Thursday, April 6, 2023

مجموعة فاين الصحية القابضة، الرائدة في مجال الصحة العامة، تطلق إيون لونجيفيتي، وهو مكمل من الأعشاب طبيعي بالكامل لتحسين طول العمر

 

أعلنت اليوم مجموعة "فاين" الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة، عن إطلاق "إيون"، وهو مكمل غذائي عشبي مسحوق لتحضير مشروب يحسّن الصحة العامة وطول العمر. وقد خضع "إيون لونجيفيتي + بلاس" (منتج مميز خاص بـ"إيون")، والمكوّن من مزيج أعشاب طبيعي بالكامل، لواحدة من أكبر الدراسات السريرية في قطاع المكملات. فأكدت النتائج أن "إيون" يدعم صحة القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي؛ ويعمل على تنظيم التوازن الأيضي الطبيعي؛ ويساعد في خفض الالتهاب - لينتج عن كل ذلك جسم أقوى وأكثر صحة. إن إحدى النتائج الأكثر تأثيرًا هي قدرة "إيون" على تقليل الالتهاب، ما يعكس تقدماً ثورياً في عالم الطب، إذ إنّ الالتهاب يُعتبر لب معظم الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، إن لم يكن جميعها.

 

وفي هذا السياق، قال رئيس جمعية العافية الطبية، الدكتور كريستوفر برولو، الذي أجرى الدراسة السريرية: "مع هذه النتائج السريرية المتميزة، يتضح أنّ ’إيون‘ يمكن أن يكون أكثر المشروبات التي يمكن للمرء استهلاكها صحة، وينبغي أن يشكّل جزءاً من برنامج الصحة الشخصية لتحسين نوعية حياة الجميع ومتوسط عمرهم المتوقع".

 

وفي هذا السياق، قال إيليا جي. نوقول، مؤسس "إيون" ورئيس الشؤون الصحية في مجموعة "فاين" الصحية القابضة: "تكرّس شركتنا جهودها لتحسين صحة الأفراد وحياتهم من خلال توفير منتجات موثوقة ومختبرة وعالية الجودة". وأضاف: "يسرنا للغاية التمكّن أخيراً من طرح هذا المنتج المذهل بعد أكثر من ثلاثة أعوام ونصف العام من العمل المضني. وكانت أكبر مكافأة لنا على جهودنا الحثيثة تلك معرفة أننا تمكنا حقًا من تقديم منتج بتكلفة ميسورة قادر على تحسين صحة الأفراد وحياتهم، وتعزيز طول عمرهم".

 

يعد "إيون" المنتج الأول من مجموعة "فاين" الصحية القابضة الذي تم الحصول على مكوناته وتصنيعه وتعبئته وإطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية. وتم أيضًا اعتماد المشروب المكمّل من قبل جمعية العافية الطبية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ"فاين"، جيمس مايكل لافيرتي: "يسهم ’إيون‘ في خفض الالتهابات في الجسم بشكل عام، مما يؤدي إلى تحقيق فوائد صحية هائلة. لن تتمكنوا من العثور على دواء حديث يستخدم هذه المكونات القوية لمحاربة الالتهاب، والذي غالبًا ما يرتبط بحالات عديدة مثل السرطان وأمراض القلب والسكري والربو ومرض الزهايمر".

 

مكمّل غذائي مستوحى من شاي البحر الأبيض المتوسط

استوحى كل من لافيرتي ونوقول فكرة "إيون" المبتكرة بعد أن شاهدا مقطع فيديو واسع الانتشار يظهر رجلاً معمراً يجوب قريته بحيوية الشباب ويتسلق الأشجار، وينسب حياته الطويلة والصحية إلى شاي الأعشاب الذي يواظب على تناوله. بعد مشاهدته الفيديو، أصيب نوقول بالذهول، فقرر الانطلاق في رحلة حول العالم لتحديد مكان المسنّ والتعرف فوراً على المشروب الذي جعله يتمتع بهذا الكمّ من الحيوية والنشاط. بعد إجراء دراسة مطوّلة وتعديلات مكثفة وتحسينات جذرية على الشاي بالتعاون مع جمعية العافية الطبية، أبصر مشروب "إيون" النور.

 

وتابع لافيرتي حديثه قائلاً: "’إيون‘ هو تزاوج جميل بين الطبيعة والعلم. تم اختبار مكونات المشروب المكمّل هذا بشكل مستقل، وثبت أن له فوائد صحية جمّة، لا سيما من حيث محاربته الالتهاب والمشاكل الجهازية التي يسببها. فهذا المعمر يعيش حياة صحية وطويلة، ويعود الفضل في ذلك إلى تناوله هذا المشروب، لذلك طرحنا على أنفسنا الأسئلة التالية: ماذا لو كان جذر طول العمر يكمن في البحر الأبيض المتوسط، وماذا لو كانت هذه المنفعة متاحة للجميع بسعر كوب من القهوة؟".

