Tuesday, April 18, 2023

إي آي جي تعيّن جو كايسر، الرئيس التنفيذي السابق لشركة سيمنز إيه جي، كمستشار أول

واشنطن - الاثنين, ١٧. أبريل ٢٠٢٣



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إي آي جي"، المستثمر المؤسسي الرائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالمية، أن جو كايسر، الرئيس والرئيس التنفيذي السابق لشركة "سيمنز إيه جي" (المشار إليها فيما يلي بـ"سيمنز")، قد انضم إلى "إي آي جي" كمستشار أول. في هذا المنصب، سيقدم السيد كايسر المشورة الاستراتيجية لفريق قيادة الشركة في الأمور المتعلقة بأسواق الطاقة العالمية، مع التركيز على الكهرباء، ومصادر الطاقة المتجددة، والانتقال الطاقوي.


عمل السيد كايسر في شركة "سيمنز" كرئيس ورئيس تنفيذي من 2013 إلى 2021، وكمدير مالي من 2006 إلى 2013. خلال فترة عمله في شركة "سيمنز"، أشرف السيد كايسر على نمو وتحول كبيرين، حيث قاد الشركة من خلال مبادرات استراتيجية رئيسة منها إعادة تنظيم تكتل "سيمنز" في ثلاث شركات مركزة: "سيمنز هيلثينيرز"، و"سيمنز إنرجي" و"سيمنز إيه جي" الصناعية الجديدة، مما يخلق قيمة كبيرة لجميع أصحاب المصلحة. يشغل السيد كايسر حاليًا منصب الرئيس غير التنفيذي لمجلس إدارة شركة "سيمنز إنرجي إيه جي"، التي توفر المنتجات والحلول والخدمات لتوليد الطاقة ونقلها وتوزيعها. وهو أيضًا رئيس غير تنفيذي لمجلس إدارة "ديملر تراك هولدينغ إيه جي" وعضو في مجلس إدارة "ليند بي إل سي".


وقد قال بلير توماس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "إي آي جي": يسعدنا الترحيب بجو في فريق ’إي آي جي‘. إن خبرته العالمية الواسعة ومعرفته القطاعية العميقة اللتين راكمهما على مدار مسيرة مهنية طويلة ومتميزة، ستكونان ثمينتين جداً لشركتنا وشركات محفظتنا التي تعمل في منظومة طاقوية عالمية معقدة وسريعة التغير. ونحن نتطلع إلى إسهاماته فيما نواصل البحث عن فرص استثمارية جديدة تدعم تحول الطاقة وتحقيق نتائج استثنائية لمستثمرينا".


أما السيد كايسر فقال: "أنا متحمس للانضمام إلى ’إي آي جي ‘في هذه اللحظة الحاسمة في تاريخ قطاع الطاقة والتي توفر فرصة استثمارية كبيرة عبر قطاعي الطاقة والبنية التحتية." وأضاف: "لا مثيل لخبرة ’إي آي جي‘ وسجلها الحافل ونهجها المنضبط للاستثمار في الانتقال الطاقوي. وأنا أتطلع إلى استخدام خبرتي وشبكة علاقاتي العالمية لمساعدة الفريق على تحديد ومتابعة الفرص التي تدفع النمو وتخلق قيمة لمستثمري ’إي آي جي‘ وشركات المحفظة في جميع أنحاء العالم ".


لمحة حول "إي آي جي"


"إي آي جي" هي مستثمر مؤسسي رائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالميتين مع 22.7 مليار دولار تحت إدارتها اعتبارًا من 31 ديسمبر 2022. وتتخصص "إي آي جي" في الاستثمارات الخاصة في الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بها على مستوى العالم. خلال تاريخها الممتد 40 عامًا، رصدت "إي آي جي"  44.6مليار دولار في 396 مشروعًا أو شركة في 42 دولة في ست قارات. وتعد "إي آي جي" ضمن عملائها العديد من خطط التقاعد الرائدة وشركات التأمين والأوقاف والمؤسسات وصناديق الثروة السيادية في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا. يقع مقر "إي آي جي" الرئيس في واشنطن العاصمة، ولها مكاتب في هيوستن ولندن وسيدني وريو دي جانيرو وهونغ كونغ وسيول. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة موقع "إي آي جي" على شبكة الإنترنت: www.eigpartners.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230417005037/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1704202331687

جهات الاتصال

وسائل الإعلام


"إف جي إس غلوبال"


كيلي كيمبرلي / براندون ميسينا

+1 212-687-8080

EIG@fgsglobal.com

No comments:

Post a Comment