Thursday, April 20, 2023

بوما تُبرم اتفاقيةً مع العدّاءة الألمانية كونستانزي كلوسترالفن

  (بزنيس واير) — أبرمت شركة "بوما" الرياضية شراكةً مع عدّاءة المسافات الطويلة الألمانية كونستانزي كلوسترالفن. وبموجب الاتفاقية، سترتدي البطلة منتجات الشركة للأداء اعتباراً من أول حدث للدوري الماسي لألعاب القوى في الدوحة في الخامس من شهر مايو.



وتتمتّع البطلة التي لا يتجاوز عمرها الـ26 عاماً، والتي تُعرف باسم "كوكو" في مجتمع سباقات المضمار والميدان، بمسيرةٍ مهنيّة مُذهلة. إذ تُعدّ بطلة أوروبا الحالية في سباق 5000 متر، وقد نالت ميداليات في بطولات العالم وبطولات أوروبا لألعاب القوى داخل الصالات. كما سجّلت العديد من الأرقام القياسية الألمانية في سباقات تتراوح مسافتها بين 1500 و10 آلاف متر.


 


وبصرف النظر عن نجاحها في مضمار العدو، أظهرت كلوسترالفن أيضاً أن بإمكانها أن تكون متنافسةً قويّةً في سباقات الطرقات. إذ فازت في سباق نصف الماراثون الأول لها في فالنسيا العام الماضي، مسجّلةً ثالث أسرع وقت تعدو فيه امرأة أوروبية على الإطلاق.


 


وفي هذا السياق، قال باسكال رولينج، رئيس تسويق منتجات رياضة الجري في شركة "بوما": " تمتلك كوكو موهبةً لا تُصدّق، وقد أثبتت سرعتها مراراً وتكراراً. ونحن متحمسون للغاية لأنها اختارت شركة ’بوما‘ لإبرام شراكةٍ معها، سواء في المضمار أو على الطريق".


 


وفي أعقاب إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من منتجات الجري التي تستخدم تقنية "نيترو" الخاصة بشركة "بوما"، شكّلت الشركة فريقاً قوياً من عدّائي المسافات المتوسطة والطويلة، بما في ذلك البطلة الأولمبية مولي سيدل، والبطل العالمي والأولمبي إيمانويل كورير، وجيني سيمبسون، إحدى أنجح العداءات في تاريخ الولايات المتحدة.


 


وفي سباقات المضمار، ستتنافس كلوسترهالفن متنعلةً حذاء "إيفو سبيد ديستانس نيترو إليت+ 2" الجديد من "بوما"، وهو حذاءٌ متميزٌ للغاية مُخصّصٌ للسباقات يتضمّن أحدث وسادة هوائية من "بوما" "نتيترو إليت" لامتصاص الصدمات بشكل استجابي، ولوحاً داخلياً كامل الطول مصنوعاً من الكربون لزيادة الطاقة المرتدة بشكل استثنائي.


 


أمّا بالنسبة لسباقات الطرقات، فبإمكانها أن تنتعل إحدى أحذية الجري على الطرق من "بوما" الأكثر تطوراً مثل "ديفيات نيترو إيليت 2"، المصنوعة من صفيحة ألياف الكربون "باور بلايت"، التي تضمن الثبات خلال الجري وأقصى قدر من الكفاءة، بالإضافة إلى ميزة التبطين الفائق التي توفرها تقنية "نيترو إيليت" من "بوما".


 


لمحة عن "بوما"


 


تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ومنذ 75 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة الشارع وأزيائه. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف نحو 20 ألف شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيس في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005940/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202331744

جهات الاتصال

روبرت-جان بارتونيك


الاتصالات المؤسسية – "بوما إس إي"


هاتف: 499132813134+


البريد الالكتروني: robert.bartunek@puma.com

No comments:

Post a Comment