 

نتائج الدراسة السريرية

تعد الدراسة السريرية، التي أجرتها جمعية العافية الطبية، واحدة من أكبر الدراسات على الإطلاق في قطاع المكملات الصحية. تناول جميع المشاركين المشروب يوميًا تحت إشراف طبي. وأثبتت التجارب السريرية علميًا، بدلالة إحصائية، أن استهلاك "إيون لونجيفيتي + بلاس" أسفر عن مجموعة من الفوائد الصحية، من بينها:

 

  • خفض الالتهاب والألم والتحكم بهما، ما يعكس تقدماً ثورياً لأن الالتهاب هو لب معظم الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، إن لم يكن جميعها.
  • دعم صحة القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي.
  • توفير مصدر قوي لمضادات الأكسدة.
  • تنظيم متلازمة التمثيل الغذائي الطبيعية وتحسين صحة الجهاز الهضمي (الأمعاء).
  • تحسين وظائف الكلى والكبد (*من بين مجموعة فرعية من الدراسة السريرية).
  • تقليل عوامل الخطر السابقة للإصابة بالسكري.
  • التخفيف من التوتر.
  • تحسين المزاج والنشاط وجودة النوم.

 

"إيون" متاح الآن

بالإضافة إلى "إيون لونجيفيتي + بلاس" المثبت سريريًا (والذي يتضمن الكركمين المتوفر حيوياً بدرجة عالية)، يمكن للعملاء أيضًا الوصول إلى "إيون لونجيفينتي"، وهو مزيج من الأعشاب طبيعي بالكامل (خالٍ من الكركمين) ومستوحى من معمر. للحصول على أفضل النتائج، يُنصح بتناول الخليط مرة واحدة على الأقل يوميًا مع الماء الدافئ أو البارد على معدة فارغة. ويمكن أيضًا إضافته إلى مشروبات أخرى مثل القهوة أو الشاي.

 

هذا المشروب المكمّل متوفر في أكياس أنبوبية فردية عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.eon- longevity.com.

 

لمحة عن "إيون"

يعتبر خليط "إيون لونجيفيتي" من مكملات مشروبات الأعشاب الطبيعية بالكامل والمستوحاة من تركيبة من صنع الطبيعة منسوبة إلى المعمرين وكبار السن. بعد إجراء واحدة من أكبر الدراسات السريرية في قطاع المكملات، أثبت "إيون لونجيفيتي + بلاس" (منتج مميز خاص بـ"إيون")، علميًا قدرته على توفير فوائد صحية جمّة عند تناوله مرة واحدة على الأقل يوميًا، خاصة من حيث خفض الالتهاب. يشكّل "إيون" جزءاً من مجموعة "فاين" الصحية القابضة، وهي إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eon-longevity.com.

 

لمحة عن مجموعة "فاين" الصحية القابضة

تقدّم مجموعة "فاين" الصحية القابضة، وهي إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة والشركة المصنعة الرائدة للمنتجات الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خدماتها للمستهلكين في أكثر من 80 دولة حول العالم. وقد تحولت مجموعة "فاين" الصحية القابضة، التي تأسست في البدء كشركة مصنعة للورق، إلى شركة صحية تكرّس جهودها لتعزيز الصحة حول العالم. التزاماً منها بأن تصبح "النجم الساطع في عالم الأعمال العربية للسلع الاستهلاكية السريعة التصريف"، تركّز المجموعة على مجالات الصحة والاستدامة وبرامج المسؤولية الاجتماعية الرائدة للشركات وعمليات الإنتاج الحديثة. تقدم مجموعة "فاين" الصحية القابضة جملة متنوعة من المنتجات الحائزة على جوائز، من بينها مناديل الوجه المعقمة، والمناديل الورقية، ومناشف المطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، ورولات الجامبو الخام. كما أنها تقدم منتجات تُستخدم خارج المنزل لاستيعاب جميع أنواع المؤسسات الخاصة والعامة بالإضافة إلى مجموعتها المتطورة من معدات الحماية الشخصية وحلول الحماية من الجراثيم طويلة الأمد. وتطرح أيضًا مجموعة "فاين" الصحية القابضة في السوق شاي "ناي" الطبيعي المثلج والمكملات الغذائية المبتكرة، على غرار "إيون" و"موتيفا".


رنا كواليت │ مديرة الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة

971545315575

 

البريد الإلكتروني: Rkawalit@finehh.com

الموقع الإلكتروني: https://www.finehh.com/

 

 

No comments:

Post a Comment