Wednesday, April 5, 2023

ويمايد تطرح فعالية كذبة أبريل بعنوان (Truths or Lies) ضمن لعبة مير إم (MIR M)


 سول، كوريا الجنوبية 

(بزنيس واير): تستضيف اللعبة القتالية المتميزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت (MIR M: Vanguard and Vagabond) (المشار إليها فيما يلي بـ"MIR M") من "ويمايد" فعالية (Truths or Lies) اعتباراً من الثالث من أبريل للاحتفال بيوم كذبة أبريل.


 


"ويمايد" تكشف النقاب عن فعالية بعنوان (Truths or Lies) ضمن لعبة مير إم (MIR M) للاحتفال بيوم كذبة أبريل (حقوق الصورة: "ويمايد")


 


وتضمّ الفعالية الرئيسة أربعة أنواع من الأحداث. أولاً، يمكن للمستخدمين الحصول على العديد من العناصر عبر فتح مكافآت خاصة مثل "صندوق الحقيقة" (Truth Chest) و "صندوق الكذب" (Lie Chest) من خلال "حدث تسجيل الدخول للحقائق والأكاذيب لمدة 14 يوماً" (Truths and Lies 14 Days Check-in Event) الذي سينتهي يوم الاثنين السابع عشر من هذا الشهر.


 


ويمكن أيضاً الحصول على مكافآت مجزية من فعالية "عملية هزيمة الفزاعة العملاقة" (Operation Defeat Giant Scarecrow) التي ستستمر حتى التحديث يوم الثلاثاء الثامن عشر من هذا الشهر. ويُمكن للمستخدمين هزيمة الفزاعة العملاقة (Giant Scarecrow) التي تظهر في قرية جينكو فالي (Ginkgo Valley) للحصول على هدايا مثل "استدعاء صندوق اختيار التذاكر (10 تذاكر صور رمزية " Avatar" أو تذاكر استدعاء مرافق "Companion Summoning Tickets") و "قطعة المهارة" (Skill Tome Piece) و"فولاذ روح التنين الأسطوري" (Dragonsoul Mystic Steel).


 


واعتباراً من اليوم، ستتضاعف جوائز المشاركة والنصر بمعارك (Rumble Battle) حتى يوم الثلاثاء الحادي عشر من هذا الشهر. وسيُقلّل عدد بعض المواد المستخدمة في صناعة معدات من فئة (Treasure) وزيادة فرصة النجاح في صناعتها. وستُقلّل أيضاً فرصة التدمير عند تحسين جميع العتاد، ما يُسهل على المستخدمين تأمين معدات قوية بسهولة أكبر.


 


للمزيد من المعلومات عن لعبة "مير إم" (MIR M) يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي.


 


يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/53374108/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53374108ara-1

جهات الاتصال

شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في سوق "كوسداك" الثانوي في كوريا الجنوبية تحت الرمز 112040: KOSDAQ)


يونغهيون لي، مدير العلاقات العامة


البريد الالكتروني: yeonghyun@wemade.com

No comments:

Post a Comment