Wednesday, April 19, 2023

برايت كوف تعقد شراكةً استراتيجية مع شركة فريكوينسي لإطلاق الحل المتكامل لقنوات التلفزيون المجانية المدعومة بالإعلانات

  سيسمح التكامل مع "فريكوينسي" لعملاء "برايت كوف" بإطلاق قنوات التلفزيون المجانية المدعومة بالإعلانات "فاست" وإدارة المحتوى والبرمجة وتحقيق المداخيل من منصة "برايت كوف"

(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم "برايت كوف" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمزNASDAQ: BCOV)، وهي شركة تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية في العالم، عن دخولها في شراكة مع "فريكوينسي"، وهي منصة فيديو قائمة على السحابة تعمل على إنشاء قنوات خطية لمزوّدي المحتوى. وبصفتها شركة رائدة في مجال توفير حلول قنوات البث التلفزيوني المجانية المدعومة بالإعلانات، يتيح دمج "فريكوينسي" في منصة الفيديو من "برايت كوف" الحائزة على جوائز للعملاء إنشاء قنوات التلفزيون المجانية المدعومة بالإعلانات وإطلاقها وإدارتها بسلاسة لتوسيع مدى وصولهم وزيادة إيراداتهم.

 

وقال مارك دوبيفواز، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف"، في هذا السياق: "يُعدّ تمكين الشركات الإعلامية للوصول إلى جماهير جديدة والتفاعل معها واستثمارها في صميم حل ’ميديا ستوديو‘ الخاص بـ’برايت كوف‘. فبالنسبة للشركات الإعلامية، تُعدّ قنوات التلفزيون المجانية المدعومة بالإعلانات وسيلة عالية النموّ ومتوسعة ومُدرّة للمداخيل. ومن خلال هذه الشراكة، نقوم بتوسيع الطريقة التي يمكن بواسطتها تنمية عملائنا عبر إطلاق قنوات تلفزيونية مجانية مدعومة بالإعلانات خاصة بهم مباشرةً من منصة الفيديو القوية الخاصة بنا. كما سيساعد تكاملنا مع ’فريكوينسي‘ عملاءنا على تركيز محتوى الفيديو والبرمجة والتوزيع وتحقيق الدخل من الإعلانات عبر تدفق عمل متكامل".

 

هذا وتجمع شراكة "برايت كوف" و"فريكوينسي" بين حلولهما لمساعدة العملاء على إنشاء قنوات خطية للتوزيع على مُجمّعي القنوات التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات وموزعي برمجة الفيديو المتعددة القنوات وموزعي برمجة الفيديو المتعددة القنوات الافتراضية وقنوات التوزيع على مستوى العالم. ومن خلال التكامل المتوفر في سوق "برايت كوف"، يمكن للعملاء توصيل مكتبة الفيديو الخاصة بهم بـ"فريكوينسي" للجدولة والتوزيع على مستوى عالمي. وتهدف "برايت كوف" بواسطة هذه الشراكة إلى التحوّل عن بناء القنوات لتسهيل عملية نشر المحتوى الخاص بالعملاء على قنوات التلفزيون المجانية المدعومة بالإعلانات. 

 

من جهته، أفاد بلير هاريسون، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "فريكوينسي" بالقول: "ستمنح هذه الشراكة عملاء ’برايت كوف‘ طريقة سلسة لإنشاء تجارب مشاهدة خطية للوصول إلى جماهيرهم على كل جهاز وبكل الأشكال. وقد صُممت أدواتنا لتمكين العملاء من تقديم البرمجة التي يعرفون أن مشاهديهم يرغبون بها بطريقة مذهلة بصرياً مع أبسط عمليات تدفق الأعمال وأكثرها سهولة".

 

وسيعمل التكامل مع "فريكوينسي"، إلى جانب خدمة تحقيق الدخل من الإعلانات من "برايت كوف" التي تم الإعلان عنها مؤخراً، ومنتجات الرؤى الشاملة، وفريق العمليات الإعلانية العالمي الذي تم تشكيله حديثاً على مساعدة الشركات الإعلامية على التخطيط والاستفادة من استراتيجيتها الإعلانية وإيراداتها إلى أقصى حدّ ممكن.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Brightcove.com.

 

لمحة عن شركة "فريكوينسي"

 

تُعدّ "فريكوينسي" شركة برمجيات تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها تقوم ببناء وتشغيل منصة برمجيات كخدمة للفيديو قائمة على السحابة لإنشاء القنوات الخطية وتوزيعها وتحقيق المداخيل من خلالها. وهي توفّر قنوات لأكثر من 350 مليون جهاز تلفزيون متصل على مستوى العالم، عبر منصات القنوات التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات "فاست" وموزعي برمجة الفيديو المتعددة القنوات الرائدة عالمياً. تُعدّ "فريكوينسي" منصة البث الخطي الأسرع نمواً في خدمات الوسائط المباشرة. ومن خلال مئات من مزودي المحتوى في شبكتنا، تُعِدّ الشركة برامج مبتكرة تحدد مستقبل التلفزيون. نحن نمكّن عملاءنا من إنشاء تجارب محتوى تلهم الجماهير في جميع أنحاء العالم وتثقفهم وترفّه عنهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.frequency.com.

 

لمحة عن شركة "برايت كوف"

 

تبتكر "برايت كوف" حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستخدمون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات في أكثر من 60 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ووقت التشغيل دائم الريادة في القطاع، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة "برايت كوف" على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التاليwww.brightcove.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230417005280/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 



جهات الاتصال

للاتصالات الإعلامية:

 

شركة "برايت كوف"

جوزيف جيه. نونيز

البريد الإلكتروني: jnunez@brightcove.com

 

أو

 

شركة "فريكوينسي"

شون هيربوشايمر

البريد الإلكتروني: sherpolsheimer@brandedpublicrelations.com

No comments:

Post a Comment