Wednesday, April 19, 2023

جايدواير تعيّن مايكل هاو في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات

 

يتمتع المخضرم في برمجيات المؤسسات وقطاع التأمين بخبرة 30 عاماً في استراتيجية منتجات التأمين والابتكار وتوسيع حافظة المنتجات


 


(بزنيس واير): يسر شركة "جايدواير" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GWRE) الإعلان عن تعيين مايكل هاو لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات، بحيث سيرفع تقاريره إلى الرئيس التنفيذي مايك روزنباوم. في منصبه الجديد، سيتولى هاو قيادة إستراتيجية المنتجات وإدارتها وتسويقها وقيادة سوق شركاء "جايدواير". وسوف يسهم تنظيمه في تسريع خارطة طريق ابتكار تطبيقات "جايدواير" القائمة على التحليلات والتعلم الآلي وقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي سيحتاجها عملاء "جايدواير" لتحقيق التوازن الفعال بين الابتكار والتميز التشغيلي.


 


يعتبر هاو من كبار التنفيذيين المخضرمين، بحيث يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في قطاع برمجيات المؤسسات، مع التركيز لأعوام عدة على قطاع التأمين. بصفته الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "أبلايد سيستمز"، تولى هاو قيادة جميع الوظائف المتعلقة بالمنتجات، وأشرف على توسيع حافظة منتجات "أبلايد"، وتعزيز المنتجات الريادية، وإطلاق منتجات جديدة، ودفع عجلة النمو في قطاعات السوق الجديدة عبر وكيل التأمين وقناة الوسيط. قبيل انضمامه إلى "أبلايد"، شغل هاو مناصب قيادية في شركات برمجيات المؤسسات القائمة على الأسهم، العامة منها والخاصة.


 


وفي هذا السياق، قال مايك روزنباوم، الرئيس التنفيذي لشركة "جايدواير": "يسعدني أن أرحب بمايكل هاو في فريق إدارة ’جايدواير‘. سوف تسهم خبرته العميقة في برمجيات المؤسسات وإلمامه بمجال التأمين في صقل إستراتيجية منتجاتنا وسرعة ابتكارنا". وأضاف: "لم نشهد مرحلة حماسية إلى هذا الحد من قبل، مرحلة اُطلق خلالها العنان للابتكار القائم على التكنولوجيا في قطاع التأمين. هذا وسوف تسهم خبرة مايكل وقيادته في تسريع قدرتنا على تعزيز التحول على مستوى القطاع".


 


وفي معرض تعليقه على تعيينه، قال هاو: "ترسم شركة ’جايدواير‘ معالم مستقبل الابتكار في قطاع التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث، الأمر الذي جعل انضمامي إلى الشركة كرئيس تنفيذي لشؤون المنتجات فرصة جذابة وخياراً سهلاً". وأضاف: "إنني أتطلع إلى العمل مع عملائنا وشركائنا وفريق ’جايدواير‘ برمته لاتباع توجه استراتيجي للمنتجات يستفيد من التقنيات الحالية والناشئة في منصتنا وتطبيقاتنا ومحتوياتنا، بما يسهم في وضع عملائنا في وضع يتيح لهم النمو المستمر".


 


لمحة عن "جايدواير سوفتوير"


"جايدواير" هي المنصّة الحائزة على ثقة شركات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بفضل قدرتها على المشاركة والابتكار والنّمو بكفاءة. تقوم شركتنا بدمج التحليلات الرقميّة والأساسيّة والذّكاء الاصطناعي لتقديم منصّتنا كخدمةٍ سحابيّةٍ. وتجدر الإشارة إلى أنّ أكثر من 500 شركة تأمين في 38 دولة، من الشركات الجديدة إلى أكبرها وأكثرها تعقيداً حول العالم، تعمل من خلال شركة "جايدواير". ولتعزيز شراكتنا مع عملائنا، نواصل التطور لمساعدتهم في تحقيق النّجاحات المرجوّة. ونحن فخورون بسجلّنا الحافل بالأعمال والمشاريع، مع نجاح أكثر من 1000 مشروعٍ، بدعمٍ من أكبر فريق للبحث والتّطوير وأكبر منظومة شركاء في القطاع. وتوفّر أسواقنا التجاريّة مئات التّطبيقات التي تسرّع عمليّة الدّمج والتكييف والابتكارات.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.guidewire.com أو متابعتنا على "تويتر" ولينكدإن.


 


ملاحظة: للمزيد من المعلومات حول العلامات التجارية التابعة لشركة "جايدواير"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.guidewire.com/legal-notices


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230417005814/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1804202331708

جهات الاتصال

اتصالات المستثمرين:


أليكس هيوز


"جايدواير"


هاتف: (650)3564921


البريد الإلكتروني: ir@guidewire.com


الاتصالات الإعلامية:


ديانا ستوت


مديرة شؤون الاتصالات


"جايدواير"


هاتف: 6507819955


البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com


No comments:

Post a Comment