Thursday, April 20, 2023

اختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشّحين النهائيين لجوائز التخزين لعام 2023

مارلبورو، ماساتشوستس - الأربعاء, ١٩. أبريل ٢٠٢٣

تم ترشيح مجموعة منتجات "إكساغريد"، وبرنامج الشركاء الخاص بها، وفريقها ضمن 13 فئة في حفل توزيع الجوائز "ذا ستوريز 20"

 

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها ضمن ثلاث عشرة فئة في جوائز التخزين السنوية ("ذا ستوريج أواردز") بنسختها العشرين.

 

واختيرت "إكساغريد" كمرشحٍ نهائي عن الفئات التالية:

 

  • جائزة الجهات الجديرة بالمتابعة ("وان تو واتش") – فئة الشركة البائعة

  • جائزة أفضل شركة للعام في مجال التخزين غير القابل للتغيير

  • جائزة أفضل فريق لتسويق منتجات التخزين للعام

  • جائزة المساهمة في قطاع التخزين – "إكساغريد" - بول ميتشل

  • جائزة أفضل شركة للعام في مجال الحماية من هجمات برامج الفدية

  • جائزة أفضل شركة للعام في مجال حماية البيانات

  • جائزة أفضل بائع للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسسات

  • جائزة أفضل بائع لمنتجات التخزين الهجين للعام

  • جائزة أفضل شركة للعام في مجال تحسين التخزين

  • جائزة أفضل بائع لمنتجات السعة التخزينية للعام

  • جائزة أفضل برنامج لشركاء القناة للعام

  • جائزة أفضل منتج في مجال التخزين لهذا العام

  • جائزة أفضل شركة في مجال التخزين للعام

 

ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة، على أن يُغلق باب التصويت في 31 مايو 2023. وسيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام في حفل توزيع جوائز "ذا ستوريز 20" الذي سيُقام في لندن في 8 يونيو 2023.

 

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسُرّنا أن نُشارك في جوائز التخزين في الوقت الذي تحتفل فيه هذه الأخيرة بمرور 20 عاماً على تأسيسها. ويُشرّفنا أن يتمّ ترشيحنا ضمن فئات عدّة تشمل تكريماً لبرنامج الشركاء الخاصة بنا وأعضاء الفريق الفرديين في ’إكساغريد‘، بالإضافة إلى حلّنا الرائد في مجال تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات".

 

من جانبه، قال بول ميتشل، مدير المبيعات الإقليمية في منطقة المملكة المتحدة بشركة "إكساغريد": "يشرّفني للغاية أن يتم ترشيحي لجائزة ’المساهمة في قطاع التخزين‘، وأود أن أُعرب عن امتناني لهذا التكريم. كما أودّ أن أتوجّه بالشّكر الجزيل لشركائي في القناة الذين يمثّلون العنصر الرئيسي في نجاحنا بتوفير حلول التخزين الاحتياطي في طبقات من ’إكساغريد‘ إلى قاعدة عملائنا المتنامية، بخاصة في المملكة المتحدة ".

 

لمحة عن "إكساغريد"

 

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ الطويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" الواسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية الباهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.

 

ولدى "إكساغريد" مجموعة من مهندسي الأنظمة يديرون المبيعات المادية وخدمات ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا ودول البنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا والهند وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.

 

يُرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: exagrid.com والتواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء. وتفتخر "إكساغريد" بأنها سجلت صافي نقاط ترويج معتمد تجاوز 81 نقطة.

 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة لأصحابها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005066/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

البريد الالكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment