Wednesday, April 19, 2023

شركة إنجل مارتن آند أسوشيتس المحدودة تُعلن عن الاستحواذ على شركة إي آي إم سي المحدودة

 (بزنيس واير) — أعلنت اليوم شركة "إنجل مارتن آند أسوشيتس" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ"إنجل مارتن")، وهي شركةٌ مُستقلةٌ رائدةٌ في السوق في مجال تزويد حلول تسوية الخسائر وإدارة المطالبات، عن استحواذها على شركة "إي آي إم سي" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ"إي آي إم سي")، وهي شركةٌ رائدةٌ عالمياً في مجال خدمات إدارة مخاطر النقل البحري، والتحقيق في المطالبات، وخدمات الإحلال، تتخذ من جيرسي سيتي بولاية نيوجيرسي ولندن في إنجلترا مقراً رئيساً لها.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230417005197/en/

 

تُقدّم شركة "إي آي إم سي"، التي تأسّست عام 1968، خدماتها للعملاء في جميع مراحل سلسلة التوريد البحرية العالمية وتتمتع بخبرة تزيد عن 50 عاماً في مجال تقديم مجموعةٍ كاملةٍ من حلول تقييم المخاطر والحد من حدّتها وتسوية المطالبات فيما يتعلق بالبضائع البحرية والتخزين والهياكل والآلات والأعمال الفنية والتحف. وتعمل "إي آي إم سي" في 15 موقعاً موزّعاً بشكل استراتيجي ضمن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وتعمل المؤسسة مع شريحةٍ كبيرةٍ من العملاء في جميع أسواق التأمين الدولية الرئيسة، وهي أيضاً الوكيل الخاص بـ"لويدز" في مواقع عدة في الولايات المتحدة. ومنذ تأسيسها، نالت الشركة تكريماً من قبل شركات التأمين الدولية الكبرى والعديد من جمعيات التأمين بوصفها مزوداً رئيساً لخدمات إدارة مخاطر التأمين البحري وخدمات المطالبات.

 

ويُوسّع هذا الاستحواذ الحضور العالمي لشركة "إنجل مارتن" وينوّع حافظة خدماتها من خلال تزويد العملاء بمجموعةٍ كاملةٍ من خدمات التأمين للنقل البحري. كما يُسهم في تزويد شركة "إي آي إم سي" ببنيةٍ تحتيةٍ واسعةٍ لمكاتب العمليات المُساندة، وحلول تقنية مُبتكرة، وفرص نمو لأعضاء الفريق. وتجدر الإشارة إلى أنّ "إي آي إم سي" تتمتّع بتاريخٍ رائعٍ في المجتمع البحري نتجت عنه علاقات مميزة وطويلة الأمد مع عملائها وشركائها من شركات النقل. وسيُواصل الفريق القيادي في "إي آي إم سي" قيادة الشركة وسيحافظ على الإشراف التشغيلي على حافظتها.

 

وقال جاي كامبل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجيات والنمو التنظيمي بشركة "إنجل مارتن"، في معرض تعليقه على عملية الاستحواذ هذه: "نُعرب عن حماسنا لمواصلة النمو والاستثمار في أعمالنا. يوسّع هذا الاستحواذ قدرات خدماتنا في مجال مخاطر النقل البحري والمخاطر التقنية بالتعاون مع مؤسّسةٍ تتماشى تماماً مع ثقافتنا ونهجنا المُتّبع في الأعمال. وسنواصل تقديم الخدمة والجودة والقدرات نفسها التي يتوقعها عملاؤنا من فريقنا، بالإضافة إلى خدمةٍ تكميليةٍ تتيح لنا الاستجابة لعملائنا بطريقة شاملة".

 

من جانبها، قالت تينا روهلاند، المُديرة العامة بشركة "إي آي إم سي": "نحن سعداء للغاية لأن ’إنجل مارتن‘ تُقدّر قيمة مؤسّستنا، ونحن واثقون ومتحمّسون لأن تضطلع خبراتنا المُجتمعة بتأثير إيجابي على نمونا ونجاحنا المتواصلين. كما نؤمن أنّ هذه الشراكة هي توسّعٌ ممتازٌ لاستراتيجية أعمال ’إنجل مارتن‘ على المدى الطويل، ويُسعدنا أن يكون لدينا شريك يشاركنا مبادئنا ويحترم الثقافة التي قادت نجاحنا".

 

لمحة عن "إنجل مارتن"

تُعدّ "إنجل مارتن" شركةً مُستقلّةً رائدةً في السوق في مجال تزويد خدمات تسوية الخسائر وإدارة المطالبات. تتمثّل فلسفة "إنجل مارتن" الشاملة في تقديم أفضل نتائج التعويضات في قطاع التأمين، وتوفير أكثر المتخصصين موهبة في مجال المطالبات، ودعم فريق قيادي مبتكر ومُحترف، وتطوير حلول مُتميّزة مُتمحورة حول العميل. وتُقدّم الشركة مجموعةً شاملةً من عروض الخدمات، بما في ذلك الممتلكات التجارية، والتأمين على الحوادث، والخدمات البحرية والنقل المتخصصة، والتقييم / التحكيم، والتدقيق المتخصص، والاستعانة بمصادر خارجية للناقل، وخدمات إدارة المطالبات. للمزيد من التفاصيل حول القطاعات التي تُقدّم شركة "إنجل مارتن" خدماتها إليها والخدمات التي تقدّمها، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: EngleMartin.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230417005197/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 



جهات الاتصال

دومينيك إنريكيز

مدير التسويق

هاتف: 16785533872+

البريد الالكتروني: denriquez@englemartin.com


No comments:

Post a Comment