلب على الاتصال الرقمي والتكامل والأتمتة أقوى من أي وقت مضى، إذ تواجه المؤسسات عبر مختلف القطاعات تقلبات غير مسبوقة في الأسواق، فضلاً عن وتيرة متسارعة في التغيرات التكنولوجية ومنظومة البرمجيات متزايدة التعقيد. يتمتع هؤلاء القادة بالخبرة والشغف لدعم تقدّم ’بومي‘ نحو المستوى التالي، فيما نتولى مساعدة الشركات على معالجة التحديات الملحة اليوم وتحقيق الاستفادة من فرص المستقبل."


خلال توليه منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "ماركيتو"، سبق أن عمل جريج وولف عن كثب مع ستيف لوكاس، الرئيس التنفيذي لشركة "بومي"، حيث ساهما في تنمية الشركة وقيادتها إلى عملية استحواذ ناجحة من قبل "أدوبي".

تأتي هذه التعيينات التنفيذية الجددية في أعقاب التعيينات الأخيرة لكلّ من آرلين شينكمان في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وأليسون بيغان، في منصب الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق، بالإضافة إلى مواصلة "بومي" مسيرتها التوسّعية في الأسواق عالية النمو في الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة، تتمتع "بومي" بمجتمع متنامٍ من المستخدمين يضم أكثر من 100 ألف عضو، وبامتلاكها واحدة من أكبر مجموعات تكامل الأنظمة العالمية في عالم منصات التكامل كخدمة. وتفخر الشركة بشبكة عالمية تضم حوالي 800 شريكاً، بما في ذلك شركات "أكسنتشر" و"ديلويت" و"إس إيه بيه" و"سنووفليك"، وبشركاء من أكبر مزودي الخدمات السحابية الفائقة السرعة من ضمنهم شركات "أمازون ويب سيرفيسز" و"جوجل" و"مايكروسوفت" وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج الشركة مؤخراً ضمن قائمة "ديلويت تكنولوجي فاست 500" و"إنك 5000" للشركات الخاصة الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في الولايات المتحدة الأمريكية، وفازت بجائزتي "ستيفي" العالمية عن فئة أفضل شركة للعام وابتكار المنتجات، وحصلت على جائزة "جلوبي" الذهبية في فئة المنصة كخدمة، وجائزة الاستحقاق للتكنولوجيا في فئة الخدمات السحابية؛ وجائزة "ستراتوس" بصفتها الشركة العالمية الرائدة في الحوسبة السحابية لعام 2022، ونالت تصنيفاً مرموقاً من خمس نجوم في دليل برنامج الشركاء الموزّعين الذي تضعه مجلة "سي آر إن" لمدة عامين متتاليين.


تشمل التعيينات القيادية الجديدة في شركة "بومي" كلاً من:

جريج وولف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية
بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "بومي"، سيتولى جريج وولف الإشراف على الاستراتيجية العالمية للشركة، ودفع عجلة النمو وتعزيز تجربة العملاء الاستثنائية عبر مختلف وحدات الأعمال والمناطق الجغرافية التي تعمل فيها الشركة. يتمتع جريج بأكثر من 35 عاماً من الخبرة في قيادة وتشغيل مجموعة متنوعة من الشركات والوظائف ضمن البرمجيات كخدمة (SaaS)، وهو يعدّ تنفيذياً متمرساً، له سجل حافل في قيادة النجاح، وبناء الفرق عالية الأداء، وتعزيز القيمة لأصحاب المصلحة. وقبل انضمامه إلى "بومي"، تولى جريج مجموعة من المناصب التنفيذية العليا والأدوار التنفيذية في بعض من أبرز شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، بما في ذلك "أدوبي"، و"إس إيه بيه"، و"بزنيس أوبجكتس"، و"ماركيتو، و"كريستال ديسيجنز"، وشركة "زيروكس".

رحيم باتيا، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية
ينضم رحيم باتيا إلى شركة "بومي" بصفة الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية، حيث سيتولى المساعدة في تطوير استراتيجية الشركة وتنفيذها لدفع النمو التنظيمي ونجاح العملاء. يعدّ رحيم قائداً متمرّساً يتمتع بتركيز فائق على العملاء والتجارة، ويتمتع بخبرة تفوق 20 عاماً في توفير النمو القابل للتطوير من حيث العملاء والإيرادات لصالح شركات التكنولوجيا من قبيل "إس إيه بيه" و"سي إيه تكنولوجيز"، و"أكسواي".

