Friday, April 21, 2023

ألف فارمز تطلق علامة تجارية جديدة لمنتج ألف كتس


 ريحوفوت، إسرائيل - الأربعاء, ١٩. أبريل ٢٠٢٣


تعكس هوية العلامة التجارية المتطورة تركيز الشركة على المستهلكين والتزامها بالابتكار بما يدعم النمو المستقبلي


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ألف فارمز"، وهي شركة للتقنيات الغذائية تصمم طرقًا جديدة لزراعة منتجات حيوانية عالية الجودة، عن إطلاق علامتها التجارية الأولى "ألف كتس". تحت العلامة التجارية "ألف كتس"، ستقوم الشركة بتسويق أولى منتجاتها، "بيتي ستيك". وهذا المنتج عبارة عن أول شريحة لحم مزروع في العالم من المتوقع إطلاقه في سنغافورة وإسرائيل في أواخر هذا العام، في انتظار حصوله على الموافقات التنظيمية. وتعمل هذه المبادرة الجديدة التي تم تطويرها بالتعاون مع وكالة "بوند" لتصميم العلامات التجارية والتجارب، على تمييز منتجات "ألف فارمز" وهي تبني الزخم قبل مرحلة التسويق والتفاعل اللاحق مع العملاء والمستهلكين النهائيين.


 


وفي هذا السياق، قالت نيكي كوين، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "ألف فارمز": "مع إطلاق ’ألف كتس‘، نقدم منتجنا من خلال عدسة حب الملذات لربط الأفراد بـرؤيتنا المذهلة حول كيفية تناول شرائح اللحم ’بطريقة جديدة‘، ومشاركة ما يعنيه هذا الخيار بطريقة جذابة وأصيلة". وأضافت: "عادةً، لا يتم إنشاء العلامات التجارية الشهيرة بين ليلة وضحاها أو من قبل شخص واحد أو فريق واحد. نحن نتطلع إلى إشراك المستهلكين في إنشاء علامتنا التجارية مع مرور الوقت، حتى نتمكن من تلبية احتياجاتهم المتزايدة بشكل أفضل".


 


تشكّل الهويات المرئية لـ"ألف فارمز" و"الف كتس" جزءاً من نظام موحد مصمم لدعم حجم حافظة منتجات "ألف فارمز" المتنامية. ترتبط العلامات التجارية بالعناصر المرئية التي تشمل على سبيل المثال الشعار والرمز ولوحة الألوان، وتستحضر جوانب مختلفة من روح "ألف فارمز"، إذ تعد "ألف فارمز" أكثر واقعية وتركز على التكنولوجيا والابتكار، في حين أن "ألف كتس" تظهر أكثر عاطفية وتركز على التثقيف حول المنتج والاحتفاء بالثقافة بواسطة عدسة الطعام. تشارك العلامات التجارية رمزًا جديدًا مستوحى من رمز رأس الثور السابق للشركة، والذي ينعكس في الحرف "إيه" (A) في "ألف" (Aleph) ولكن بالمقلوب، مما يخلق تأثير المرآة الذي يحث المشاهد على رؤية العناصر المألوفة بطريقة جديدة.


 


وفي هذا السياق، قالت ليندسي جرافيت، المديرة الإبداعية والشريكة في "بوند" التي أشرفت على المشروع: "شرعنا في إنشاء علامة تجارية تعكس فريق ’ألف فارمز‘ المبتكر الذي تعرفنا عليه. إنه نظام رحب بالجميع بهذه الطريقة الجديدة في التفكير بشأن ماذا نأكل وكيف نأكل. لقد استوحينا الإلهام مما هو عالمي، مثل الطعام الذي نتناوله يومياً، وعمليات ’ألف فارمز‘ الرؤيوية وشغفها". وأضافت: "أفضت النتيجة إلى ابتكار زوج من العلامات التجارية التي تعبّر عن الواقعية والاستثنائية، وتقدّم اللحوم المزروعة والزراعة الخلوية إلى العالم".


