Tuesday, April 18, 2023

فيرجن ميديا أو 2 تختار مافينير لنشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة


 

(بزنيس واير): وقع اختيار شركة "فيرجن ميديا أو 2" على شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات الداعمة لمستقبل الشبكات مع حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أيّ سحابة، لتكون مزوّد شبكات النفاذ الراديوي المفتوح (أون ران) للشركة. وستكون "مافينير" أيضاً شركة التكامل الرئيسية، حيث ستوفر حل شبكة النفاذ الراديوي المفتوح الافتراضية (أوبن في ران) للمواقع التي تغطيها شبكة "فيرجن ميديا أو 2".


 


وستتعاون "فيرجن ميديا أو 2" مع "مافينير" لطرح حل شبكة النفاذ الراديوي المفتوح الافتراضية (أوبن في ران) القابل للتطوير بموجب خططها لتطوير الشبكة واعتماد بنية ناشئة في السحابة وأكثر مرونة.


 


وصممت "مافينير" حل شبكة النفاذ الراديوي المفتوح الافتراضية (أوبن في ران) من الصفر ليكون حلاً ناشئاً في السحابة يتضمّن خدمات مصغرة محتواة بالكامل تسمح بنشره بسهولة على أي سحابة. ويعمل حل "مافينير" المتوافق مع (في ران) على واجهات مفتوحة تدعم تقسيمات تبلغ لشبكات (أو-ران) تبلغ 7.2 ضعف و2.


 


وتُقسّم إلى وحدات موزعة (دي يو) ووحدة مركزية (سي يو). تعمل هذه الكيانات كوظائف شبكة في حاويات تعمل على أجهزة تجارية جاهزة للاستخدام (سي أو تي إس) تعمل بمعالجات "إنتل".


 


ويوفر حل شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية (في ران)، المصمم لدعم تقسيم الروابط الوسيطة المتعددة في وقت واحد، بنية مستقبلية محايدةً للبائعين، مع الاستفادة من أصول البنية التحتية للشبكة في "فيرجن ميديا أو 2".


 


وسيضمّ نظام "أوبن ران" من "مافينير" قاطعاً من المستويين الأول والثاني لشبكات "في ران" الافتراضية بالكامل وسيعمل على معالجات "إنتل زيون" القابلة للتطوير، إلى جانب "إنتل في ران أكسيليريتور إي سي سي 100" وسلسلة محولات الإيثرنت "إنتل 800". وسيشمل النشر أيضاً أجهزة راديو "أوبن بيم" من "مافينير" بما في ذلك أجهزة الراديو متعددة المدخلات والمخرجات الضخمة "إم آي إم أو" ووحدات الراديو القائمة شبكات "أو-ران" من الطرف الثالث للروابط الوسيطة المفتوحة ومراقبة الشبكة وتحسينها.


 


وفي هذا السياق، قال جيني يورك، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بشركة "فيرجن ميديا أو 2": "من خلال رقمنة شبكاتنا، فإننا ندمج بنيتنا التحتية بسلاسة للحصول على قيمة أكبر من أصولنا الحالية. وسيساعدنا توسيع تعاوننا مع ’مافينير‘ ليشمل شبكات النفاذ الراديوي لأول مرة على إنشاء بنية ’أوبن في ران‘ جاهزة للمستقبل، وإطلاق العنان لمزايا واجهة مفتوحة متعددة البائعين بالتزامن مع تمكيننا من الاستفادة بسرعة من حل متكامل للشبكة".


 


وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يُوفّر نهج ’أوبن في ران‘ الناشئ في السحابة من ’مافينير‘ مسارات جديدة للشبكات الآلية لتقديم حالات الاستخدام ومتطلبات البيانات حاضراً ومستقبلاً - ما يعزز مرونة الشبكة والأتمتة الأفضل ضمن في فئتها. وتُكمّل حافظة أجهزة راديو ’أوبن بيم‘ متطلبات الطيف الكامل لـ’فيرجن ميديا أو 2‘ ونتطلع إلى أداء دور نشط لإطلاق العنان لأتمتة الشبكة والانفتاح في شبكات النفاذ الراديوي".


 


وقالت كريستينا رودريغيز، نائب الرئيس للشبكات ومجموعة "إيدج جروب" بشركة "إنتل": "تمثل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة والافتراضية مستقبل هذا القطاع عبر ابتكار شبكة مُعرّفة بالبرمجيات مرنة وقابلة للتطوير. ويسرّ ’إنتل‘ أن تتعاون وتكون جزءاً من مسيرة ’فيرجن ميديا أو 2‘ التكنولوجية بالتعاون مع ’مافينير‘. معاً ندفع عجلة الابتكار ونحسّن الأداء ونعمل لابتكار شبكات أكثر استدامة".


 


ملاحظات للمحرّرين


 


لمحة عن "فيرجن ميديا أو 2"


أبصرت "فيرجن ميديا أو 2" النور في 1 يونيو 2021، حيث تجمع أكبر شبكة للجوّال وأكثرها موثوقية في المملكة المتحدة مع شبكة النطاق العريض التي توفر أسرع سرعات النطاق العريض المتاحة على نطاق واسع. وتُعد مؤسسة تضع العميل في المقام الأول وتجمع مجموعة من خدمات الاتصال تحت مظلّة واحدة لتحقيق مهمة واضحة هي: الارتقاء بقطاع الاتصالات في الأمة. وتُعدّ "فيرجن ميديا أو 2" إحدى أكبر الشركات في المملكة المتحدة وهي العلامة التجارية المؤسسية للمشروع المشترك بنسبة 50:50 بين "ليبيرتي جلوبال" و"تيليفونيكا إس إيه". وتُدير الشركة 47 مليون اتصال في المملكة المتحدة عبر النطاق العريض والجوال والتلفاز والهاتف المنزلي. وتتجاوز تغطية شبكتها الأرضية حالياً 16.1 مليون مبنى إلى جانب شبكة الجوال التي تغطي 99 في المائة من سكان البلاد بشبكات الجيل الرابع، وأكثر من 1,600 بلدة ومدينة بخدمات الجيل الخامس التي تستهدف تغطية سكانية بنسبة 50 في المائة في عام 2023.


 


لمحة عن "مافينير"


تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230316005006/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1704202331680

جهات الاتصال

العلاقات العامة بشركة "مافينير"


البريد الالكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون توب (الولايات المتحدة)


إيمانويلا سبيتيري (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)


No comments:

Post a Comment