جيسيكا سواسون، الرئيسة التنفيذية لشؤون المحاسبة
تعدّ جيسيكا سواسون رائدة متمرّسة في مجال الامتثال للمتطلبات التنظيمية والحوكمة عبر الشركات متعددة الجنسيات ومتسارعة النمو، وتتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال اجراءات العناية الواجبة والاستحواذ والتصفية ومبادرات إعادة هيكلة الشركات وإعادة هندسة العمليات التجارية. بصفتها الرئيسة التنفيذية لشؤون المحاسبة، ستتولى جيسيكا مسؤولية عن الإشراف على جميع المسائل والوظائف المحاسبية للشركة، والضرائب، والإيرادات، ومختلف الوظائف الأخرى، مثل إدارة الطلبات والتحصيلات. تجدر الإشارة إلى أن جيسيكا شغلت سابقاً منصب الرئيسة التنفيذية لشؤون المحاسبة ونائبة الرئيس الأولى، والمراقبة المؤسسية في شركة "سيتريكس سيستمز"، كما شغلت دوراً إدارياً في شركة "آرثر أندرسن".


دان ماك أليستر، نائب الرئيس الأول لشؤون التحالفات والقنوات العالمية
ينتقل دان ماك أليستر إلى شركة "بومي" حاملاً في جعبته أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال شؤون التحالفات العالمية وشراكات القنوات. تولى دان سابقاً قيادة فرق عالمية وحقق نمواً رائداً في القطاع خلال عمله في شركات مثل "سيلزفورس" و"ميول سوفت"، و"بوكس"، و"نت سوت" و"كريستال ديسجنز" و"إس إيه بيه". ومع انتقاله إلى شركة "بومي"، سيركز دان على مواصلة بناء المنظومة العالمية الواسعة للشركاء لصالح الشركة وتطوير برامج تمكين الشركاء المربحة للجانبين.

تروي أندرسون، نائب رئيس السوق التجارية العالمية
تولى تروي أندرسون في الآونة الأخيرة قيادة قسم بيانات تحليلات المبيعات في "جوجل كلاود" لمنطقة أمريكا الشمالية. كما سبق أن تولى تروي المبيعات التجارية العالمية واستراتيجية الطرح في السوق لصالح شركة "لوكر" قبل استحواذ "جوجل" عليها. طوال أكثر من 20 عاماً، تخصص تروي في قيادة المبيعات التجارية مع التركيز على ثقافة الفريق. وقبل انضمامه إلى "جوجل"، شغل تروي مجموعة من المناصب القيادية العليا في كلّ من "كليك"، و"إس إيه بيه"، و"كريستال ديسجنز"، و"بزنيس أوبجكتس"، شملت مجالات مختلفة مثل المبيعات العالمية وتطوير الأعمال والعمليات. وقد نالت الشركات التي تولى تروي قيادة الأعمال فيها تقديراً كبيراً باعتبارها من أفضل أرباب العمل في المنطقة.


موارد إضافية:

تعرّفوا على المزيد من المعلومات حول منصة "بومي"

اقرأوا المزيد من المعلومات عن ريادة "بومي" في مجال التكامل السحابي

اطلعوا على الحلول المختلفة عبر صفحة "بومي ديسكوفر"

استكشفوا مجتمع "بوميفرس"

يمكنكم متابعة "بومي" على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"يوتيوب"

لمحة عن "بومي"


تتمثل مهمّة شركة "بومي" في جعل العالم مكاناً أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء وفي أي مكان. وهي تُعدّ الشركة الرائدة في مجال منصات التكامل كخدمة القائمة على السحابة وتُعدّ اليوم شركةً عالميةً رائدةً ضمن فئتها في مجال البرمجيات كخدمة. تفخر "بومي" بأكبر قاعدة عملاء بين مورّدي منصات التكامل كخدمة وتمتلك شبكةً عالميةً تضمّ نحو 800 شريك، من ضمنهم شركات "أكسنتشر"، و"كابجيميني"، و"ديلويت"، و"إس إيه بيه"، و"سنوفليك". تلجأ الشركات العالمية إلى منصة شركة "بومي" الحائزة على جوائز لاكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها، بالتوازي مع ربط التطبيقات والعمليات والأفراد لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.boomi.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "بومي إل بيه" © 2023. إن "بومي"، وشعار حرف "بي"، و"بوميفرس" و"أتوم سفير" هي علامات تجارية تابعة لـ"بومي إل بيه" أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202331749
جهات الاتصال
كريستن واكر

الاتصالات المؤسسية العالمية في "بومي"

هاتف: 14156138320+

البريد الإلكتروني: kristenwalker@boomi.com

No comments:

Post a Comment