Thursday, April 20, 2023

تكنوتري تُعلن عن تحقيق نتائج مالية مُبهرة في الربع الأول من عام 2023 مع تسجيل نموّ قويّ وربحية متزايدة


 (بزنيس واير) .. أعلنت شركة "تكنوتري"، وهي إحدى المنصات الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات الجيل الخامس والتكنولوجيا المصممة للسحابة الأصلية، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2023 التي تُظهر تحقيق نموّ ونجاح مذهلين. إذ حققت الشركة نمواً ملحوظاً بنسبة 17 في المائة في صافي المبيعات، مسجلةً بذلك أقوى أداء في إيرادات الربع الأول في السنوات المالية الأربع الماضية. وكان هذا النمو الاستثنائي مدفوعاً بشكل أساسي بمنطقة الأمريكيتين، التي أسهمت بشكل كبير في توسع إيرادات "تكنوتري".


 


أهم النقاط الرئيسة في النتائج المالية للربع الأول:


 


بلغ صافي المبيعات 15.5 مليون يورو مع نمو بنسبة 17.0 في المائة مقارنةً بالعام الماضي؛

بلغت النتائج التشغيلية 3.6 مليون يورو مسجلة ارتفاعاً بنسبة 80.5 في المائة؛

بلغت النتيجة الصافية 1.8 مليون يورو، أي بارتفاع قدره 79.2 في المائة؛

بلغ دفتر الطلبات في نهاية الفترة 67.8 مليون يورو؛

بلغت الأرباح للسهم الواحد 0.01 يورو.

 


وقالت بادما رافيتشاندير، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"، في هذا السياق: "لقد حققت ’تكنوتري‘ الكثير من الإنجازات المهمة في الربع الأول من عام 2023، ما يدل على التزامها الراسخ بالابتكار والتميز وإرضاء العملاء. إذ إنّ نمونا المستمر مدفوع بالطلب المتزايد على منتجاتنا وحلولنا، فضلاً عن عمليات التسليم القوية المتواصلة للحزمة الرقمية عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، ونتوقع تلقي المزيد من الطلبات من مشغلي المستوى الأول الجدد والحاليين على حدّ سواء. ويأتي هذا النمّو نتيجة لاستثمارنا المتواصل في البحث والتطوير، ولا سيما في المنصة الهندسية ’تكنوتري سينسا إيه آي/ إم إل‘ والتقنيات المتعددة السحابات الخاصة بنا، التي عزّزت مكانتنا  كشركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي".


 


وأردفت قائلةً: "نحن ملتزمون بتوسيع منتجاتنا وخدماتنا الرقمية للوصول إلى آفاق جديدة في قطاعات الاتصالات والرعاية الصحية والتكنولوجيا المالية في عام 2023 وما بعده.  ومن شأن منصة ’مومنتس‘ وعروض التكنولوجيا المالية الخاصة بنا إحداث تغيير جذريّ في الطريقة التي يتعاون بها مزوّدو الخدمات الرقمية والجهات الفاعلة في المنظومة لتقديم نماذج إيرادات مبتكرة وتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً. ونحن شديدو الحماسة لبناء شراكات جديدة والاستفادة من خبرتنا لإحداث تأثير كبير في هذه القطاعات الجديدة".


 


ومن أبرز النتائج والإنجازات التي حققتها الشركة لهذا الربع أيضاً، نذكر ما يلي:


 


زادت "تكنوتري" استثماراتها في مجال البحث والتطوير وأطلقت المنصة الهندسية "تكنوتري سينسا إيه آي/ إم إل"، التي تم دمجها عبر حافظتها الرقمية لقطاعات الاتصالات والتكنولوجيا المالية والتجارة الاجتماعية. وقد مكّنت هذه الخطوة الشركة من تعزيز عروضها وتقديم المزيد من القيمة لعملائها.

شهدت الشركة أعلى معدل نمو لها في الربع الأول في صافي المبيعات وأضافت شعارين جديدين من المستوى الأول من أمريكا الشمالية وهما "راديان" في الولايات المتحدة الأمريكية و"تيلوس" في كندا. بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة "كلارو بيرو"، وهي عميل حاليّ للشركة، بتوسيع حافظتها الرقمية لتشمل "سينسا إيه آي" لإدارة تجربة العملاء الشاملة. وساعد هذا التوسع "تكنوتري" على تعزيز قاعدة عملائها وتمكين نفسها كشركة رائدة في هذا القطاع.

شهدت ربحية الشركة تحسناً على الرغم من زيادة استثماراتها في البحث والتطوير. ونفّذت الشركة تدابير قوية لتوفير التكاليف في رأس مالها البشري لتحقيق ذلك، ما يدل على التزامها بالنمو المستدام.

حصلت "تكنوتري" مرّة أخرى على تقدير من "جارتنر" في دليل السوق لمشغّلي الاتصالات لخدمات إدارة العملاء وتجاربهم في الربع الأول من عام 2023، وتمّ الاعتراف بها بشكل متواصل منذ عام 2020. علاوةً على ذلك، تمّ الاعتراف بالشركة في دليل السوق من "جارتنر" لمشغلي الاتصالات لخدمات إدارة المداخيل وتنقيدها بشكل ثابت منذ عام 2020. من شأن هذا الاعتراف تعزيز سمعة "تكنوتري" كشريك موثوق ومبتكِر في القطاع.

لا تزال "تكنوتري" واحدة من بين البائعين الرائدين الحاصلين على شهادة الاعتماد وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم"، مع 44 واجهة تطبيق برمجية معتمدة من هيئة معايير القطاع، ما يبرز التزام الشركة بقابلية التشغيل البيني والتعاون.

حصلت "تكنوتري مومنتس"، وهي منصة تنقيد الاتصالات الخاصة بالشركة، على جائزة أفضل منصة تنقيد للاتصالات من قبل حكومة دبي خلال حفل توزيع جوائز "إف تي إن إف تي" للرموز غير القابلة للاستبدال. يشكّل هذا الاعتراف شهادة على ريادة "تكنوتري" في التقنيات المتطورة وقدرتها على دفع المزيد من الابتكار من خلال التجارب المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

 


لمحة عن شركة "تكنوتري"


تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية المجهزة لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، مزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وإمكانية التوسع على سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي تحصل على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". وتتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tecnotree.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005718/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/ar53383043

جهات الاتصال

بادما رافيتشاندير


الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"


البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com



No comments:

Post a Comment