Wednesday, April 19, 2023

إيتون ترسم معالم مستقبل قطاع التنقل من خلال حلولها الكهربائية في معرض أوتو شانغهاي للسيارات

 


 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" الذكية لإدارة الطاقة أنّ وحدة أعمال التنقلية الكهربائية التابعة لها ستسلّط الضوء على سلسلتها من حلول المركبات الكهربائية، بما في ذلك مكوّنات توصيلات الطاقة الجديدة وتقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية الحائزة على جوائز، خلال معرض "أوتو" شنغهاي للسيارات الذي يُقام في الفترة من 18 إلى 27 أبريل 2023 في مدينة شنغهاي بالصين.


 


توفر تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية حماية سريعة وآمنة وموثوقة


 


تشكّل تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية حلاً متطوّراً لحماية الدوائر الكهربائية للمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية. ويجمع هذا الحل بين وظيفة الصمامات والمفاتيح الكهربائية والموصلات في جهازٍ واحدٍ منسّق. وفيما تزداد مستويات طاقة المركبة الكهربائية، توفّر تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية الحماية بمواجهة التحدي المتزايد الناجك عن الحفاظ على التنسيق بين الصمّامات والموصّلات مع توفير حماية للبطاريات عالية الطاقة وأنظمة العاكس.


 


بالإضافة إلى ذلك، تملك "إيتون" صمامات عالية الجهد وسريعة المفعول في العديد من السيارات الكهربائية العالمية. ويمكن دمج كل من تقنية "بريكتور" والصمامات في وحدات توزيع الطاقة ووحدات فصل البطارية لتكون بمثابة حلول كاملة لتوزيع الطاقة والحماية للشركات المصنّعة للسيارات الكهربائية.


 


تضمّ حافظة توصيلات الطاقة مكوّنات مثبتة من شركة "رويال باور سوليوشنز" ("آر بيه إس")


يملك قسم توصيلات الطاقة في "إيتون" حافظة من حلول المحطات الطرفية والموصّلات التي تزود العملاء العالميين بتقنيات مختلفة في عدد من الفئات، بما في ذلك محطات طرفية ذات البطاريات المدموغة؛ ومحطات طرفية ذات الحلقات المعدنية؛ ومحطات طرفية لموصّلات الطاقة المغلّفة ضمن صندوق مقفل ذات الطاقة العالية؛ والموصّلات ومحاور التوصيل؛ وخدمات الدعم. وتعدّ توصيلات الطاقة من "إيتون" قسماً تابعاً لوحدة الأعمال التنقلية الإلكترونية الخاصة بها، وقد صُمّمت منتجاتها وطوّرت بواسطة "رويال باور سوليوشنز"، وهي شركة رائدة في تطوير وإنتاج مكوّنات توزيع الطاقة والإشارات عالية الدقة وحلول المركبات الكهربائية المبتكرة استحوذت عليها "إيتون" في عام 2022.


 


حافظة "إي-باور تراين" مصمّمة لتحسين أنظمة القيادة


 


تصبّ وحدة أعمال "إي-باور تراين" من "إيتون" تركيزها على منتجات من أجهزة نقل الحركة وأنظمة تروس تخفيض السرعة والحافظات التفاضلية للمركبات الكهربائية من "إيتون".


 


وقال مارك كرامر، مدير وحدة أعمال "إي-باور تراين" في قطاع الأعمال التنقلية الإلكترونية من "إيتون"، في هذا السياق: "يُعدّ توسع ’إيتون‘ المستمر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ خطوةً مهمةً لتنمية وحدة أعمالنا التنقلية الكهربائية وتزويد عملائنا في جميع أنحاء المنطقة بأجهزة نقل الحركة وأنظمة تروس متطورة للمركبات الكهربائية. من شأن هذه المكونات المبتكرة مساعدة عملاء ’إيتون‘ على توفير سيارات كهربائية ذات كفاءة متزايدة في إحدى أكبر الأسواق العالمية".


 


وتشتمل حافظة "إيتون" الخاصة بأجهزة نقل الحركة متعددة السرعات على أجهزة نقل حركة المركبات الكهربائية التجارية من سرعتين أو 4 سرعات أو 6 سرعات. وتعتمد أجهزة نقل الحركة للمركبات الكهربائية من "إيتون" على بنية هيكلية مثبتة وقوية وفعالة نموذجية لأجهزة نقل الحركة اليدويّة الآليّة وتتزامن عملية التحويل دون القابض باستخدام محرّك الجرّ الكهربائيّ.


 


تعدّ مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون" رائدةً في مجال تصميم وتطوير وتوريد أنظمة تروس تخفيض السرعة للمركبات الكهربائية على الصعيد العالمي، إذ تستفيد من خبرتها في إنتاج أجهزة نقل الحركة ومجموعات التروس المخصّصة لسيارات الركاب والمركبات التجارية. وسواء أكان مشروع التصنيع واسع النطاق أو تطبيقاً للسوق المتخصصة، فإنّ "إيتون" تتعاون مع العملاء في برامج تطوير مشتركة أو تعمل كمزود خدمة واحد لمكونات أو أنظمة تروس تخفيض سرعة المركبات الكهربائية. وتمكّن خبرة "إيتون" في مجالي التصميم والتصنيع من تحسين الحلول من الناحية الفنية والتجارية والإنتاجية، ما يقلل من مخاطر التصميم متعدد التكرارات ويتيح تقصير أوقات التطوير.


 


ونظراً للتحوّل الذي يشهده سوق مركبات الركاب نحو مزيد من اعتماد المركبات الكهربائية، تمتلك شركة "إيتون" الخبرة اللازمة لتوفير الحلول التي يحتاجها المصنعون. وهي تقدم مجموعة واسعة من التروس التفاضليّة المخصصة للمركبات الكهربائية مع أداء مشابه للتروس التفاضلية المصممة لمركبات محرك الاحتراق الداخلي التقليدية ("آي سي إي").


 


تعد "إيتون" شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. وتسترشد بالتزامها بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل باستدامة ومساعدة عملائها على إدارة الطاقة ─ حاضراً ومستقبلاً. ومن خلال الاستفادة من توجّهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، تسرّع "إيتون" ​​ انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، وتساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، وتفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لديها والمجتمع بأسره.


 


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتحتفي بإدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وحققنا إيرادات بلغت 20.8 مليار دولار أمريكي في العام 2022 ونخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


 


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/53374062/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1804202331698

جهات الاتصال

زيجيا لي


البريد الإلكتروني: Zijiali@eaton.com


هاتف: +862152000497

No comments:

Post a Comment