Friday, April 21, 2023

سي إس جي تحظى بالتكريم بفضل تأثيرها على الأعمال في جوائز كتاليست من تي إم فوروم


 دنفر

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "سي إس جي" (المُسجّلة في بورصة ناسداك تحت الرّمز NASDAQ:CSGS) عن اختيارها كفائزة في جوائز "تي إم فورم كتاليست" لعام 2023. وتحتفي هذه الجوائز بأنجح الابتكارات في قطاع الاتصالات، وباختبارات إثبات المفاهيم العملية لمعايير القطاع، وتأثيرها على الأهداف المُحدّدة في مجال الاستدامة. وتم تكريم مشروع القنوات والأسواق للمرحلة الثانية من "سي إس جي"، والذي نفّذته الشركة بالتعاون مع كلّ من "مايكروسوفت" و"نوكيا" و"فودافون"، باعتباره مُحفّزاً باهراً لتحقيق تأثيرٍ على الأعمال.


 


وقال جريج تيلتون، نائب رئيس شؤون الكتالوجات وعرض الأسعار والطلبات في "سي إس جي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تقدّم الأسواق الديناميكية فرصاً كثيرةً لمُزوّدي خدمات الاتصالات في قطاعات الأعمال المُباشرة بين الشركات والمُباشرة بين الشركات إلى أيّ مُستخدم نهائي، حيث أصبح التعاون المشترك بين الوظائف المختلفة الوسيلة الجديدة لتحقيق النجاح." وأضاف: "يُعدّ التعاون أمراً بالغ الأهمية، وهذا ما دفع شركة ’سي إي جي‘ لتتكاتف مع ’مايكروسوفت‘ و’نوكيا‘ و’فودافون‘ لتمكين مزودي الخدمات الاتصالات من اكتساب أنشطة تجارية جديدة خارج نطاق الاتصالات والازدهار. يُشرّفنا أن نحصل على هذا التكريم، وأنا أتقدّم بجزيل الشكر إلى شركائنا على النجاح الذي حققناه بفضل المرحلة الثانية من مشروع القنوات والأسواق في جوائز كتاليست‘ من ’تي إم فورم‘".


 


هذا ويُثبت المشروع الذي نال جائزة "كتاليست" قدرات واجهات التطبيقات البرمجية المفتوحة الخاصة بـ "تي إم فورم" لدعم وصول مُزوّدي الخدمات إلى جميع القنوات داخل منظومة الأعمال المُباشرة بين الشركات إلى أيّ مُستخدم نهائي وخارجها. فهو يُبسّط إنشاء أسواق الأعمال الديناميكية المُباشرة بين الشركات وأيّ مُستخدم نهائي، بحيث يُمكن لمُزوّدي خدمات الاتصالات إعداد المنتجات التي تُسخّر الإمكانات القوية للمُورّدي من الجهات الخارجية وتسويقها بسلاسة. وبفضل تصميمه الذي لا يتطلّب أيّ تعليمات برمجية، يُتيح المشروع أيضاً تسريع الوقت اللازم للتسويق، ما يوفر ميزةً تنافسيةً في أيّ مجال ديناميكي. وتقدم المرحلة الثانية من مشروع "كتاليست" مكونات جديدةً قابلةً للتكوين إلى واجهات التطبيقات البرمجية المفتوحة لـ "تي إم فورم" مع أربعة أهداف رئيسية:


 


إزالة الحواجز التي تتسبب بها كتالوجات المنتجات، لإطلاق العنان لنماذج الأعمال الجديدة القوية المُباشرة بين الشركات إلى أيّ مُستخدم نهائي.

إدخال مواصفات خاصة بالمجال وقابلة للتكوين لدعم الخدمات المتصلة بالشبكة وغير المتصلة بها التي يرغب مزودو خدمات الاتصالات في إضافتها.

تطوير نموذج قائم على واجهات التطبيق البرمجية تتيح التعايش والتناغم بين قنوات المُساعدة وقنوات الخدمة الذاتية.

توفير تجربة لا تتطلب رموزاً برمجية في وقت التشغيل التجاري المربح.

 


من جانبه، قال كيث ساتون، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية الخاصة بمجموعة خدمات الوسائط والاتصالات لتحوّل حلول القطاع بشركة "مايكروسوفت": "يحتاج مُزوّدو خدمات الاتصالات اليوم إلى شركاء يتيحون لهم ترقية عروضهم ورقع مستواها ودفع عجلة النمو والاستعداد للمستقبل الذي سيشهد تنافساً كبيراً." وأضاف: "يوفر مشروع ’كتاليست‘ الخاص بنا مع ’سي إس جي‘ و’نوكيا‘ و’فودافون‘ حلاً شاملاً لا يُسهم فحسب في الحدّ من التكاليف والوقت اللازم للتسويق، بل يُمكّن أيضاً مُزوّدي خدمات الاتصالات من أن يكونوا أكثر مرونةً ومُوجّهين نحو المُستقبل في تفاعلاتهم مع العملاء. إنها شهادة على التزامنا المُشترك بمساعدة الجهات الفاعلة في مجال الاتصالات على إنشاء أسواق رقمية جديدة لتزدهر وتنجح اليوم وتُعزّز النمو مستقبلاً".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ "تي إم فورم" قد أعلنت عن الفائزين بجوائز "كتاليست" في إطار فعاليات معرض التحول الرقمي في آسيا. تقديراً منه للابتكار والأثر الذي أحدثه الأعضاء في القطاع، أقرّ منتدى "تي إم فورم" ما مجموعه أربعة مشاريع لإثبات مفهوم باعتبارها "محفّزات بارزة" تقديراً لمساهماتها الكبيرة في تسريع التحول الرقمي في قطاع الاتصالات.


 


لمحة عن "سي إس جي"


 


تمكّن "سي إس جي" الشركات من خلق تجارب تبقى محفورة في الذاكرة، مما يسهل على الأفراد والشركات التواصل مع الخدمات التي يقدّرونها واستخدامها ودفع ثمنها. تساهم تجربة العملاء وحلول الفواتير والمدفوعات بمساعدة الشركات مهما كان حجمها على جني الأموال وإحداث فرق. باستخدام حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) خاصتنا، يمكن لرؤساء الشركات التحكم في مستقبلهم والاستفادة أثناء ذلك من توجيهات فريق الخدمات العالمي التطلعي والملتزم التزاماً تاماً حول العالم.


 


هل تود معرفة المزيد حول الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تغدو صانع تغيير ومؤثراً في القطاع على غرار عملائنا الذين يزيد عددهم عن ألف عميل؟ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: csgi.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005163/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53382295ara-1

جهات الاتصال

كريستين أوسترغارد


العلاقات العامة


هاتف: 4407920477204+


البريد الإلكتروني: kristine.ostergaard@csgi.com


أو


جون ريا


علاقات المستثمرين


هاتف: 12106874409+


البريد الالكتروني: john.rea@csgi.com

No comments:

Post a Comment