Saturday, April 8, 2023

في خطوة رائدة، بوتيفاي تدمج تشات جي بيه تي لتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي الرئيسة الحالية

نيويورك - الخميس, ٠٦. أبريل ٢٠٢٣


تسهم أحدث ابتكارات الشركة الرائدة في مجال الأبحاث العضوية في تمكين المؤسسات من تحسين حظوظ المحتوى الخاص بها في الظهور في الأبحاث العضوية


 



(بزنيس واير) — أعلنت "بوتيفاي"، وهي منصة رائدة في مجال التسويق بالأداء للبحث العضوي، عن "بوتيفاي أسيست"، وهي مجموعة من الأدوات المدعومة من تطبيق "تشات جي بيه تي" والمُخصّصة لمجتمع "بوتيفاي". ويجمع هذا العرض الفريد من نوعه بين الذكاء الاصطناعي الشامل لواجهة برمجة تطبيقات "جي بيه تي-4" مع نموذج البيانات الموحّد الخاص بشركة "بوتيفاي" والمُسجّل لها بموجب براءة اختراع، وذلك بالاعتماد على القدرات الأساسية للذكاء الاصطناعي الحالية لتوفير مزيدٍ من الرؤى المُعمّقة وتوصيات المحتوى لتحسين تأثير البحث العضوي. ومن خلال إطلاق العنان لقدرات منصة "بوتيفاي"، سيتمكّن المستخدمون من اتخاذ قرارات استراتيجية بشكل أسرع وتنفيذ المزيد من أفكار المحتوى على نطاق واسع، ما يساعد بالتالي على العثور على العلامات التجارية في عصر البحث الجديد هذا.


 


سرعان ما أصبح البحث العضوي القناة المُفضّلة لدى المُسوّقين الرقميين المُحنّكين. إذ تُظهر البيانات الأخيرة من "غارتنر" أن الرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق يختارون تسخير قوة البحث العضوي لتعزيز جهودهم التسويقية الأخرى عبر شبكة الإنترنت، ومن المُتوقّع زيادة الاستثمار بنسبة 45 في المائة، بمتوسط 9 في المائة من الميزانية الإجمالية للتسويق.


 


وستوفر القدرات المحسّنة بشركة "بوتيفاي" مستوىً أعمق من التحليل والرؤى التي تُمكّن العلامات التجارية من اكتشاف فرص جديدة وتحسين محتواها بمزيد من السرعة والدقة والملاءمة. على وجه التحديد، أصبح بإمكان مُستخدمي المنصات الوصول إلى الخدمات التالية من خلال "بوتيفاي أسيست":


 


مساعد مُخصّص للبحث يساعد المستخدمين في العثور على معلومات داخل منصة "بوتيفاي" التي تحتوي على أكثر من ألف نقطة بيانات. يمكن للمستخدمين طرح أسئلة بسيطة في شكل نص عادي، فيما تستخدم الأداة تقنية متقدمة للبحث وتُزوّد النتائج في الوقت الفعلي من دون الحاجة إلى استخدام استعلامات بحث معقدة أو عوامل تصفية. أمّا الواجهة السهلة الاستخدام التي تشبه الدردشة فتُسهّل على أي شخص العثور على الإجابات التي يحتاجها بسرعة.


 


توصيات تحسين المحتوى المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة كتّاب المحتوى في تطوير محتوى الويب الأكثر صلة وتأثيراً لتمكين المستخدمين من الوصول إلى المحتوى على أفضل نحو. من خلال تحليل الصفحات وأحدث اتجاهات البحث يقدّم "بوتيفاي أسيست" توصيات مخصصة لتعزيز عناوين الصفحات والأوصاف التعريفية لأكثر الصفحات الرئيسية استراتيجة، بالإضافة إلى تحديد مكامن الضعف في المحتوى من خلال التوصية بمواضيع وكلمات رئيسة إضافية ذات صلة، ما يُسهم بالتالي في تعزيز الرؤية المستمرة وسلطة العلامة التجارية.


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ "بوتيفاي" تعاونت مُسبقاً مع "مايكروسوفت بينج" لتعزيز فهرسة صفحات المواقع الأكثر أهمية لعملائها في الوقت الفعلي، وها هي اليوم تدمج الذكاء الاصطناعي التوليدي المدعوم من "بينج" لتقديم قيمة أكبر لفرق الشركات.


 


هذا ويُعيد الذكاء الاصطناعي صياغة قواعد البحث العضوي، وخاصة كيفية فرز النتائج وتلخيصها، من خلال نماذج اللغات الطويلة الجديدة. ومع مرور الوقت، سيصبح من المستحيل على المواقع الالكترونية الخاصة بالمؤسسات أن تواكب التغيير وطلبات المستخدمين من دون الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي. ومن خلال اعتماد التطورات الهامّة التي يُضيفها الابتكار في الذكاء الاصطناعي لتقنية البحث، أصبحت "بوتيفاي" تُقدّم اليوم إمكانات أساسية مدعومةً من "تشات جي بيه تي" لتعزيز إمكانية إيجاد الأبحاث العضوية بشكل أسرع وأكثر صلة.


 


وقال أدريان مينيارد، المؤسس المُشارك والرئيس التنفيذي لشركة "بوتيفاي"، في هذا السياق: "مع إدخال الذكاء الاصطناعي التوليدي، أصبح بإمكان العلامات التجارية الاستجابة للتحوّل في اتجاهات المستهلكين بشكل أسرع وأكثر صلة من أي وقتٍ مضى. لقد دعم الذكاء الاصطناعي ابتكاراتنا منذ البداية، لذا كان تبني الوعد الذي قدّمه تطبيق ’تشات جي بيه تي‘ خياراً واضحاً. وبما أننا لطالما حافظنا على الصدارة في الابتكار في مجال البحث العضوي، فإن شركة ’بوتيفاي‘ تلتزم بتحديد مستقبل القطاع وتُعرب عن حماسها لتقديم هذه القدرات المتطورة لعملائنا".


 


لمحة عن "بوتيفاي"


 


تعمل "بوتيفاي"، وهي منصة رائدة في مجال التسويق بالأداء للبحث العضوي، على تعزيز تجربة العلامة التجارية الرقمية من خلال توفير إمكانية أكبر للعثور على المحتوى. وباستخدام بيانات الطرف الأول المملوكة، تحمي "بوتيفاي" وتوسع نطاق حركة المرور العضوية في المواقع الإلكترونية من خلال الكشف عن رؤى أعمق وفهم ما وراء العائد على الاستثمار الخاص بالبحث العضوي، ما يوفر فرصاً ذكية لزيادة نتائج البحث ذات الصلة والربحية وبناء سلطة أفضل للعلامة التجارية بالتوازي وعلى نطاق واسع.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404005250/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0604202331543

جهات الاتصال

ناتاشا كولياس


"بان كوميونيكيشنز"


هاتف: 9493977582


البريد الالكتروني: botify@pancomm.com

No comments:

Post a Comment