Friday, April 14, 2023

انطلاق فعاليات مؤتمر كونفيرج من تانيوم في لندن وباريس

 مؤتمر المستخدمين العالمي يطلق جولة عالمية لقادة قطاعي الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات في أوروبا تشمل "فريزر جروب" و"آي-تريسينج" و"أورينج سايبرديفنس"



(بزنيس واير): أعلنت اليوم "تانيوم"، وهي المُزوّد الوحيد في القطاع لحلول إدارة نقاط النهاية المتقاربة (إكس إي إم)، عن انطلاق جولة "كونفيرج وورلد تور 2023" التي تشمل ست مدن من مؤتمر المستخدمين العالمي. وسيُقام الحدث الافتتاحي في لندن يوم الثلاثاء 18 أبريل، في فندق لندن لاندمارك، مع عرض في "كامبوس سايبر"، وسيُقام الحفل الافتتاحي في باريس يوم الخميس حيث ستعرض "تانيوم" أبرز ابتكاراتها التي تشمل خارطة طريق المنتجات والتحسينات المستقبلية لمنصة "إكس إي إم".


ويجمع حدث "كونفيرج" المرموق من "تانيوم" المتخصصين في القطاع والأقران والشركاء لمناقشة سُبل استخدام منصة إدارة نقاط النهاية المتقاربة (إكس إي إم) لتعزيز جاهزية واستجابة الأمن السيبراني للشركات. ويُعدّ اكتساب وجهات نظر خارجية والاستماع إلى تجارب مباشرة من موظّفي الخطوط الأمامية في القطاع السيبراني أفضل فرصة للمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والأمن لاكتشاف سُبل جديدة لتقديم قيمة إضافية إلى مجالسهم وتسريع مبادرات الأعمال.


قال ستيف داهب، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بشركة "تانيوم": "تُكرّس ’تانيوم‘ التزامها أولاً وأخيراً ودائماً لعملائها، ونثمّن عالياً منظومتنا القوية والمتنوعة من الشركاء الذين يشاركوننا التزامنا بتحسين العوائد على استثمارات عملائنا في ’تانيوم‘. وندعوكم للانضمام إلينا في باريس ولندن لمعرفة سرّ وصف تقرير ’فورستر‘ شركة ’تانيوم‘ بأنها شركة تزيد من العائد على الاستثمار بنسبة تزيد عن 200 في المائة للعملاء، وسر ثقة ثمانية من أفضل 10 مؤسسات مالية عالمية وسبعة من أفضل 10 من الشركات العالمية للتجارة بالتجزئة بشركة ’تانيوم‘ لزيادة العائد على الاستثمار إلى أقصى حد وتبسيط بيئات التكنولوجيا لديهم بالتزامن مع الدفاع عن مؤسساتهم في وجه التهديدات الناشئة وتوسيع معرفتهم بإدارة المخاطر وتأمين التكنولوجيا وإطلاق العنان للابتكار على نطاق واسع عبر منصة واحدة سهلة الاستخدام".


انضمّوا إلى "تانيوم" للاستماع إلى كلمات رئيسية ديناميكية، يُلقيها كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء القطاع الذين سيمكّنونكم من:


اكتساب لمحة عن المستقبل مع "تانيوم" تشمل الكشف العالمي عن عرض جديد مصمم لتحسين الإنتاجية الإجمالية للعمل، وزيادة رضا الموظفين، وخفض تكاليف الدعم لتكنولوجيا المعلومات


فهم سُبل استخدام وفوائد منصة "إكس إي إن" مبتكر هذه الفئة ستيف داهب


اكتساب معلومات معمّقة من محادثة غير رسمية مع بطل نجاح العملاء تشارلز روس


استكشاف السبل المتنوعة لتعاون "مايكروسوفت" و"تانيوم" لتحسين المرونة السيبرانية مع مدير الجلسة الشريك مايك فيورينا


إلقاء نظرة مباشرة على نجاحات العملاء من خلال لجنة تضم "أفيفا" و"فريزر جروب" والشريك التنفيذي في التمكين تود بالمر


المشاركة في الجلسات الفرعية للأقران عبر مسارات تركّز على الشؤون التنفيذية والتقنية والشركاء.


