Thursday, April 20, 2023

تكريم موظّفي كيوكسيا بجائزة العلوم والتكنولوجيا الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا في اليابان


 طوكيو - الأربعاء, ١٩. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيوكسيا كوربوريشن" الرائدة عالمياً في حلول الذاكرة عن حصول موظّفيها على جائزة العلوم والتكنولوجيا من برنامج التنويه الوطني بالعلوم والتكنولوجيا التابع لوزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا في اليابان لاختراعهم ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد عالية الكثافة وطريقة تصنيعها، ما يزيد سعة الذاكرة بشكل ملموس ويقلل من تكاليف التصنيع.


 


وتمنح وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا في اليابان هذه الجائزة السنوية للأفراد الذين حققوا إنجازات بارزة في البحث والتطوير وعززوا وعي الجمهور الياباني بالعلوم والتكنولوجيا.


 


موظفو "كيوسيكا" الحاصلون على الجائزة


ريوتا كاتسوماتا، مساعد المدير العام، مركز تطوير الذاكرة المتقدم، قسم الذاكرة


ماسارو كيتو، مدير المجموعة، مركز تطوير الذاكرة المتقدم، قسم الذاكرة


هيدياكي أوتشي، خبير أول، مركز البحث والتطوير لتكنولوجيا الأجهزة، معهد البحث والتطوير لتكنولوجيا الذاكرة


ماسارو كيدو، الأخصائي الأول، قسم استراتيجية تطوير الذاكرة


هيروياسو تاناكا، الأخصائي الأول، قسم استراتيجية تطوير الذاكرة


 


لمحة عن التقنية الفائزة بالجائزة


تُستخدم ذاكرة فلاش لتخزين البيانات لمجموعة من متنوعة من الاستخدامات، بما في ذلك الهواتف الذكية ومراكز البيانات، ويُرجّح أن نشهد ارتفاع الطلب عليها.


 


وتجدر الإشارة إلى أن تقنية "كيوكسيا" لذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد الحائزة على جوائز تعد نهجاً ثورياً ساهم إلى حد كبير في تسهيل عملية التصنيع اللازمة لتكديس خلايا الذاكرة عامودياً لإنجاز ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد وعالية الكثافة. وفي حين يتطلب التكديس التقليدي عمليات ترسيب وتنميط متكررة لتصنيع مصفوفة خلايا الذاكرة، تقوم هذه التقنية بدايةً بتكديس مواد خلايا الذاكرة ومن ثم تصنع كل خلية بصورة متزامنة باستخدام عملية تنميط لمرة واحدة، ما يساهم بالتالي في التقليل إلى حد كبير من خطوات المعالجة. ونظراً لأن تقنية التصغير المستخدمة في ذاكرة الفلاش التقليدية ثنائية الأبعاد تقترب من حدودها المادية، تُطبّق حالياً تقنية ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد عالية السعة والأداء في المنتجات الرائدة في السوق. وبعد تسويق ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد "بيكس فلاش" عام 2015، تعمل "كيوكسيا" على زيادة كثافة التكديس. وفي الشهر الماضي، أعلنت "كيوكسيا" عن ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد عالية الأداء وعالية السعة من 218 طبقة تحت العلامة التجارية "بيكس فلاش".


 


واحتفت اللجنة الوطنية للاختراع لعام 2020 بتقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد هذه عبر منحها جائزة "إمبيريال إنفنشن أوورد"، كما نالت التقنية جائزة "أندرو إس. غروف" من معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات ("آي إي إي إي") لعام 2021.


 


وتلتزم "كيوكسيا"، التي تسترشد بمهمّة الارتقاء بالعالم من خلال الذاكرة، بالأبحاث وتطوير التكنولوجيا التي تمنح القيمة للناس في جميع أنحاء العالم.


 


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربوريشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتلتزم "كيوكسيا" بالارتقاء بالعالم من خلال "الذاكرة" وذلك عبر تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة التي توسع خيارات العملاء وتتيح للمجتمع قيمة قائمة على الذاكرة. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230418006273/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202331745-1-1

جهات الاتصال

كوتا ياماجي


العلاقات العامة


"كيوكسيا هولدينجز كوربوريشن"


هاتف: 81364782319


البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com

No comments:

Post a Comment