Thursday, April 20, 2023

فيراكود تطرح حلّاً أمنياً ذكياً للبرمجيات مع إطلاق فيراكود فيكس

 

 بورلينغتون، ماساتشوستس - الأربعاء, ١٩. أبريل


 

 

(بزنيس واير) أطلقت اليوم شركة "فيراكود"، وهي مزوّد عالميٌّ رائدٌ لحلول اختبار أمن التطبيقات الحديثة، منتج "فيراكود فيكس" الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي. وتم اختبار "فيراكود فيكس" على مجموعة البيانات الحصرية الخاصة بـ"فيراكود" والمُسجّلة لها بموجب براءة اختراع، وهو يقوم باقتراح حلولٍ لمُعالجة الثغرات الأمنية الموجودة في الرّموز والتبعيات المفتوحة المصدر.

 

تحويل المفهوم من "مُجرّد العثور" إلى "العثور والإصلاح"

قال براين روش، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات بشركة "فيراكود"، في هذا الصّدد: "لفترة طويلة جداً، اضطُرّت المؤسسات للاختيار بين إصلاح الثغرات الأمنية في البرمجيات وتلبية المواعيد النهائية المُتطلّبة لإطلاق الرمز في الإنتاج. يُتيح ’فيراكود فيكس‘ تقديم برمجيات أكثر أمناً بشكلٍ أسرع وبتكلفةٍ أقل وبمزيدٍ من الثقة".

 

وأضاف: "من خلال تسخير قوّة الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة، والاستفادة من تقنية المحولات التوليدية المُدرّبة مسبقًا (’جي بيه تي‘)، أحدثنا ثورةً في الطريقة التي تتعامل بها فرق التطوير والأمن مع مشكلات أمن البرمجيات. قبل نحو عشرين عاماً، وضعت ’فيراكود‘ معياراً جديداً في القطاع كمنصّةٍ قائمةٍ على السحابة توفّر الأمن بنموذج البرمجيات كخدمة. واليوم، وضعنا معياراً جديداً نتجاوز فيه اختبارات أمن التطبيقات باتجاه أمن البرمجيات الذكي".

 

منذ تأسيسها في عام 2006، التزمت "فيراكود" بمساعدة المؤسسات في العثور على المخاطر الأمنية التي تتعرض لها البرمجيات وفهمها ومعالجتها. ويُسهم إطلاق "فيراكود فيكس" في نقل أمن البرمجيات إلى المستوى التالي من خلال إحداث تغييرٍ في نطاق أمن التطبيقات من "مُجرّد العثور" إلى "العثور والإصلاح".

 

الهجمات المؤتمتة تتطلب استجابةً مؤتمتة

 

عند العثور على ثغرة، جَرَت العادة أن يقوم المطورون بإجراء البحث وإعادة كتابة الرمز لإصلاح المشكلة الأمنية يدوياً. وهذا يتطلب جهداً هائلاً عندما يتم تكراره عبر الآلاف من الثغرات الأمنية في قاعدة البيانات، ما يتسبب عادةً في تأخير دخول البرمجيات مرحلة الإنتاج ويزيد الدين الأمني.

 

وقال روش: "لقد كان إصلاح الثغرات الأمنية مجهوداً يدوياً - حتى الآن. وفي ظلّ ازدياد الهجمات المؤتمتة، لم يعد من المُمكن مواصلة معالجة الثغرات بشكل يدوي بالكامل. يُمهّد منتج ’فيراكود فيكس‘ الطريق لاتباع آلية قابلة للتطوير لإزالة الثغرات الأمنية قبل أن يتمكن المهاجمون من استغلالها".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ منتج "فيراكود فيكس" سيكون متاحاً بشكل عام مع الدعم الأولي لـ "جافا" و" سي#" في يونيو 2023. للمزيد من المعلومات حول "فيراكود فيكس"، يُرجى الاطلاع على المزيد هنا.

 

لمحة عن "فيراكود"

 

تُعدّ "فيراكود" حلاً لأمن البرمجيات الذكية. تستند الشركة بدعمٍ إلى عشرين عاماً قضتها في جمع البيانات وتأمين أكثر من 130 تريليون سطر من التعليمات البرمجية. ومع منصة أمن البرمجيات من "فيراكود"، تقوم فرق التطوير بشكل مُتواصل باكتشاف الثغرات وإصلاحها في كل مرحلة من مراحل دورة حياة تطوير البرمجيات الحديثة. تحظى "فيراكود" بثقة فرق الأمن والمطورين وقادة الأعمال من آلاف المؤسسات الأكثر ابتكاراً في العالم، إذ تُعدّ "فيراكود" الرائدة في مجال أمن البرمجيات للوقاية والكشف والاستجابة المتكاملة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veracode.com، ومدوّنة "فيراكود"، ومتابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر".

 

حقوق الطبع محفوظة لـشركة "فيراكود" 2023. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "فيراكود" علامة تجارية مسجلة لـشركة "فيراكود" في الولايات المتحدة وغيرها من الولايات القضائية. إنّ جميع أسماء المنتجات أو العلامات التجارية أو الشعارات الأخرى مملوكة لأصحابها. وإنّ جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005315/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

كايتي جويليام

البريد الالكتروني: kgwilliam@veracode.com

No comments:

Post a Comment