الجهات المعنية: متخصصو تكنولوجيا المعلومات والأمن من جميع أنحاء أوروبا؛ دان ستريتمان، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "تانيوم" وأعضاء فريقه التنفيذي؛ وأندرو هيويت، المحلل بشركة "فورستر"؛ وماثيو ويلموت من "فريزر جروب"؛ ومارك هاسكث-بوسطن من "أفيفا"؛ ومجموعة من عملاء وشركاء "تانيوم" تشمل "إي واي" و"بيه سي دبليو" و"أرماديللو مانجد سيرفيسيز" و"كومبيوتاسنتر" و"إس سي سي" و"إندبوينت إكس" و"بوينت واير" و"بلو تراستي" و"كابجيمني" و"سيجيديم" و"دونيكس" و"إي واي" و"آي تريسينج" و"أورينج سايبرديفنس" وغيرهم.


الموضوع: تُسلّط فعاليتا "تانيوم كونفيرج"-لندن و"تانيوم كونفيرج"-باريس الضوء على التوجّهات الحالية وأفضل ممارسات القطاع والجلسات التي يقودها الخبراء والمناقشات الفرعية والمختبرات العملية.


المكان: فندق لاندمارك لندن و"كامبوس سايبر" في باريس لا ديفانس


الزمان: الثلاثاء 18 أبريل 2023 (لندن) والخميس 20 أبريل (باريس)


الطريقة: بيعت كافة تذاكر العروض، ومع ذلك، يُمكنكم التسجيل لحجز مكانكم في قائمة الانتظار أو الانضمام إلينا في الجلسات العامة الرئيسية عند الطلب من خلال الاشتراك في عرض لندن أو فعالية باريس. ونتطلع إلى رؤيتكم هناك!


لمحة عن "تانيوم"


تُعدّ شركة "تانيوم"، وهي المزود الوحيد في القطاع لإدارة نقاط النهاية المتقاربة، منصة مرجعية وفضّلة لإدارة بيئات الأمن والتكنولوجيا المعقدة. وحدها شركة "تانيوم" توحد الفرق وتدفقات العمل وتحمي كل نقطة نهاية من التهديدات الإلكترونية من خلال دمج تكنولوجيا المعلومات والامتثال والأمان والمخاطر في منصة واحدة توفّر رؤية شاملة عبر الأجهزة، ومجموعةً موحّدةً من عناصر التحكم، وتصنيفاً مشتركاً لغرض واحد مشترك يتمثل في حماية المعلومات الهامة والبنية التحتية على نطاق واسع. تجدر الإشارة إلى أنّه تم إدراج "تانيوم" على قائمة "فورتشن كلاود 100" طوال سبع سنوات متتالية، وهي تحتل المرتبة الأولى في قائمة "فورتشن" لأفضل أماكن العمل الكبيرة في مجال التكنولوجيا. في الواقع، تحظى "تانيوم" بثقة أكثر من نصف المؤسسات المُدرجة في قائمة "فورتشن 100" ومختلف فروع مكاتب القوات المسلحة الأمريكية لحماية الناس والدفاع عن البيانات وتأمين الأنظمة والمساعدة في رؤية كل نقاط النهاية والفرق وتدفقات العمل والتحكم فيها في كلّ مكان. هذه هي قوة اليقين. يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tanium.com ومُتابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230413005318/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1304202331637

جهات الاتصال

ليندسي لوكهارت


العلاقات العامة بشركة "تانيوم"


البريد الالكتروني: press@tanium.com


هاتف: +12145621521

No comments:

Post a Comment