Saturday, April 8, 2023

تكنولوجي هولدينجز تضطلع بدور المستشار المالي لصالح شركة هيومانز فور هيلب المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة الفائقة وعلوم البيانات، في عملية بيعها الاستراتيجية لشركة آلان آلمان أسوسييتس

  لندن - الجمعة, ٠٧. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير  



(بزنيس واير): يسرّ مصرف "تكنولوجي هولدينجز" الاستثماري العالميّ الذي تتوزع مكاتبه في أمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، أن يعلن عن اضطلاعه بدور المستشار المالي الحصري لصالح شركة "هيومانز فور هيلب" الرائدة في مجال الأتمتة والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات وإدارة الخدمات المؤسسية لشركة "آلان آلمان أسوسييتس".


 


وتأسست شركة "هيومانز فور هيلب" على يد ليلى بن حمّو عام 2018 وتتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها، وهي شركة رائدة في مجال الأتمتة والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات وإدارة خدمات المؤسسات وتملك قدرات أتمتة متعددة المنصات بما في ذلك، "يو آي باث" و"فريش ووركس" و"أوتوميشن أنيوير" و"بلو بريزم" و"كوفاكس" و"آبي" و"سيرفس ناو".


 


ومن خلال عمليات التسليم التي تجمع نموذجي التوصيل البري وشبه الساحلي بين فرنسا والمغرب ومدغشقر، يقدّم فريق "هيومانز فور هيلب" المؤلّف من مستشارين ذوي خبرة عالية رؤى استثنائية ويعمل على تحسين تدفق البيانات ومساعدة العملاء في رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم. ويستخدم العملاء مجموعتها المتطورة من الملكية الفكرية مع التركيز على قطاعات عمودية يستند إلى القطاعات الرئيسة لتسريع وتيرة النمو وتبسيط العمليات.


 


ومن خلال الاستحواذ على "هيومانز فور هيلب"، تعزز "آلان ألمان أسوشييتش" قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة، وتُحسّن استراتيجيتها المتمثلة في الاستحواذ على علامات تجارية قوية عالية التخصص، وتوسيع نطاق وصولها إلى منطقتي أوروبا وشمال أفريقيا.


 


وقالت ليلى بن حمّو، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة "هيومانز فور هيلب"، في معرض تعليقها على هذا الأمر: "أدّت شركة ’تكنولوجي هولدينجز‘ دوراً استشارياً متميزاً في هذه الصفقة، وأظهرت فهماً استثنائياً لمنظومات المشتري في مجال الأتمتة والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والخدمات التكنولوجية، وتمتّعت بقدرة هائلة للوصول إلى المشترين والمستثمرين الاستراتيجيين في فرنسا وعلى الصعيد الدولي. ويسعدنا للغاية أن تساعد في تأمين الشريك الاستراتيجي المناسب في ’آلان آلمان أسوسييتس‘ للمرحلة التالية من نمو "هيومانز فور هيلب‘ والوفاء بوعدها بإجراء تقييم دقيق مع إظهار مستويات ملحوظة من الاحترافية طيلة الوقت. ونُعرب عن امتناننا لفريق ’تكنولوجي هولدينجز‘ بأكمله على اجتهاده وتفانيه ودعمه لنا طوال هذه العملية".


 


من جانبه، قال فيفيك سوبرامانيام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تكنولوجي هولدينجز": "نعرب عن سعادتنا بإغلاق هذه الصفقة في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة. وهذه هي صفقتنا العاشرة في ’إيه آي آند داتا ساينس‘ والسادسة في ’سيرفس ناو‘، وهي تؤكد خبرتنا العميقة في هذا المجال. كما أنّها تشكل صفقتنا العاشرة في فرنسا. ونحن سعداء بهذه النتائج التي حققتها الشركة ومتحمسون للإمكانيات المستقبلية لـ’هيومانز فور هيلب‘ باعتبارها جزءاً من ’آلان آلمان أسوسييتس‘".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230405005740/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/7042023315700

جهات الاتصال

كايت جيري


المدير الأول لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: kate@technologyholdings.com

No comments:

Post a Comment