 


وتتعاون "ألف فارمز" عن كثب مع الوكالات التنظيمية حول العالم بينما تستعد للإطلاق التجاري لأول منتج لها، تحت العلامة التجارية "ألف كتس"، وهو "بيتي ستيك"، المزروع من خلايا غير معدلة مستخرجة من بقرة الأنغوس المميزة. كما هو الحال في جميع منتجاتها، لا تعتمد "ألف فارمز" الذبح في الإنتاج؛ عوضاً عن ذلك، تستخدم بيضة مخصّبة واحدة. فيصبح بإمكان "ألف فارمز" زراعة آلاف الأطنان من اللحوم المزروعة، في إطار انتقال شامل وعادل نحو أنظمة غذائية مستدامة وآمنة. وتتبنى الشركة نهج "الحيوان الكامل" التي تخطط من خلاله لإنتاج قطع مختلفة من شرائح اللحم، بالإضافة إلى منتجات أخرى تعتمد على الخلايا الحيوانية، مثل الكولاجين المزروع من خلال قدرات إضافية مملوكة للشركة.


 


لمحة عن "ألف فارمز"


تعد "ألف فارمز" شركة للتقنيات الغذائية تتخذ من إسرائيل مقراً لها، وتقوم بتصميم طرق جديدة لزراعة منتجات حيوانية عالية الجودة تعمل على تحسين الاستدامة والأمن الغذائي ورعاية الحيوانات في أنظمتنا الغذائية. واستخدمت الشركة، التي تأسست عام 2017، تقنية الزراعة الخلوية للكشف عن أول شريحة لحم مقطعة لشرائح رفيعة مزروعة في العالم في عام 2018، وأول شريحة لحم ضلع مزروعة في العالم في عام 2021، والكولاجين المزروع في عام 2022. وتحت العلامة التجارية الخاصة بمنتجها، "ألف كتس"، ستطلق الشركة منتجها الأول، "بيتي ستيك"، المزروع من الخلايا غير المعدلة المستخرجة من بقرة الأنغوس المميزة. ونظراً لمساهماتها في قيادة المبادرات المناخية بما في ذلك الالتزام بصافي انبعاثات صفرية تم التعهد به في عام 2020، فقد حازت "ألف فارمز" على أهم الجوائز من المنتدى الاقتصادي العالمي والأمم المتحدة.


 


لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة "ألف كتس" على "إنستغرام" و"فيسبوك" و"ألف فارمز" على تويتر ولينكد إن، أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aleph-farms.com. للوصول إلى الأدوات الإعلامية، يرجى الضغط هنا.


 


لمحة عن "بوند"


تعد "بوند" وكالة عالمية لتصميم العلامات التجارية والتجارب.


 


نقطع وعدًا بسيطًا على من نعمل معهم: سوف ننشىء لكم علامة تجارية مصممة بإتقان حتى تتمكنوا بفضلها من رسم معالم مستقبلكم.


نحافظ على هذا الوعد من خلال تصميم علامات تجارية بسيطة وقوية وسهلة الاستخدام ولا لبس فيها، مسترشدين دائمًا بعقيدتنا التأسيسية بأن الجودة فقط هي التي تصمد أمام اختبار الزمن.


 


يعمل لدينا كقوة واحدة موحدة أكثر من 60 موظفاً ينتمون إلى أكثر من 20 جنسية في استوديوهات سان فرانسيسكو وهلسنكي ولندن ودبي وتالين، ويتعاملون مع مجموعة من العملاء منهم الخطوط الجوية البريطانية وشركة "أكور" وشركة "مايكروسوفت" و"إس جروب".


 


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bond-agency.com.


 


الاعتمادات الإبداعية


المديرة الإبداعية: ليندسي جرافيت


المدير الإبداعي: أزي راد


المصمم: جوها-بيكا لوريلا


المصمم: تافيت كوهال


المصمم: ماركو سالونين


مؤلف الإعلانات: ميشيل جاريت


مصمم تجارب المستخدم: دارين لويليج


 


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/53382733/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1904202331742

جهات الاتصال

ناتالي جيبسون


البريد الإلكتروني: alephfarms@songuepr.com

No comments:

Post a Comment