Saturday, April 15, 2023

أريستا كير هيلث سيرفيسيز: مستقبل إعادة التأهيل بعد الإصابة بأمراض حادة والرعاية طويلة الأمد


 رانفورد، نيو جيرس - الجمعة, ١٤. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير): تقدم "أريستا كير هيلث سيرفيسيز" منذ أكثر من 20 عاماً خدمات إعادة تأهيل استثنائية بعد الإصابة بأمراض حادة، وخدمات الرعاية لأمراض الذاكرة، وخدمات رعاية طويلة الأمد للمرضى والمقيمين في نيو جيرسي وبنسلفانيا. وتوفر "أريستا كير" لجميع مرضاها رعاية وخبرات طبية ممتازة بفضل أكثر من 70 عاماً مجتمعةً من القيادة والخبرة المشتركة لرئيسها ورئيسها التنفيذي ورئيسها التنفيذي شؤون العمليات. وقال سيدني غرينبيرغر، الرئيس التنفيذي "أريستا كير": "نؤمن بفلسفة تتمحور حول المرضى وتركز على إرضاء المرضى وعافيتهم وشفائهم وتحقيق التقدم للشخص ككل. وصُممت بيئتنا الرحيمة مع مراعاة الراحة والجمال، ونستخدم أحدث التقنيات لتقديم أفضل رعاية ممكنة".


 


ووفقاً للمنافذ الإخبارية، يؤثّر نقص الموظفين في قطاع الرعاية الصحية عموماً، وفي تخصص دور رعاية المسنين خصوصاً، على الرعاية الإجمالية للمرضى. ولذلك تعتمد "أريستا كير هيلث سيرفيسيز" نهجاً استباقياً لحلّ هذه المشكلة خلال الأعوام المقبلة عبر مراقبة السكان من خلال أساليب جديدة متنوعة مبتكرة.


 


ومن جانبه، قال موردي بيرلو، الرئيس التنفيذي شؤون العمليات بالشركة: "نفخر بالإعلان عن بتوظيف أكثر من 70 عضواً جديداً في طاقم التمريض من المسجلين في ولاية نيو جيرسي على الصعيدين الوطني والدولي لزيادة معدلات التوظيف. ونعمل على تعزيز الإشراف على المرضى ومراقبتهم من خلال التطبيب عن بُعد ومراقبة المرضى عن بعد باستخدام أنظمة مثل ’سيركاديا هيث‘، وهو جهاز ذكاء اصطناعي يوفر خدمات الكشف المبكر وإطلاق التحذيرات، ما يمنع العودة غير الضرورية إلى المستشفى. ونأمل أن تحذو جميع دور رعاية المسنين حذونا باعتماد مثل هذا النهج".


 


وفي إطار سعيهم لتوفير أعلى مستويات الرعاية جودةً، يلتزم موظفو "أريستا كير" عاليي الخبرة والتدريب بأفضل الممارسات والأساليب والأنظمة الطبية المثبتة. ويُركز طاقمنا على مستقبل قطاع الرعاية الصحية الديناميكي، ويبذلون جهودهم لتلبية وتخطي المتطلبات المتوقعة في القطاع من خلال نهج منظم وإبداعي ومدروس جيداً. ويعتزم موظّفونا القضاء على السمعة السيئة لدور رعاية المسنين مثل سوء المعاملة والإهمال من خلال اعتماد منهجيات استباقية لانتقاء الموظفين وتوفير التعليم المستمر وتعزيز بيئة تسودها الرعاية والمحبة.


 


وتابع بيرلو قائلاً: "من خلال العمل الجماعي الاستثنائي والتميّز المستمر والمرافق المتطورة، فإننا تواصل إعادة ابتكار معايير الرعاية. فهدفنا هو جعل كل مريض ومقيم يشعر وكأنه جزء من عائلتنا، فنحن نهتمّ جدياً بجودة الحياة العامة للمقيمين".


 


وتقدم "أريستا كير" خدمات متنوعة تشمل رعاية يقدمها طاقم تمريضي ماهر والرعاية قصيرة وطويلة الأمد وإعادة التأهيل والرعاية المؤقتة والبرامج المتخصصة المصممة لتناسب الاحتياجات الفريدة لكل مريض. وتوفّر "أريستا كير" أيضاً برنامجاً ثقافياً هندياً آسيوياً يوفر تجربة ثقافية فردية تشمل عادات مصممة خصيصاً لتُلائم الثقافة الهندية. ويستند برنامج رعاية الخرف للشركة، "نوستالجيا بارك"، إلى فهم التحديات الفريدة التي يواجهها كل مقيم، ويعمل الموظفون على اكتشاف حياة السكان قبل الإصابة بالخرف لاستخدام ماضيهم كأداة لمساعدتهم على الوصول إلى مستوى راحتهم الحالي.


 


وتدرك "أريستا كير" دورها في الرعاية الانتقالية بصفتها حلقة وصل بين المستشفى والمنزل. وطورت "أريستا كير" عملية مبتكرة لضمان الانتقال السلس بين البيئات لتحسين تجربة المريض وتشجيع التعافي المستمر ومساعدة المرضى على تحقيق أفضل النتائج السريرية الممكنة طوال فترة تعافيهم.


 


ومن جانبه، قال غرينبيرغر: "نفخر بنهجنا متعدد التخصصات لتحقيق الأهداف المرجوة طول مدة الإقامة. نقدم خدمات علاجية عالية الجودة سبعة أيام في الأسبوع في صالات رياضية مجهزة بالكامل بأحدث تقنيات إعادة التأهيل، ونوفّر خدمة مراقبة القلب عن بُعد أثناء إعادة التأهيل لضمان السلامة القصوى".


 


وتُلتزم "أريستا كير" بأن تغدو شركة مسؤولة اجتماعياً. واختتم غرينبيرغر قائلاً: "نمضي قُدمً بتحقيق هدفنا الاجتماعي الإيجابي وخلق إحساس مجتمعي فعلي على امتداد مراكزنا من خلال التوظيف والمشاركة بنشاط مع مجتمعاتنا".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230413005851/en/


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53381108ar-1

جهات الاتصال

جوسلين ديلجادو، مدير تطوير الأعمال


هاتف: (908)3153400

No comments:

Post a Comment